Sunday 14 January 2018

التداول القائم على حجم التداول


ثلاثة مؤشرات فنية تعتمد على مستوى الحجم لاستخدامها مع تداول كفد.


في حين أن معظم المؤشرات الفنية تدرس التغيرات في سلوك الأسعار في محاولة للتنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية للعقود مقابل الفروقات، هناك مجموعة فرعية أخرى من المؤشرات التي تدرس التغيرات في أحجام التداول التي يعتقد أنها تسبق حدوث انعكاس في الاتجاه الحالي. وعلى هذا النحو فإن هذه المؤشرات هي الأكثر فائدة عندما يدخل اتجاه رئيسي آخر أيامها.


المبدأ الأساسي وراء مؤشرات الحجم هو أن أحجام التداول المرتفعة تعني أن الاتجاه الحالي سيبقى ساري المفعول في المستقبل المنظور في حين أن أحجام التداول أقل من المعتاد يمكن أن تكون مؤشرا على أن السوق على وشك الدوران، أي عكس الاتجاه على البطاقات.


تفسير المجلد.


خلال الاتجاه الصاعد، عندما تتزايد الأسعار وأحجام التداول قوية أيضا في نفس الوقت، وهذا يدل على أن غالبية التجار يعتقدون أن الاتجاه الحالي سيستمر - وبالتالي حجم قوي. يبدأ حجم التداول الحالي بالتراجع في اتجاه الاتجاه الحالي، على الأرجح يشير إلى أن التجار ليسوا على استعداد لارتكاب أموالهم التجارية بالأسعار الجارية لأنهم يخشون انعكاس الاتجاه بات وشيكا.


واحدة من التطبيقات الأكثر استخداما على نطاق واسع من مؤشرات الحجم هو عندما يبحث التجار عن الاختلاف بينها وبين واحد أو أكثر من المؤشرات الفنية القائمة على السعر. إذا كانت الأسعار لا تزال تتحرك بقوة في أي اتجاه معين، ولكن حجم مستدق قبالة، وهذا هو لكثير من التجار مؤشرا على أنه يمكن توقع انعكاس سعر كبير.


ثلاثة من مؤشرات الحجم الأكثر شعبية هي مؤشر تدفق الأموال، مؤشر التراكم / التوزيع وحجم الميزانيات.


يتم اشتقاق مؤشر تدفق الأموال من خلال حساب "السعر النموذجي" لأول يوم باستخدام الصيغة: (مرتفع لليوم + منخفض لليوم + سعر الإغلاق) / 3.


ثم يتم حساب تدفق الأموال بضرب السعر النموذجي المحسوب أعلاه مع حجم التداول. ويتم ذلك عادة لعدد من الفترات المتعاقبة لحساب المؤشر.


ويشير الرقم الإيجابي إلى استمرار الاتجاه الصاعد، في حين يشير تدفق الأموال السلبية إلى أن اتجاه الدب قد يكون في الأفق.


ويبين الشكل 10.23 (أ) نموذجا نموذجيا لتدفق الأموال لليورو (أدنى الرسم البياني للسعر).


ويقيس هذا المؤشر أيضا التدفق التراكمي للمال إلى أو من أصل تجاري محدد، على الرغم من أن المنهجية تختلف إلى حد ما عن منهجية مؤشر تدفق الأموال.


يتم حساب مضاعف تدفق الأموال أولا باستخدام الصيغة التالية:


الخطوة التالية هي حساب حجم تدفق الأموال، وهو ما يعادل مضاعف تدفق الأموال المحسوبة فوق x حجم التداول للفترة قيد الدراسة.


وأخيرا يتم احتساب أدل جديد بإضافة حجم تدفق الأموال إلى أدل السابق.


ويبين الشكل 10.23 (ب) مخطط تراكم / توزيع نموذجي لليورو / الدولار الأمريكي.


من بين مؤشرات الحجم الثلاثة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة، فإن حجم الميزانيات هو أبسط حساب. فإنه ببساطة يعين قيمة إيجابية أو سلبية لحجم التداول اليوم على أساس ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا في ذلك اليوم. إذا ارتفعت الأسعار، يجب على حجم الميزان أيضا أن ترتفع، وعندما يذهبون إلى أسفل، على حجم الميزان يجب أن تحذو حذوها.


الشكل 10.23 (د) يظهر نموذجي على الرسم البياني حجم الميزان لليورو / دولار.


عن المؤلف.


ماركوس هولاند - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


المؤشرات المستندة إلى وحدة التخزين.


المقدمة.


الغرض والاستخدام.


إيجابيات وسلبيات.


مؤشر تدفق الأموال (مفي)


سعر نموذجي = (يوم يوم + يوم منخفضة + يوم إغلاق وثيق) / 3.


تدفق المال = السعر النموذجي لليوم تداول حجم X في اليوم.


ويقترب تدفق الأموال إلى حد ما من قيمة الأسهم التي تم تداولها خلال النهار. نحن نحسب تدفق المال لجميع الأيام في الفترة المحددة لدينا (عادة 14 يوما). بعد ذلك نقوم بفصل الأيام في الأيام مع تدفق إيجابي للمدفوعات (أي الأيام التي كان السعر النموذجي فيها أعلى من السعر النموذجي لليوم السابق) والأيام ذات التدفق النقدي السلبي (سعر نموذجي أقل من السعر النموذجي لليوم السابق). في حال كان سعر اليوم النموذجي يساوي السعر النموذجي لليوم السابق، يتم تجاهل اليوم.


نسبة الأموال = (مجموع التدفقات النقدية الإيجابية) / (مجموع التدفقات النقدية السلبية)


مؤسسة التمويل الأصغر = 100 - (100 / (1 + نسبة المال))


يمكن لمؤسسات التمويل الأصغر الوصول إلى القيم من 0 إلى 100. وهي تعمل مثل مذبذب قياسي وتشبه إلى حد كبير مؤشر القوة النسبية.


يتم العثور على الاختلافات بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشرات التذبذب الأخرى. على سبيل المثال، إذا وصل السعر إلى أعلى مستوى جديد، ولكن مؤسسة التمويل الأصغر لا تحقق رقما قياسيا جديدا أو حتى تنخفض، فإنها تشكل تباينا هبوطيا، قبل نهاية هذا الاتجاه. وبالمثل، إذا استمرت الأسعار خلال الترند الهبوطي في الوصول إلى مستويات جديدة، إلا أن مؤسسة التمويل الأصغر لا توجد تباينا هبوطيا، والذي عادة ما يسبق نهاية الاتجاه الهبوطي.


مؤشر القوة.


ويتم تمهيد نتيجة هذا الحساب بوساطة المتوسط ​​المتحرك الأسي من أجل تقليل تقلب المؤشر. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة غالبا ما يكون موجودا في الرسوم البيانية على شكل رسم بياني، قيمة النقطة الوسطية له هي 0. معظم التجار يشترون في حال كان المتوسط ​​المتحرك الأسي لمؤشر القوة سلبيا والعكس بالعكس، يبيعون إذا كان هذا المتوسط ​​إيجابيا. ومع ذلك، وفقا ل إلدر، لا ينبغي أن تكون الصفقات ضد اتجاه الاتجاه الذي يمثله المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 13 يوما من مؤشر القوة.


على العكس من ذلك، إذا كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما سلبيا، فإن المتداولين ينتظرون أن يمر المتوسط ​​لمدة يومين فوق 0، حتى يتمكنوا من بدء البيع.


في حال كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما إيجابيا، يتم التحكم في السوق من قبل المشترين، الذين يتوقعون أن يرتفع السعر، وبالتالي فمن الأفضل للشراء.


من ناحية أخرى، إذا كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما يتحول سلبيا، يتم التحكم في السوق من قبل البائعين الذين يتوقعون انخفاض السعر. يمكن أن يشكل هذا إشارة بيع.


يسعى بعض التجار إلى إيجاد اختلافات بين السعر ومؤشر القوة والتجارة وفقا لذلك. ومع ذلك، مؤشر القوة هو الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، وخاصة مع المتوسطات المتحركة.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة لناسداك، و 20 دقيقة ل نيس و أميكس.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 فينفيز. كل الحقوق محفوظة.


ترقية تجربتك فينفيز.


الانضمام إلى الآلاف من التجار الذين يتخذون قرارات أكثر استنارة مع ميزات قسط لدينا. ونقلت في الوقت الحقيقي، والتصورات المتقدمة، باكتستينغ، وأكثر من ذلك بكثير.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق الحركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2011 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


يوم التداول بناء على شراء حجم وحجم البيع.


مقدمة في المجلد وكيفية استخدامها.


حجم التداول هو عدد الأسهم (أو العقود) التي تتبادل اليدين في الأسهم (أو العقود الآجلة) خلال فترة زمنية محددة. وهو مقياس أساسي لأنه يتيح للمتداولين معرفة مستوى السيولة لأصل ما - ما مدى سهولة الدخول إلى أو الخروج من موضع قريب من السعر الحالي (والذي يتغير بشكل متكرر).


شراء حجم وحجم البيع.


وكلما زاد حجمه كان من السهل شراء وبيع كميات كبيرة (أو صغيرة) من الأسهم، لأن التجار الآخرين هناك للوفاء الجانب الآخر من التجارة.


لكل معاملة يجب أن يكون هناك المشتري والبائع. لشراء بائع يجب أن تبيع لك، وبيع المشتري يجب أن يشتري منك.


وهذا يؤدي إلى بعض الارتباك لأنك غالبا ما تسمع عبارات مثل:


الباعة في السيطرة. حجم الشراء يتجاوز حجم البيع. إنه يوم شراء ضخم.


المشترين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أعلى الأسعار. شراء حجم هو حجم الذي يحدث في سعر العرض. هو أدنى البائعين المعلنين السعر على استعداد لبيع في. إذا كان شخص ما يشتري في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون هو المطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم الشراء (انظر أساسيات التداول اليوم: شرح عرض تفصيلي).


البائعين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أقل. حجم البيع هو الحجم الذي يحدث بسعر العرض. هو أعلى المشترين سعر المعلنين على استعداد لشراء في. إذا كان شخص ما يريد أن يبيع في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون غير مطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم البيع.


يتم عرض حجم عادة على طول الجزء السفلي من الرسم البياني لسعر السهم. ويظهر حجم في أشرطة عمودية، مع شريط يوضح عدد الأسهم تبادلت أيدي على مدى فترة زمنية معينة. يظهر الرسم البياني المرفق مثالا على مخطط مدته دقيقة واحدة، حيث يظهر كل شريط حجم على طول الجزء السفلي عدد الأسهم التي تم تداولها في كل فترة دقيقة واحدة.


وتظهر قضبان الصوت على الرسم البياني اليومي عدد الأسهم التي تتغير خلال كل يوم.


قد تكون ملونة قضبان حجم. شريط أحمر الحجم يعني أن السعر انخفض خلال تلك الفترة وحجم خلال تلك الفترة يعتبر حجم البيع (يقدر). إذا كان شريط التخزين أخضر ثم ارتفع السعر خلال تلك الفترة ويعتبر حجم الشراء (يقدر).


الحجم النسبي.


يوم التداول الأسهم مع الكثير من حجم ويفضل من قبل العديد من التجار لأنها تسمح لك للوصول الى والخروج من موقف بسرعة، مع مواقف كبيرة أو صغيرة (انظر ما للبحث عنه في يوم التداول الأسهم).


متوسط ​​حجم هو عدد الأسهم تتغير في الأسهم في يوم عادي. بعض الأيام سوف يكون حجم أعلى بكثير من المعتاد، وأيام أخرى سوف نرى انخفاض حجم.


إيلاء الاهتمام لأيام التي لديها حجم أعلى من المعتاد. عادة ما ترتبط هذه الأيام مع تقلب وأسعار كبيرة تتحرك إما أعلى أو لأسفل. إذا كان معظم حجم التداول يجري في سعر العطاء (الذي تمت مناقشته سابقا) فإن السعر سيتحرك بشكل أقل ويظهر الحجم المتزايد للبائعين حريصين جدا على الخروج من المخزون.


إذا كان معظم حجم يجري في سعر العرض ثم السعر سوف تتحرك أعلى وزيادة حجم يظهر المشترين حريصون جدا للوصول الى المخزون.


زيادة حجم يظهر شيء من المحتمل أن يحدث في الأسهم - مثل بيان صحفي أو التجار أصبحت قلقة أو مبتهجة حول إمكانات السهم.


يميل المتداولون اليوم إلى الانجذاب نحو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ذات الحجم المرتفع (انظر الأسهم الأكثر تداولا وصناديق الاستثمار المتداولة لتداول اليوم) و / أو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تشهد حجم أعلى من المعتاد في يوم معين. ويظهر انخفاض الحجم أقل من المتوسط ​​انخفاض الفائدة في الأسهم في ذلك اليوم، وتحركات الأسعار الأصغر.


استخدام حجم لتحليل حركة أسعار الأسهم.


في حين أنه ليس من الضروري، ورصد حجم يمكن أن تساعد في تحليل تحركات أسعار الأسهم. في ما يلي بعض الإرشادات لاستخدام الحجم:


زيادة حجم يدل على إدانة المشترين والبائعين إما في دفع السعر صعودا أو هبوطا على التوالي. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ويزداد الحجم مع تحرك السعر أعلى، فإنه يظهر المشترين حريصون جدا على شراء وهذا عادة ما يرتبط مع التحركات الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ويمكن أن يستمر الاتجاه على انخفاض الحجم لفترات طويلة من الوقت، ولكن عادة ما ينخفض ​​حجمه حيث تشير اتجاهات الأسعار إلى أن الاتجاه آخذ في الضعف. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ولكن الحجم آخذ في الانخفاض بشكل مطرد، فإنه يظهر أن هناك عددا أقل من الناس على استعداد لشراء والحفاظ على دفع سعر أعلى. ومع ذلك، فإن الاتجاه لن يتغير حتى يكون هناك حجم بيع أكبر من حجم الشراء. يجب أن يكون حجم مثالي أكبر عندما يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه، وأقل عند التحرك ضد الاتجاه (التراجع). وهذا يدل على أن الحركة في اتجاه الاتجاه قوية و التراجعات ضعيفة، مما يجعل الاتجاه أكثر عرضة للاستمرار. ارتفاع الحجم مصحوبا بتحركات سعرية حادة ضد هذا الاتجاه هي علامة على أن الاتجاه يضعف، و / أو عرضة لعكس (فيما يتعلق بالنقطة أعلاه). حجم متطرف & # 34؛ ارتفاع & # 34؛ حيث يكون حجم الطريق أكثر من المعتاد - 5 إلى 10 مرات (أو أكثر) متوسط ​​الحجم (لهذا الوقت أو الفترة) على سبيل المثال - يمكن أن تشير إلى نهاية الاتجاه. وتسمى هذه التحركات استنفاد لأنه عادة عندما تتغير الكثير من الأسهم اليدين لا يوجد أحد اليسار للحفاظ على دفع السعر في الاتجاه تتجه وينعكس (في كثير من الأحيان بسرعة).


الكلمة الأخيرة على حجم التداول.


حجم يمكن أن تكون مفيدة عند التداول اليوم. إذا لشيء آخر، استخدام حجم للمساعدة في عزل الأسهم تريد التجارة اليوم. من الناحية المثالية يجب أن يكون الأسهم تداول اليوم الكثير من حجم متوسط ​​حتى تتمكن من الدخول والخروج بسهولة؛ وهذا يساعد على السيطرة على المخاطر (كما يمكنك الخروج من الخسائر حيث تريد مع الحد الأدنى من الانزلاق)، كما أنه يجعل جمع أرباحك أسهل (الكثير من التجار الآخرين على استعداد لاتخاذ موقفك من أنت عندما كنت راضيا عن الربح الخاص بك).


ويمكن أيضا استخدام حجم للمساعدة في تحليل اتجاه الأسهم، مما يساعد على تقييم مدى احتمال أن الاتجاه سوف تستمر في عكس اتجاهها. تحليل حجم ليست مثالية على الرغم من. انها مجرد معلومات تكميلية. ليس من الضروري تحليل حجم التداول اليومي بنجاح. وينبغي أن تستند قرارات التداول إلى تحركات الأسعار أولا وقبل كل شيء، حيث أن تحركات الأسعار هي ما يحدد الأرباح والخسائر. صياغة استراتيجية التداول يوم الأسهم على أساس تحركات الأسعار، ومن ثم إضافة في تحليل حجم لمعرفة ما إذا كان يحسن أدائك.

No comments:

Post a Comment