Tuesday 23 January 2018

خيارات الأسهم من خلال صاحب العمل


خيارات الأسهم من خلال صاحب العمل
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.
لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:
خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.
وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:
انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.
انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

كيف تعمل خيارات الأسهم؟
يتم خصم السعر الذي تحدده الشركة على السهم (يسمى المنحة أو سعر الإضراب) وعادة ما يكون سعر السوق للسهم في الوقت الذي يعطى الموظف الخيارات. وبما أن هذه الخيارات لا يمكن ممارستها لبعض الوقت، فإن الأمل هو أن سعر الأسهم سوف ترتفع بحيث بيعها في وقت لاحق بسعر أعلى في السوق سوف تسفر عن ربح. يمكنك أن ترى، بعد ذلك، أنه ما لم تخرج الشركة من العمل أو لا تؤدي بشكل جيد، وتقديم خيارات الأسهم هو وسيلة جيدة لتحفيز العمال على قبول الوظائف والبقاء على. هذه الخيارات الأسهم وعد النقدية المحتملة أو الأسهم بالإضافة إلى الراتب.
دعونا ننظر إلى مثال على العالم الحقيقي لمساعدتك على فهم كيف يمكن أن يعمل هذا. ويقول شركة X يعطي أو يمنح موظفيها خيارات لشراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات ابتداء من 1 أغسطس 2001. في 1 أغسطس 2001، السهم هو في 10 $. وفيما يلي خيارات للموظف:
أول شيء يمكن للموظف القيام به هو تحويل خيارات الأسهم، وشرائه في 5 $ للسهم، ثم يستدير وبيع جميع الأسهم بعد فترة الانتظار المحددة في عقد الخيارات. إذا كان الموظف يبيع تلك الأسهم 100، وهذا هو ربح قدره 5 $ للسهم، أو 500 $ في الربح. شيء آخر يمكن للموظف القيام به هو بيع بعض الأسهم بعد فترة الانتظار والحفاظ على بعض لبيعها في وقت لاحق. مرة أخرى، الموظف لديه لشراء الأسهم في 5 $ للسهم أولا. الخيار الأخير هو تغيير جميع خيارات الأسهم، وشرائه بسعر مخفض والحفاظ عليه مع فكرة بيعه في وقت لاحق، وربما عندما كل سهم يستحق 15 $. (بالطبع، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحدث.)
مهما كان الخيار الذي يقوم به الموظف، على الرغم من ذلك، يجب تحويل الخيارات إلى الأسهم، الأمر الذي يقودنا إلى جانب آخر من خيارات الأسهم: فترة الاستحقاق. في المثال مع الشركة X، يمكن للموظفين ممارسة خياراتهم وشراء جميع 100 سهم في وقت واحد إذا أرادوا. عادة، على الرغم من أن الشركة سوف تمتد فترة الاستحقاق، وربما أكثر من ثلاث أو خمس أو 10 سنوات، والسماح للموظفين شراء الكثير من الأسهم وفقا لجدول زمني. وإليك كيفية عمل ذلك:
يمكنك الحصول على خيارات في 100 سهم من الأسهم في الشركة. وينتشر جدول الاستحقاق لخياراتك على مدى أربع سنوات، ويخصص ربعها في السنة الأولى، والربع يؤول إلى الثانية، والربع يؤول إلى الثلث، والربع يخول السنة الرابعة. وهذا يعني أنه يمكنك شراء 25 سهم على أساس المنحة أو سعر الإضراب في السنة الأولى، ثم 25 سهم كل عام بعد أن تصبح كامل في السنة الرابعة.
تذكر أن كل عام يمكنك شراء 25 سهم من الأسهم بسعر مخفض، ثم الاحتفاظ بها أو بيعها في القيمة السوقية الحالية (سعر السهم الحالي). وكل عام أنت ذاهب إلى الأمل يستمر سعر السهم في الارتفاع.
شيء آخر لمعرفة الخيارات هو أن لديهم دائما تاريخ انتهاء الصلاحية: يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك بدءا من تاريخ معين وتنتهي في تاريخ سيرتباين. إذا كنت لا تمارس الخيارات في غضون تلك الفترة، تفقد لهم. وإذا كنت تغادر شركة، يمكنك فقط ممارسة الخيارات الخاصة بك. سوف تفقد أي استحقاق في المستقبل.
سؤال واحد قد يكون لديك هو: كيف تقوم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإنشاء سعر السوق والمنحة (الإضراب) على كل سهم من أسهمها؟ قد يكون من المثير للاهتمام بشكل خاص معرفة ما إذا كنت تعمل أو قد تعمل لصالح شركة صغيرة مملوكة للقطاع الخاص توفر خيارات الأسهم. ما تقوم به الشركة هو تحديد سعر له علاقة بالقيمة الداخلية للسهم، ويتم تأسيس ذلك من قبل مجلس إدارة الشركة من خلال التصويت.
عموما، يمكنك أن ترى أن خيارات الأسهم لديها مخاطر، وأنها ليست دائما أفضل من التعويض النقدي إذا كانت الشركة ليست ناجحة، لكنها أصبحت ميزة مدمجة في العديد من الصناعات.
لمزيد من المعلومات عن سوق الأوراق المالية والاستثمار، راجع الروابط في الصفحة التالية.
المزيد من الاستكشاف.
المحتويات ذات الصلة.
موصى به.
الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:

No comments:

Post a Comment