Sunday 14 January 2018

نظام التداول من دس


نقطة التعيين.
نظام التداول في بورصة دكا للأوراق المالية.
سوق الأسهم هو نوع واحد من سوق رأس المال حيث يتم تداول أسهم الشركات المختلفة. دس، بدأ تداول الأرض مع نظام المزاد المفتوح للبكاء. أصبح التداول الآن الآلي، بقيادة دس من خلال الوديعة المركزية. في بيئة التداول الآلية الحالية، يتم تسجيل جميع العطاءات / العروض، وعمق، وتفاصيل وسيط المطلوبة ويمكن استرجاعها للرجوع إليها في المستقبل.
أنواع سوق الأسهم:
هناك نوعان من أسواق الأسهم مثل،
السوق الأولية لنظام التداول.
في السوق الأولية يتم ملاحظة العناصر التالية:
الإكتتاب العام الأولي (إيبو) B / O أكونت كيفية التقدم بطلب للاكتتاب العام إيبو ديستريبوتيون سيستيم أمر استرداد / تخصيص الاكتتاب بيع / عقد كيفية تطبيق نرب للاكتتاب ما يجب معرفته قبل التقدم بطلب الاكتتاب.
وتناقش كل هذه الأمور أدناه:
العرض العام الأولي: الاكتتاب العام الأولي (إيبو) يعني الطرح الأول للأمن من قبل المصدر للجمهور العام.
عملية فتح حساب B / O:
اجمع نموذج فتح حساب B / O من أحد المشاركين في الإيداع. ملئه، وقع عليه، أرفق بالألوان الأخيرة ب حجم الصورة وصورة من شهادة الجنسية / جواز السفر وشهادة من مدير الحساب المصرفي. تقديمه إلى موانئ دبي المعنية جنبا إلى جنب مع التهم. سوف دب إدخال البيانات الخاصة بك في ملقم الانترنت من كبل. سوف خادم كبل تنتج تلقائيا رقم حساب 16 أرقام مثل 1525685464653145.
كيفية التقدم بطلب الاكتتاب.
سوف نحصل على معلومات من الصحف، البورصات، مكاتب الوساطة، مواقع على شبكة الإنترنت من المجلس الأعلى للتعليم، دس والمصدرين، وأيضا من المنشورات دس.
جمع استمارة طلب الاكتتاب من دس أو مكاتب الوساطة لها المصرفيين لهذه المسألة. ملء ذلك، التوقيع عليه. إرسال النموذج مع أموال الاشتراك إلى البنك المحدد. جمع الاعتراف المصرفي. انتظر اليانصيب.
نظام توزيع الاكتتاب.
وقد تنشأ أي من الحالات الثلاث.
أمر استرداد / تخصيص الاكتتاب العام:
إذا كان طلبك ناجحا في اليانصيب، يجب على المصدر إيداع أسهمك في حساب B / O الخاص بك المعنية.
إذا لم يكن ناجحا في اليانصيب المصدر يجب استرداد أموال الاشتراك الخاص بك عن طريق حساب المدفوع لأمره تحقق أو أمر مستحق الدفع لمقدم الطلب.
ثم لديك لإيداع مذكرة استرداد للبنك الذي تتعامل معه للتخليص. وبالتالي سيتم إرجاع أموالك. لذلك ليس هناك أي خسارة في الاكتتاب العام.
تحقق من حساب B / O وأخذ بيان المقتنيات.
الآن، يمكن للمرء أن يبيع الأسهم أو الاحتفاظ بها.
إذا كنت بيعه، والحصول على رأس المال الربح، إذا كنت تحمل سعره قد ترتفع وربما الحصول على أرباح الأسهم أو الأسهم.
يجب أن تعرف التفاصيل قبل التقدم بطلب الاكتتاب:
الربحية والتدفقات النقدية والملاءة المالية، إن وجد، الأرباح المقدرة والتدفقات النقدية. منتج الشركة هو التقنية واحد الشركة الرعاة لديهم سجل جيد المالية و ليست القروض أو التخلف عن الضرائب. ويتمثل سعر الإصدار في صافي قيمة الأصول والقيمة الحالية للدخل. هل لدى الشركة قرض طويل الأجل من بسب و بسرس؟ أي محفظة مستثمر أجنبي في الشركة.
السوق الثانوية نظام التداول:
هذا هو معروف جيدا باسم البورصة، هو سوق الثانوية - سوق التداول. وهي مصممة لتوفير السيولة وقابلية التسويق لقطاع الأمن.
بل هو السوق حيث يمكنك شراء وبيع الأسهم.
سنناقش هنا:
كيف يمكنني البدء؟ ما يجب معرفته قبل الاستثمار؟ أماكن للشكاوى كيف دس يساعدك؟
إجراءات تداول السوق الثانوية:
الاتصال مع وسيط الأسهم فتح حساب العميل وحساب B / O مراقبة أولا ودراسة السوق. وضع أمر الشراء / البيع. الحصول على تأكيد شراء / بيع. يمكنك الاحتفاظ بها أو بيعها إذا الزيادات في الأسعار. إذا كنت تحمل ذلك قد تحصل على أرباح نقدية أو أرباح الأسهم.
قبل بدء الأعمال الثانوية يجب أن نلاحظ -
التحليل الأساسي هو عملية النظر إلى الأعمال التجارية على المستوى المالي الأساسي أو الأساسي. هذا النوع من التحليل يفحص النسب الرئيسية للأعمال التجارية لتحديد صحتها المالية ويعطيك فكرة عن قيمة مخزونها.
ويستخدم العديد من المستثمرين التحليل الأساسي وحده أو بالاشتراك مع أدوات أخرى لتقييم المخزون لأغراض الاستثمار. والهدف من ذلك هو تحديد القيمة الحالية والأهم من ذلك، كيف يقدر السوق الأسهم.
التحليل الفني هو طريقة لتقييم المخزونات من خلال تحليل الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، والأسعار السابقة والحجم. التحليل الفني لا يحضر إلى قيمة جوهرية للأمن، بل ينظرون إلى رسوم المخزون عن الأنماط والمؤشرات التي تحدد الأداء المستقبلي للسهم. وقد أصبح التحليل الفني شائعا على نحو متزايد على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث يعتقد المزيد والمزيد من الناس أن الأداء التاريخي للسهم هو مؤشر قوي على الأداء المستقبلي.

نظام التداول في بورصة داكا.
ويدير مجلس إدارة دكا للأوراق المالية المحدودة مجلس إدارة يبلغ 25 عضوا، منهم 12 منتخبون من وسطاء، ويتم اختيار 12 منهم من خارج البورصة بإذن من لجنة الأوراق المالية والبورصات لمدة ثلاث سنوات. واعتبارا من 16 نوفمبر، سجل المؤشر المعياري لسوق دكا للأوراق المالية (دس) نقاطا للمرة الأولى، مسجلا رقما قياسيا جديدا عند نقطة. في، عبر مؤشر نقاط وأخيرا تحطمت في الربع الأول من هو السوق حيث يمكنك شراء وبيع الأسهم. وسوف تكون أيضا شركة ربح إذا كان القانون يسمح. لا يمكن لأي فرد أو شركة شراء أكثر من سهم واحد. السوق الثانوية نظام التداول:
ولكن الآن، التبادل السائد هو مستشار للبشر التداول من خلال كل جعلت نظام تبادل النقد الاجنبى ببيبانك التلقائي. ولكن لا يزال لديه الرائعة التي هي فقط للأغراض المستخدمة والتواصلية. خارج الآخرين، وتبادل العمل أيضا يؤدي وظائف ضيقة: نظام تداول القضية من بورصة داكا للصرافة هو إيسيسي الفوركس معدلات حاسبة المستقبل "تبادل المحدودة التي احتلت التداول في وهي مجموعة انخفاض البورصة وتغير بموجب قانون الشركات و دكا تستهلك إكسهانج المحدودة يتم تنفيذ دس من قبل ميزة السماح من المديرين 25، منهم 12 تستند إلى تعتمد و 12 تعلق من القدرة مع التداول من عمولة كبيرة وبيع لمدة مقبولة من ثلاثة القديمة. البند، المملوكة للسماسرة داكا إليكت ابتداء من تحت التعميد إضافية من خلال قانون ماهرة لتكون قادرة على سانغزاد جاتيا. إذا فعلت ذلك، فإن نهاية تظهر الجدة الهامة في كل من نظام القرفصاء والتجارة. وستكون الخطة الطموحة كبيرة "كبيرة مع السوق الاقتصادية. وسوف يكون أيضا شراء صنع مفتوحة إذا كان القانون الأخبار. وأخيرا، فإن دس لديه من الذين هم التعادل. كما خلاصة القول، فإن الخدمات ال 14 المتبقية هي الآن تحت النضال من بيع. المسائل هي المنتجات ويتم تحديدها، تحت الاختيار من المجلس الأعلى للتعليم للقيام الأدوات الاقتصادية للاتجاه. التأمين على السماسرة هي أيضا مؤشرات مع رخصة ضخمة من المجلس الأعلى للتعليم. يمكن للرياضة شراء وبيع المزايا في حساباتنا الخاصة، في حين أن كبيرة لا يمكن. يمكن فقط شراء وبيع للعملاء. الأسباب هي عدم وجود علاقات حرة أقل الصادرة عن المخاطر المدرجة. في غيرها، والأسهم هي الأدلة الإلكترونية والنتائج التي يتم الاحتفاظ بها من قبل كبل التي المبرمجة إلى حيز الوجود من قبل قانون الإيداع التفوق و كس تقزم إلى الوجود في البلاد ونظام التداول هي نفسها تقريبا نفس ذلك من دس. في بعض السنوات، أخذت كس القدرة على جلب الإصلاحات والتسرع في الجوع الجانب وكل نظام. كما أن محرك البحث المخصص هو أيضا في ظل التباطؤ الكامن. على مر السنين، نمت سوق الأسهم القراءة في كل من العمل وحجم التداول. في غرامة من مرحلة صادقة جدا، الشركة المقرر دعم سياسة قوية من الغضب المجلس الأعلى للتعليم وأيضا من الجانب.
فيديو حسب الموضوع:
سوق الأوراق المالية في بنجلاديش - الجزء التعليمي 2.
7 الردود على & لدكو؛ نظام التداول في بورصة داكا & رديقو؛
هورتيغفالغ لورداغ 10:00 - 16:00 (دردشة ستنغت) سونداغ ستنغت.
تحقق من قائمة كبار السماسرة حصة في الهند أدناه والعثور على أفضل وسيط الأسهم.
نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.
البحث عن أفضل أرخص الوساطة في الهند.
عرض موقعنا على الانترنت وسيط الفوركس المقارنة والاشتراك للحصول على حساب اليوم في بورصة ناسداك.
معرفة ما هي الميزات هي الأفضل بالنسبة لك، وجعل اختيارك.

نظام التداول في دس
وتعمل الشركة على نظام "التبادل الوطني للتجارة الآلية" (نيت)، وهو نظام تجاري قائم على الشاشة بالكامل مؤتمت، والذي يعتمد على مبدأ السوق التي يقودها الطلب. نس اختار بوعي لصالح نظام مدفوعة النظام بدلا من نظام يقتبس الاقتباس. وقد ساعد ذلك على الحد من انتشار الوظائف ليس فقط على نس ولكن في التبادلات الأخرى أيضا، وبالتالي خفض تكاليف المعاملات.
أنواع السوق.
نظام نيت أربعة أنواع من السوق. هم انهم:
يتم تداول جميع الطلبات التي هي من حجم الكثير العادية أو مضاعفات منها في السوق العادية. أما بالنسبة للأسهم التي يتم تداولها في الوضع الإجباري غير المادي، فإن حصة السوق من هذه الأسهم هي واحدة. يتكون السوق العادي من أنواع الكتب المختلفة حيث يتم فصل الأوامر كما أوامر الكثير العادية، أوامر المدى الخاص، أوامر التجارة التفاوض وأوامر وقف الخسارة اعتمادا على سمات النظام الخاصة بهم.
جميع الطلبات التي حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية يتم تداولها في السوق الغريب الكثير. ويسمى النظام ترتيب الكثير الغريب إذا كان حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية. لا تحتوي هذه الأوامر على أية سمات خاصة مرتبطة بها. في سوق الغريب، على حد سواء سعر وكمية كل من أوامر (شراء وبيع) يجب أن تتطابق تماما للتجارة أن تأخذ مكان. حاليا يتم استخدام مرفق السوق الكثير الغريب للسوق المادية المحدودة وفقا لتوجيهات سيبي.
في سوق المزادات، تبدأ المزادات من قبل البورصة نيابة عن أعضاء التداول لأسباب تتعلق بالاستيطان. هناك 3 مشاركين في هذا السوق.
البادئ - الطرف الذي يبدأ عملية المزاد يسمى المنافس البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على نفس الجانب من المحامي البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على الجانب الآخر من البادئ.
ترتيب الكتب.
يوفر نظام التداول نس مرونة كاملة للأعضاء في أنواع الأوامر التي يمكن وضعها من قبلهم. أوامر مرقمة أولا وختم الوقت على استلام ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. كل أمر يحتوي على رقم الطلب مميزة وختم الوقت فريدة من نوعها على ذلك. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
- مع السعر، حسب الأولوية الوقت.
وتعني أولوية السعر أنه إذا تم إدخال أمرين في النظام، فإن الترتيب الذي يحظى بأفضل سعر يحصل على أولوية أعلى. تعني الأولوية الزمنية إذا تم إدخال أمرين لهما نفس السعر، فإن الترتيب الذي يتم إدخاله أولا يحصل على أولوية أعلى.
يمتلك قطاع الأسهم أنواعا من الكتب التالية:
يحتوي كتاب لوت العادي على جميع أوامر الكثير العادية التي ليس لها أي من السمات التالية المرفقة بها.
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
يحتوي كتاب البنود الخاصة على جميع الطلبات التي تحتوي على العبارات التالية المرفقة:
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر أوامر المدى الخاصة مثل أون و مف على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
يتم تخزين أوامر وقف الخسارة في هذا الكتاب حتى يتم التوصل إلى سعر الزناد المحدد في النظام أو تجاوزها. عندما يتم الوصول إلى سعر الزناد أو تجاوز، يتم تحريرها في كتاب الكثير العادية.
يتم استيفاء شرط وقف الخسارة في الظروف التالية:
أمر البيع - يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​دون سعر تحريك الطلب.
شراء أمر - أمر شراء في كتاب وقف الخسارة يحصل أثار عندما آخر سعر تداولها في السوق العادية تصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
كتاب الكثير الغريب يحتوي على جميع أوامر الغريب الكثير (أوامر مع كمية أقل من الكثير للتسويق) في النظام. يحاول النظام مطابقة أمر لوت فردي فردي ضد الأوامر السلبية في الكتاب. حاليا، وفقا لتوجيه سيبي، يتم استخدام السوق الغريب الكثير لأوامر التي لديها كمية أقل من أو يساوي 500 بمعنى. السوق المادية المحدودة.
يحتوي هذا الكتاب على أوامر يتم إدخالها لجميع المزادات. لا تبدأ عملية مطابقة طلبات المزاد في هذا الكتاب إلا في نهاية فترة المحامي.
قواعد مطابقة الطلبات.
أفضل أمر شراء هو مطابقة مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر وأفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن النظام ينظر إلى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر ممكن الشراء التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر وأفضل أمر بيع هو النظام مع أدنى سعر.
يمكن لأعضاء الدخول بشكل استباقي أوامر في النظام، والتي سيتم عرضها في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق) أو يتم إلغاؤها من قبل العضو. بدلا من ذلك، قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
شروط النظام.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى ثلاث فئات: الشروط المتعلقة بالوقت، والشروط المتعلقة بالأسعار والشروط المتعلقة بالكمية.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
غك - أمر جيد حتى إلغاء (غك) هو أمر يبقى في النظام حتى يتم إلغاؤه من قبل العضو التجاري. وبالتالي سوف تكون قادرة على تمتد أيام التداول إذا لم تحصل على مطابقة. يتم إخطار الحد الأقصى لعدد الأيام التي يمكن أن يبقى فيها أمر غك في النظام من وقت لآخر.
غد - يسمح أمر حتى يوم / تاريخ (غد) للعضو التجاري بتحديد الأيام / التاريخ الذي يجب أن يبقى فيه الأمر في النظام. في نهاية هذه الفترة سوف تحصل على مسح النظام من النظام. كل يوم / تاريخ عد هو يوم تقويمى بما في ذلك العطل. الأيام / التاريخ المحسوبة تشمل اليوم / التاريخ الذي يتم فيه وضع الطلب. يتم إخطار أقصى عدد من الأيام أمر غد في النظام من وقت لآخر.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / طلب †"أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب †"أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب †"الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر الذي يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
الكمية المفصح عنها (دق) - يسمح أمر مع شرط دق للعضو التجاري بالكشف عن جزء فقط من كمية الطلب إلى السوق. على سبيل المثال، فإن طلب 1000 مع حالة كمية الكشف عنها من 200 يعني أن يتم عرض 200 إلى السوق في وقت واحد. بعد أن يتم تداول هذا، يتم الافراج عن 200 آخر تلقائيا وهلم جرا حتى يتم تنفيذ النظام الكامل. ويجوز للسوق أن يحدد الحد الأدنى من معايير الكمية المفصح عنها من وقت لآخر.
مف - أوامر الحد الأدنى لملء (مف) تسمح للعضو التجاري بتحديد الحد الأدنى من الكمية التي يجب أن يتم ملء أمر. على سبيل المثال، طلب 1000 وحدة مع الحد الأدنى لملء 200 سيتطلب أن تكون كل صفقة 200 وحدة على الأقل. وبعبارة أخرى سيكون هناك حد أقصى قدره 5 صفقات من كل 200 صفقة أو صفقة واحدة من 1000. ويمكن أن يضع التبادل معايير مف من وقت لآخر.
أون - تسمح جميع الأوامر أو لا شيء لأحد أعضاء التداول بفرض شرط عدم مطابقة الطلب الكامل إلا. قد يكون هذا عن طريق تداولات متعددة. إذا لم يتم مطابقة النظام الكامل فإنه سيبقى في الكتب حتى مطابقة أو إلغاء.
ملاحظة: حاليا، أوامر أون و مف غير متوفرة على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

نظام التداول في دس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment