Saturday 27 January 2018

أفضل 10 وسطاء الفوركس الاستعراضات


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل على الناس الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به ثقة وسطاء الفوركس قائمة أعلى الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: قائمة مرجعية من الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من النقد الأجنبي ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أيا كان الاسم الذي ترغب في تعيينه للمهمة، ولكن يجب ألا يكون الاستعجال عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- يوميا s مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


أرسل إلى: وسطاء [] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر صفقة تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ تشغيل أمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع والسحب سهلة تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى جودة النقد الاجنبى الأخبار والتعليق، تنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من لتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


5 تعليقات.


لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.


ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟


آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


توبراتدفوريكسروكرز & # 8211؛ الدليل النهائي للتجارة الفوركس على الانترنت.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار في استخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليهم من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


الفوركس وسطاء الفوركس التعليقات.


إرشادات التقييم أفضل الوسطاء.


من أفضل وسطاء الفوركس فكس وسيط البحث.


قائمة الاتجاهات تجارة التعليم.


المراجع الأفكار النهائية.


لدينا المشورة أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لإخضاع جميع وسطاء الفوركس لمجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


السمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل من خلال اختيار وسيط فكس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية حول خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلبات كافية في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة المنتج السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. في حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عدد أكثر من 10،000 الصكوك من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر الأكثر مباشرة من حيث رسوم التجار على الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل وحدة تداول. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، الخ. وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس استعراض وسيط ديك مصممة خصيصا الأقسام التي قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والسماسرة تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على وجه السرعة إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. وبطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة يقدمون اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609: كوستومرافاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيارها وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى الدرجة الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، ومنظمة. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من ميزاتها، والموثوقية، والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، عادة ما تقدم ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على اختبار خدمات وسيط التداول منصات دون الاستثمار أو المخاطرة بأموال الخاصة بك. حساب تجريبي يتطلب تسجيل رسمي مع وسيط. وقد يطلب منك تقديم عدة قطع من المعلومات مثل المعلومات الشخصية والعنوان والعنوان الفعلي وأرقام الهواتف والبيانات الشخصية الأخرى. ومع ذلك، لا تتطلب حسابات تداول العملات الأجنبية عادة إيداع أو أي استثمار آخر.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. أفضل طريقة لوضع أفكارك ومعارف جديدة وجدت للاختبار هو عن طريق التداول مع خطر صفر الذي يوفره حساب تجريبي. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. في بعض الحالات، قد يحد الوسطاء الفترة التجريبية إلى أسبوع واحد، في حين أن الوسطاء الآخرين قد يقدمون حسابات تجريبية غير محدودة. لذلك، يجب عليك النظر في الخيارات الخاصة بك بعناية لضمان كنت قادرا على تعلم ديناميات الأسواق قبل فترة تجريبية تجريبي الخاص بك ينفد. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


Forex brokers types by accounts, platforms or processing of trades.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


Secure Your Trading Capital with the Best Forex Broker.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment