Tuesday 16 January 2018

خيارات شراء الأسهم غير المكتسبة


معاملات الشركات.
ولتجنب العواقب غير المقصودة والقيود غير المرغوبة في التفاوض على معاملة الشركات، ينبغي لخطط حوافز الإنصاف أن توفر أقصى قدر من المرونة لكي تقوم الشركة بتعديل الجوائز على نحو عادل في إطار خطتها، وينبغي أن تسمح لمجلس إدارة الشركة وفقا لتقديرها أن يحدد في وقت (1) يفترض أو يحل محله المشتري، (2) يلغى وقت الاقتناء إن لم يكن قد مارس من قبل، أو (3) تم صرفه مقابل دفع نقدي يساوي الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السهم من الأسهم الأساسية التي سيتم استلامها في معاملة الشركات. في خطة جيدة الإعداد، لا تحتاج الخيارات إلى أن تعالج بشكل موحد. على سبيل المثال، في معاملة نقدية سيكون من المستصوب جدا إلغاء خيارات "الخروج من المال" دون مراعاة وتوفير دفع نقدي للخيارات "في المال".
افتراض مقابل الإحلال.
قد يرغب المستحوذ في افتراض خيارات الشركة المستهدفة بدلا من استبدالها لتجنب استنفاد مستودع خطة حوافز الأسهم الحالي للمشتري وتجنب التعديلات غير المقصودة على الجوائز التي من شأنها تحويل خيار يقصد به التأهل كخيار أسهم حافز في خيار الأسهم غير المؤهل أو تطبيقا للقسم 409 أ من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 ("قانون الإيرادات الداخلية"). باإلضافة إلى ذلك، إذا كانت الشركة المستحوذ عليها شركة عامة، تخضع لبعض القيود والقواعد، تسمح البورصات بإصدار األسهم المتبقية بموجب خطة الخطة المفترضة للشركة المستهدفة دون موافقة إضافية من المساهمين.
وعلى النقيض من ذلك، قد يقرر المستحوذ بدلا من افتراض خيارات الشركة المستهدفة لأن المشتري يريد أن يكون لجميع خياراته شروط وأحكام موحدة، على افتراض أن ذلك يمكن القيام به دون موافقة الخبير ووفقا للأحكام السارية من قانون الإيرادات الداخلية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان المشتري هو شركة عامة، لن يكون على المشتري أن يسجل الأسهم التي تستند إليها الخيارات البديلة بموجب قوانين الأوراق المالية لأن بيان التسجيل سيكون ساري المفعول بالفعل، وهذا ليس هو الحال فيما يتعلق بالخيارات المفترضة.
إلغاء.
قد لا يرغب المستحوذ في تحمل الخيارات لأن شروطه أو عمقه الذي تمنحه الشركة خيارات ضمن القوى العاملة قد لا يتعارض مع ثقافة التعويض. إذا كان المشتري لا يدفع نقدا للمخزون الأساسي في معاملة الشركات، قد يكون غير راغب في صرف خيارات الأسهم. لذلك، يجب أن توفر الخطة المرونة لإنهاء الخيارات من أجل أن تفي الشركة المستهدفة بمركز المشتري كمعادلة أفضل لموظفي الشركة المستهدفين في المستقبل، والتي قد تشمل أو لا تشمل استخدام الخيارات. في الإلغاء، يتم توفير الخيارين الفرصة لممارسة خياراتهم المكتسبة حتى وقت الصفقة الشركات. وبالإضافة إلى ذلك، في السنوات الأخيرة كما أصبحت خيارات الأسهم تحت الماء أكثر انتشارا، والقدرة على إلغاء خيارات تحت الماء من جانب واحد، وتجنب التخفيف بعد الإغلاق ومصروفات الدخل التعويض إلى المشتري - سمحت للشركة المستهدفة لإعادة تخصيص، من بين المساهمين والمساهمين ، "تكلفة" هذه الخيارات في معاملة الشركات بطريقة أكثر إنتاجية.
توفر خيارات الدفع النقدي مزايا مماثلة للمستحوذ على أن خيارات إنهاء الخدمة لا تشمل أي إدارة ما بعد الإقفال أو مصاريف التعويض أو زيادة التخفيف المحتمل. فإنه يوفر وسيلة بسيطة للموظفين لتلقي النقدية لأسهمهم دون الحاجة إلى الذهاب أولا من جيبه لتمويل سعر التمرين. وهو يبسط عملية إعداد التقارير الإدارية والضريبية لعملية الاختيار، حيث سيتلقى الشخص البديل دفعة نقدية ولا يتعين على الشركة أن تمر بإجراءات إصدار الأسهم. يفضل حاملي خيارات الشركات الخاصة الدفع نقدا لأنه يوفر للخيارين سيولة في نهاية المطاف دون الحاجة إلى الاستثمار.
تسارع الانتصار على تغيير السيطرة.
وهناك مسألة منفصلة يجب تقييمها إما في وقت منح الخيار أو وقت إجراء معاملة الشركة، وهي ما إذا كان ينبغي تسريع منح أي خيارات إذا شكلت معاملة الشركة أيضا أو أدت إلى تغيير في السيطرة على شركة. ويمكن تحديد أحكام التسريع في خطة حوافز الأسهم أو غيرها من الاتفاقات خارج الخطة، مثل الاتفاق الذي يثبت قرار التحكيم أو اتفاقات الاستخدام أو اتفاقات الفصل والاستبقاء. وبصفة عامة، فإن تغيير تسارع التحكم هو في شكل إما "محفز واحد" أو "زناد مزدوج". وتتضمن بعض الخطط والترتيبات هجينة من نهج الزناد المفرد والمزدوج، مثل توفير الاستحقاق الجزئي للجوائز على أساس تغيير حدث التحكم، مع استحقاق إضافي إذا حدث الحدث الثاني. أو الاستحقاق الذي يعتمد على معاملة الخيارات في معاملة الشركات، مثل توفير التسارع في الاستحقاق فقط في حالة عدم تحمل الجهة المستحوذ لها الجوائز، حيث أن الخيار لن يكون له الفرصة بعد المعاملة لمواصلة كسبه الخيار من خلال منح، حتى لو كان أو أنها لا تزال تعمل.
الزناد واحد.
وبموجب حكم الزناد الواحد، يتم تسريع منح الخيارات ويصبح من الممكن ممارسة الجوائز مباشرة قبل تغيير السيطرة.
مزايا.
· تتماشى مع مصالح أصحاب الخيارات وأصحاب الأسهم من خلال السماح لحملة الخيار بالمشاركة في القيمة التي أنشأوها.
· تنص على معاملة جميع الموظفين معاملة عادلة، بغض النظر عن طول مدة عملهم (على افتراض أن جميع الخيارات تسارع بشكل كامل)
· يوفر لجائزة الاحتفاظ المدمج، مما يسمح للشركة المستهدفة لتقديم فريق إدارة سليمة إلى المستحوذ، والتي يمكن أن تقضي على الحاجة إلى ترتيب الاحتفاظ النقدي من خلال تاريخ الصفقة الشركات.
· لا تؤثر على الأرباح حيث يتم التعامل مع منح حقوق الملكية كمصروف للشركة المستهدفة.
· مفيدة عندما يقوم المستحوذ بإنهاء خطة الأسهم الحالية أو لن يتم افتراض أو استبدال الخيارات غير المؤهلة.
سلبيات.
· يمكن أن ينظر إليها على أنها غير متوقعة لحاملي الخيار الذين سيتم إنهاء من قبل المشتري أو الذين تم توظيفهم مؤخرا من قبل الشركة المستهدفة.
· عدم الاحتفاظ أو القيمة التحفيزية بعد تغيير السيطرة.
· سوف تتطلب المستحوذ على إصدار الأسهم الخاصة بها بعد الصفقة إلى تحفيز الموظفين الجدد للشركة المستهدفة.
· سوف يتم الدفع فيما يتعلق بالتسارع من الاعتبار الذي من شأنه أن يذهب بخلاف ذلك إلى مساهمي الشركة المستهدفة.
· يجب على المستحوذ أن يتعامل مع حقيقة أن القوى العاملة المكتسبة لديها منح حقوق الملكية المكتسبة بالكامل، في حين أن موظفيها مسبقا لا، والتي قد تقدم قضايا التكامل.
· ينظر إليها سلبا من قبل المساهمين والمستثمرين، وتحديدا من قبل مجموعات الحوكمة، باعتبارها ممارسة الأجور إشكالية.
مضاعفة الزناد.
وبموجب حكم الزناد المزدوج، لا يسرع منح المكافآت إلا إذا حدث حدثان. أولا، يجب أن يحدث تغيير في السيطرة. ثانيا، يجب إنهاء عمل صاحب الخيار من قبل المشتري دون "سبب" أو أن يترك الخيار للمشتري "سببا وجيها" في غضون فترة زمنية محددة بعد تغيير السيطرة.
مزايا.
· محاذاة حامل الخيار ومصالح أصحاب المصلحة بشكل كامل.
· توفر أداة احتفاظ رئيسية لكبار المسؤولين التنفيذيين الذين يلعبون دورا أساسيا في عملية التكامل.
· تخفف من الحاجة إلى حوافز استبقاء إضافية من قبل المشتري في شكل نقد أو أسهم إضافية.
· توفير الحماية لحامل الخيار في حالة إنهاء الخدمة بسبب تغيير السيطرة.
· ينظر إليها من قبل حوكمة الشركات والمجموعات الاستشارية للمساهمين كنهج مفضل لتسريع الاستحقاق.
سلبيات.
· لا يجوز لحاملي الخيار، على عكس المساهمين، أن يشاركوا فورا في أي زيادة ملموسة في قيمة أسهم الشركة (أو مخزون المشتري)
· فقدان القيمة إذا لم يتم افتراض أو استبدال الخيار غير المستحق من قبل المشتري، حيث أن الزناد المزدوج لا فائدة منه إذا تم إنهاء العقود عند الإقفال.
· إذا كان التسارع يوفر دفعة كبيرة، فإنه يوفر مثبطا للعاملين أن يحتفظ بها المشتري وحافز لأولئك الذين لا يزالون يعملون ليطلب منهم مغادرة المشتري.
خطوات للنظر فيها.
وفي إطار التحضير للتفاوض بشأن معاملة الشركات، ينبغي أن تنظر الشركات في اتخاذ الخطوات التالية:
1. مراجعة خطط حوافز األسهم الحالية للشركة لتحديد وفهم ما هي القدرة) أو عدم القدرة (على الشركة تحديد معاملة خيارات أسهمها وغيرها من الجوائز فيما يتعلق بمعاملة الشركات، والنظر فيما إذا كانت الخطة أو االتفاقية يمكن لتعديل المنح المقدمة للمشاكل.
2. التأكد من أن خطط حوافز الأسهم الحالية للشركة تسمح صراحة وبدون لبس دون موافقة الخبير الافتراض، وإنهاء، والنقدية من الخيارات، بما في ذلك إلغاء خيارات تحت الماء دون النظر.
3. مراجعة أي وجميع االتفاقيات التي تتضمن تغيير أحكام الرقابة للتأكد من أن الحكم الذي يحكم معاملة التعويض في معاملة الشركة وتغيير حماية السيطرة) إن وجد (متسق.
4. مراجعة خطط حوافز الأسهم وأشكال الاتفاق بشكل دوري في ضوء التغيرات المستمرة في القانون وممارسات السوق في ترتيبات التعويضات والمعاملات المؤسسية.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا التنبيه، يرجى الاتصال المؤلفين أو المحامي مينتز ليفين الخاص بك.

شركتي يجري الحصول عليها: ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي؟ (الجزء 1)
النقاط الرئيسية.
لا يمكن لشركتك إنهاء الخيارات المكتسبة، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة. ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع. ملاحظة المحرر: لمعالجة الأسهم المقيدة و رسوس في M & A، راجع الأسئلة الشائعة حول تأثير والضرائب. الأسئلة الشائعة الأخرى تغطي أسهم الأداء.
يتم الحصول على شركتك. كنت تقلق بشأن فقدان وظيفتك وخيارات الأسهم القيمة الخاصة بك. ما يحدث لخياراتك يعتمد على شروط الخيارات الخاصة بك، شروط الصفقة، وتقييم الأسهم شركتك. الجزء 1 من هذه السلسلة يدرس أهمية خيارات الخيارات الخاصة بك.
شروط خياراتك.
تظهر أحكام خيار المخزون في مكانين على األقل:) 1 (في اتفاقية المنحة الفردية و) 2 (في الخطة. لقد تلقيت كليهما مع حزمة منح الخيار. وعادة ما توجد البنود التي تنطبق على عمليات الاندماج والاستحواذ في الأقسام المتعلقة "بتغيير التحكم" أو "الأحداث المؤهلة". وتبعا لممارسات الشركة ومرونتها في الخطة، يمكن أن تكون لاتفاقات المنح الفردية شروط محددة بشأن عمليات الاستحواذ التي تحاكي أو تكون أكثر تفصيلا من شروط وثيقة الخطة التي تقدم المنحة بموجبها، الإشارة إلى الخطة.
خيارات مكتسبة.
خياراتك آمنة بشكل عام، ولكن ليس دائما. وتشكل هذه الاتفاقات حقوقا تعاقدية مع صاحب العمل. لا يمكن لشركتكم أن تنهي الخيارات المنفردة من جانب واحد، ما لم تسمح الخطة بإلغاء جميع الخيارات المعلقة (غير المكتسبة والمستحقة على حد سواء) عند تغيير السيطرة. في هذه الحالة، قد تقوم شركتك بإعادة شراء الخيارات المكتسبة.
عندما تدمج شركتك ("الهدف") في المشتري بموجب قانون الولاية، وهو نموذج الاكتساب المعتاد، فإنه يرث الالتزامات التعاقدية للهدف. وتشمل هذه الالتزامات خيارات مكتسبة. لذلك، يجب أن تبقى خياراتك المكتسبة سليمة في سيناريو الاندماج / إعادة التنظيم. تحقق من الاتفاقيات للتأكد، على الرغم من.
في شراء الأصول، يشتري المشتري أصول شركتك، بدلا من مخزونها. في هذه الحالة، وهو أكثر شيوعا في صفقات أصغر وقبل الاكتتاب العام، حقوقك بموجب الاتفاقات لا نقل إلى المشتري. وستقوم شركتك بصفتها كيانا قانونيا بالتصفية في نهاية المطاف، وتوزيع أي ممتلكات (على سبيل المثال النقدية). انظروا إلى ما تلقته شركتك في مقابل أصولها وفي أي تفضيلات التصفية التي يملكها المستثمرون المفضلون (مثل شركات رأس المال الاستثماري) لتحديد ما قد تتلقونه من خيارات مكتسبة.
الخيارات غير المكتسبة.
ينصب الاهتمام على ما يحدث لخياراتك غير المكتسبة. توفر بعض الخطط خطا لمجلس إدارة الشركة (أو لجنته المعينة) لتحديد تفاصيل أي تسارع للخيارات غير المكتسبة. وقد توفر هذه االتفاقات لمجلس اإلدارة سلطة تقديرية مطلقة بشأن ما إذا كان ينبغي تسريع االستحقاق على اإلطالق. بدلا من ذلك، قد تتطلب وثائق خطة الأسهم التسارع.
وفي استقصاء تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2016، تلقت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) البيانات التالية من الشركات المستجيبة بشأن معاملتها لمنح الأسهم في تغيرات السيطرة.
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير الهيئة: 29٪
حسب تقدير المجلس: 30٪
حسب تقدير المجلس: 15٪
حسب تقدير المجلس: 16٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 19٪
حسب تقدير المجلس: 18٪
حسب تقدير المجلس: 17٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير المجلس: 21٪
حسب تقدير المجلس: 20٪
حسب تقدير الهيئة: 14٪
حسب تقدير المجلس: 13٪
حسب تقدير المجلس: 12٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 3٪
حسب تقدير المجلس: 2٪
تسريع الأحداث.
وعادة ما تنطوي محفزات التسارع على عتبة رقمية. يجوز للاتفاقيات أو مجلس الإدارة أن ينص على أن أي من الأحداث التالية (أو غيرها) يشكل حدثا تسارعيا:
ويتغير أكثر من 50 في المائة من مقاعد المجلس، ولم تكن هذه التغييرات مدعومة من المجلس الحالي (أي الاستيلاء العدائي)؛ أو شراء ما لا يقل عن 40٪ من أسهم التصويت للشركة من قبل أي فرد أو كيان أو مجموعة؛ أو الموافقة من قبل المساهمين على الاندماج أو إعادة التنظيم أو التوحيد إذا كان أكثر من 60٪ من الشركة سوف تكون مملوكة الآن لما كان سابقا غير المساهمين (أي الاستحواذ من قبل شركة أخرى). أو موافقة المساهمين على 60٪ أو أكثر من تصفية أو حل الشركة. أو موافقة المساهمين على بيع أصول تتكون من 60٪ على الأقل من الأعمال.
في بعض الخطط، قد تكون هناك حاجة إلى مجموعة من الأحداث لتسريع الاستحقاق، مثل الجمع بين خفض أو إنهاء دون سبب والاندماج. قد يختلف مقدار التسارع تبعا لمجموعة من المعايير. على سبيل المثال، قد تتلقى تسارع 25٪ عند تغيير في عنصر التحكم، ولكن هذا التسارع قد يصل إلى 75٪ إذا تم إنهاء دون سبب نتيجة التغيير في عنصر التحكم.
ميكانيكا التسارع.
التسارع عموما يأخذ واحد من شكلين:
كل من الخيارات غير المستثمرة الخاصة بك على الفور. أو يسرع جزء من الخيارات غير المستثمرة (تسريع جزئي).
وعندما تسرع الخطط جزئيا الخيارات، تختلف الأحكام اختلافا كبيرا. تسارع يمكن أن تقوم على الوقت. علی سبیل المثال، یمکن أن تصبح الخیارات التي کان من الممکن أن تکون مستحقة علی مدى الاثني عشر شھرا القادمة قابلة للتطبیق علی الفور، أو یمکن أن تصبح نسبة 10٪ إضافیة من خیاراتك لکل سنة من سنوات الخدمة للشرکة.
عندما يكون لديك جدول الانحدار متدرج، طريقة أخرى شائعة هو تسريع نسبة المكتسبة بنفس المبلغ الذي كنت بالفعل منتهية. على سبيل المثال، إذا كنت 50٪ من المستحق في وقت التغيير في السيطرة، ثم 50٪ من الخيارات غير المؤهلة سوف يتسارع، لذلك سوف تكون 75٪ المكتسبة فورا بعد ذلك.
الجانب السلبي من التسارع.
قد يرغب المشتري في الحصول على شركتك، ولكن الأحكام في اتفاقيات الخيار قد تجعل شركتك هدف أقل جاذبية. قد تعتقد أن تسريع الاستحقاق المنصوص عليه في الاتفاق الخاص بك هو ميزة الموالية للموظف من خطة الأسهم الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون قيدا، مما يؤثر على كيفية هيكلة صفقة، فضلا عن التكاليف لشركتك والمشتري. بل يمكن أن يؤدي إلى عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق.
ويساور المشترون القلق، على سبيل المثال، من أن التسارع في الاستحقاق قد يتسبب في مغادرة الموظفين ذوي القيمة العالية بعد أن يستفيدوا من جميع خياراتهم بعد الإغلاق مباشرة. وهكذا، يمكن للخيارات تفقد قوتهم كأداة الاحتفاظ. عندما توفر االتفاقيات حرية العرض لمجلس اإلدارة أو تكون صامتة، فإن الموقع االستراتيجي لشركتكم في التفاوض مع الشركة المستحوذ على شروط البيع سوف يدفع في كثير من األحيان شروط التسارع.
توقيت التسارع.
والتاريخ الفعلي للتسارع هو عادة تاريخ سريان عملية الدمج أو "الحدث المؤهل"، الذي يحتمل أن يتطلب موافقة المساهمين. تسارع الأكثر شيوعا يحدث في الوقت الحالي قبل الاندماج أو "الحدث المؤهل".
عادة لا يتم تسريع الخيارات غير المكتسبة في وقت مبكر من تاريخ الإغلاق في حال لم تمر الصفقة. في حالة عدم إغلاق الصفقة، لن يتم تسريع خياراتك. تحقق من وثائق الخطة للحصول على إرشادات بشأن التوقيت. وعندما لا يكون محددا، يكون توقيت التسارع بناء على تقدير المجلس.
إسو تسريع فخ.
ومن بين متطلبات الخيارات التي يجب أن تكون إسو، والتي تم تفصيلها في الأسئلة الشائعة على هذا الموقع، القاعدة التي لا تزيد عن 100 ألف دولار من المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تكون "قابلة للتمارس لأول مرة" (أي المتاحة ليتم ممارستها لأول مرة) في أي واحد عام. إن احتساب هذا الحد يستند إلى قيمة المخزون الأساسي عند منح الخيارات مبدئيا. عندما یؤدي تسارع الاستحقاق بسبب التغییر في السیطرة إلی زیادة المزید من المعاییر الدولیة للتوحید القياسي (إسو) في سنة واحدة، یمکن أن یتسبب ذلك في أن تکون جمیع الخیارات الجدیدة التي تبلغ قیمة المنحة المجمعة أکثر من 100،000 دولار أمریکي (نسو).
على سبيل المثال، إذا كنت قد توقعت في الأصل أن تحصل على قيمة إيسوس بقيمة 50،000 دولار هذا العام، ولكن بسبب تسارع عملية الاستحقاق، يمكنك الآن ممارسة إسو $ 150،000 لأول مرة هذا العام، فإن أحدث قيمة 50،000 $ من الخيارات الأسهم الاستحقاق وتحويلها إلى نوسوس إذا كنت تفعل ذلك.
لا يمكنك اختيار الكرز الذي تصبح الخيارات نكسوس. ويستند ترتيب التحويل من إسو إلى نسو في سيناريو متعدد المنح (حيث يتم تجاوز الحد 100،000 دولار) على سن المنحة. ويتم تحويل المنح الصغرى أولا. تمنح المنح الأولى معاملة إسو.
المظلات الذهبية.
على الرغم من أنه خارج نطاق هذا الموقع، فإن تسارع الاستحقاق قد يسبب أيضا مشاكل في إطار "المظلة الذهبية" قواعد إرس للموظفين التنفيذيين تعويضات عالية أو الموظفين. إذا كنت قلقا من أنك قد تقع في هذه المجموعة، فاطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة وتحقق مع صاحب العمل. إذا كان صاحب العمل لا يعرف الجواب أو يعلمك بأنك تقع في هذه الفئة، طلب المشورة الضريبية المهنية.
المقالات التالية.
سيتناول الجزء 2 من هذه السلسلة كيفية تأثير شروط الصفقة وتقييم الشركة على خيارات الأسهم. وسيغطي الجزء الثالث المعاملة الضريبية.
ريتشارد لينترمانز هو الآن مدير الضرائب في مكتب الخزانة في جامعة برينستون. عندما كتب هذه المقالات، كان مديرا في الشركة الاستشارية الضرائب فقط وتاس في سياتل. تم نشر هذه المقالة فقط للمحتوى والجودة. ولم يعوضنا صاحب البلاغ ولا شركته السابقة في مقابل نشره.

"ماذا يحدث للخيارات أثناء عمليات الشراء؟"
"ماذا يحدث للخيارات عندما يتم شراء الشركة، مثل شريط الأسهم جافا، ماذا يحدث لخيارات المكالمة في هذا الاستحواذ؟"
- طلب من خوان في 15 آب / أغسطس 2009.
في الختام، لا يوجد تقريبا أي أسباب لحائزي خيارات المكالمة قصيرة الأجل للاستمرار في خياراتهم من خلال عملية شراء لأن صافي الربح / الخسارة سيتم تحقيقه قبل إتمام عملية الاستحواذ. ممارسة الخيارات المعدلة معقدة للغاية، وعادة لا تعطي المشترين من خيارات الاتصال أي ربح إضافي يتجاوز ما يمكن أن يحقق بالفعل عندما يتم الإعلان عن سعر الاستحواذ. إذا كنت الفائز بالفعل، سيكون من الأفضل لبيع وجني الأرباح بدلا من عقد من خلال التعديل. إذا لم تكن بالفعل الفائز، فمن المرجح أن موقفكم هو لا قيمة لها إلى حد كبير الآن وليس هناك شيء يحتاج إلى القيام به.

الاستحواذ على خيارات الأسهم غير المستغلة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما الذي يحدث عادة للمخزون غير المستحق خلال عملية الاستحواذ؟
أنا أعمل في شركة تجارية متداولة تم الحصول عليها من قبل شركة أخرى متداولة. أنا أيضا تملك أسهم "وحدات الأسهم المقيدة" لشركتي. ومن المقرر جميع الأسهم بلدي لاستحقاق بعيدة بعد اكتساب سيتم الانتهاء.
ما الذي يحدث عادة لخيارات الأسهم غير المكتسبة / وحدات الأسهم المقيدة خلال عملية الاستحواذ؟
أنا التخمين / على أمل أنها سوف تستخدم لمنحني مبلغا مساويا بنفس القدر من الأسهم صاحب العمل الجديد، مع نفس تاريخ الاستحقاق.
هناك عدد من النتائج المحتملة عند الاستحواذ. وهي تشمل على سبيل المثال ال الحصر: 1 (االستحقاق الكامل تلقائيا عند الحيازة، 2 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ مع مخصص لالستحقاق اإلضافي عند االنتهاء بعد الحيازة، 3 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ بدون مخصص لالستحقاق اإلضافي عند االنتهاء) بعد االستحواذ، 4 (ال يتم االستحواذ على عملية شراء مع عدم وجود مخصص ألي تسارع بعد الشراء.
بغض النظر عن هذه الإجابة، ما زلت غريبة أن أسمع من أي شخص آخر قد مرت بهذا السيناريو وكيف عملت بالنسبة لهم، وخاصة إذا لم تكن واحدة من النتائج المذكورة في تلك المادة المرتبطة أعلاه.
وفقا للوثيقة 8-K المودعة علنا ​​للحصول على وثيقة، وسوف تحصل على مبلغ عادل من الأسهم غير المستثمرة مع نفس الجدول الزمني. عظيم!
هذا سؤال عظيم. لقد شاركت في صفقة من هذا القبيل كموظف، وأنا أيضا أعرف من الأصدقاء والعائلة الذين شاركوا خلال عملية الشراء. باختصار: الجزء المحدث من سؤالك هو الصحيح: لا يوجد علاج نموذجي واحد. ما يحدث لوحدات الأسهم المقيدة غير المكتسبة (رسوس)، وخيارات الأسهم غير المكتسبة للموظف، وما إلى ذلك تختلف من حالة إلى أخرى.
وعلاوة على ذلك، ما ينبغي أن يحدث بالضبط في قضيتك يجب أن يكون وصفها في وثائق المنحة التي (نأمل) تلقيت عندما كنت قد أصدرت الأسهم مقيدة في المقام الأول.
على أي حال، وهنا هي الحالتين رأيت يحدث من قبل:
الاستحقاق الفوري لجميع الوحدات. وكثيرا ما يكون الاستحقاق الفوري هو الحال مع وحدات رسو أو الخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين أو الموظفين الرئيسيين. وعادة ما تفصل وثائق المنحة الحالات التي ستحصل على استحقاق فوري. واحدة من الحالات هو عادة تغيير في / التحكم (سيك أو كوك) الحكم، أثارت في عملية الشراء. قد تكون حالات الاستحقاق الفوري الأخرى عند إنهاء الموظف الرئيسي دون سبب أو وفاة. وتختلف الشروط، وغالبا ما يتم التفاوض عليها من قبل الموظفين الرئيسيين.
تحويل الوحدات إلى جدول زمني جديد. إذا كان أي شيء أكثر "نموذجية" للمنح العادية على مستوى الموظفين، وأعتقد أن هذا سيكون. وبوجه عام، سيتم تحويل هذه المنح أو منح الخيار، بسعر الصفقة، إلى جدول جديد مع تواريخ متماثلة ونسب استحقاق، ولكن عدد جديد من الوحدات ومبلغ الدولار أو سعر الإضراب، وعادة ما تكون النتيجة النهائية كانت هي نفسها كما كان قبل الصفقة.
أنا أيضا غريبة إذا كان أي شخص آخر قد تم من خلال الاستحواذ، أو يعرف أي شخص الذي تم من خلال الاستحواذ، وكيف تمت معاملتهم.
لقد كنت من خلال حالتين حيث عملت لحساب شركة عامة تم دمجها (للأوراق المالية) في شركة أخرى. وفي كلتا الحالتين، استعيض عن الخيارات التي أتيحت لي بخيارات مكافئة في الشركة المدمجة مع عدد الأسهم وأسعار الإضراب المعدلة بنفس المعدل الذي تم فيه تحويل المخزون الفعلي، وظلت شروط الاستحقاق هي نفسها أساسا. وبعبارة أخرى، كانت الخيارات قبل وبعد ما يعادلها في جوهرها.
لقد عملت لدى شركة تقنية خاصة صغيرة تم الحصول عليها من قبل شركة تقنية أكبر تداولا. وقد تسارعت أسهمي بمقدار 18 شهرا، كما هو مكتوب في العقد. وقد اخترت تلك الأسهم بسعر منخفض جدا من الإضراب (أقل من دولار واحد)، وأعطيت عددا متساويا من الأسهم في الشركة الجديدة. صنع حوالي 300،000 $ قبل الضرائب. كان هذا في عام 2000. (أحب كيف اعتبرت الحكومة لنا "غنيا" في ذلك العام، ولكن لم تجعل هذا المبلغ منذ ذلك الحين!)

No comments:

Post a Comment