Monday 15 January 2018

استراتيجية ثارسيس


مراجعة: ثارسيس هي لعبة الفضاء بارعة من شأنها أن كسر لك.
الخير: القلب وقف النرد لفات، تخطيط العجز، أكل لحوم البشر غير المتماثلة، وصعوبة اتخاذ القرارات صعبة.
سيئة: صعبة للغاية صنع القرار.
خلاصة القول: ممارسة رائعة مثل لعبة متنها في الكمال الاستراتيجي.
ثارسيس، بدورها القائم على لعبة استراتيجية الفضاء للكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 من قبل الناس الذين أعطانا سلسلة Bit. Trip ملتوي، وربما كسر لك. انه كسر تقريبا لي.
ليس لأن المهاجمة السوداء 10-جولة الموت مسيرة إلى المريخ لا تعمل. هناك & # 8217؛ s فقط لا هامش للخطأ. أنا & # 8217؛ م لا المبالغة للتأثير. أعني حرفيا صفر. أستطيع أن أعول على عدد من الألعاب التي أخذتني هذا طويل لمعرفة على إصبع واحد، وبعد ذلك فقط بعد أن لعب ثارسيس.
حتى الآن، أنا & # 8217؛ جعلت ذلك إلى المريخ مرتين. أن & # 8217؛ s من 30 مباراة التي استغرقت حوالي 20 دقيقة قطعة. سفينتي الفضائية & # 8211؛ يبدو وكأنه عام 2001: A أوديسي الفضاء & # 8216؛ s مثل تشبه اكتشاف واحد & # 8211؛ تسحب إلى المدار، ثم جيتيسونس وحدة القيادة، التي تنفجر على الفور. هذا & # 8217؛ s ليس من المفترض أن يحدث. ولكن أحكام الاختيار & # 8217؛ رمي آخر تجعد في اللاعبين الذين يتمكنون من الزحف إلى الدماء واللعن إلى خط النهاية، عقبة إغلاق ضارة التي تنبثق مثل السادية المضادة لل ديوس السابقين الآلات مع سكين التواء نلسون من-سمبسنز & # 8220؛ ها ها ! & # 8221؛
فشل هذا الاختبار الماضي، وأنه 'غودب المريخ، مرحبا الفراغ الغزل الفضاء غير المرغوب فيه.
انها & # 8217؛ ق فقط نوع من لعبة ثارسيس هو. واسمحوا لي أن أسد كل هذه الصعوبة التي تخيفني بأن أقول إن اللعبة قابلة للانجاز. أنا أعرف ناقد آخر الذي & # 8217؛ ق القيام به، والله، أخطط لي يوما ما نفسي. ولكن اسمحوا لي أن أقول أيضا أن مجرد جعله إلى مدار المريخ أو معرفة كيفية روتيني واضح 1000 نقطة في المباراة يشعر وكأنه الفوز الذهب الأولمبي.
ثارسيس يشبه لعبة متنها النرد يحركها، حيث متن السفينة هي انقسام إلى ثماني وحدات رياضية أسماء مثل & # 8220؛ الاحتباس الحراري & # 8221؛ أور & # 8220؛ ميديكال باي & # 8221؛ أو & # 8220؛ أوبيراتيونس، & # 8221؛ كل المقابلة إلى قدرة خاصة. كنت المناورة أربعة رواد الفضاء مع مواهب فريدة من نوعها بين وحدات، وإصلاح الأضرار الناجمة عن عشوائية ضارة & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ التي تحدث كل منعطف.
لديك 10 يتحول الإجمالي، كل يساوي أسبوع واحد من الوقت الحقيقي. رواد الفضاء لديها ما يصل الى خمسة يموت القياسية أنها يمكن أن لفة بعد أنها & # 8217؛ ملتزمة وحدة نمطية. ولكن سجل عالية ليست سوى نصف المعركة: المخاطر العشوائية التي تستنزف الطاقم الصحة، وتجميد لفاتها أو تبخر الزهر كذبة تماما في الانتظار مثل هوبغوبلينز بين النجوم.
قل لك & # 8217؛ إعادة اللعب كطبيب، في محاولة لإصلاح أضرار النيزك إلى & # 8220؛ عمليات & # 8221؛ وحدة من شأنها أن طمس السفينة & # 8217؛ ق النهائي نقطتين من النزاهة إذا تركت دون نية (انها & # 8217؛ ق لعبة أكثر إذا السفينة الصحة ينخفض ​​إلى 0). واسمحوا & # 8217؛ ق يقول الحدث يتطلب منك طبل حتى 14 نقطة في لفات النرد للقيام بذلك. لديك أربعة النرد في هذه المرحلة & # 8211؛ اللعبة تلقائيا يطرح واحد في كل بدوره & # 8211؛ والمخاطر هي فقدان صحة واحدة إذا كنت لفة 5، أو ركود قفل (لا إعادة المتداول) إذا كنت تنتج 1 أو 2. يمكنك سحب الزناد ولفة 2، 5، آخر 5 و 6. لا سيئة! ولكن الخطر يعني واحد من 5S على الفور يصح صحتك (اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لديك 3 نقاط صحية، كنت & # 8217؛ d إلى أسفل إلى 2 & # 8211؛ إذا كان لديك 1، أنت & # 8217؛ d ميت !).
يمكنك إعادة لفة مرة واحدة، ولكن هذا هو لفة جيدة، وكان لديك اثنين على الأقل من الخيارات الأخرى التي تحتاج إلى الحديث عنها. منذ أنت & # 8217؛ إعادة الطبيب، القدرة الخاصة بك (على لفة من 5 أو أكثر) يتيح لك إضافة واحدة العودة الصحية. أو منذ أن كنت في وحدة الصيانة، يمكنك إسقاط واحد من 5S في مربع من شأنها أن تقلل من & # 8220؛ الإجهاد & # 8221؛ المستوى، والتغذية إلى جانب حاسم آخر من اللعبة التي تحدث بين المنعطفات.
الكثير من النرد الحديث؟ ثارسيس قد لا يكون لك، لأنه هو & # 8217؛ ق لعبة الصدفة والرهان غلومد على لعبة أخرى حول رسم الخرائط العقلية وتخصيص الموارد والاستثمار البحوث، وكلها تسترشد حفنات من إما العظام البيضاء أو النرد الأحمر الدموي. حرفيا الدموي، الاشياء المراوغة والتجمع كما النرد تعثر عبر رمي الكلمة. هل ذكرت هنا & # 8217؛ أكل لحوم البشر؟
في هذا المعنى أنه ليس حقا عن إنقاذ الطاقم في طريقه إلى المريخ من وابل من النيازك الدقيقة أو الصحة الانقسام وحدات إنفيرنوس. بدلا من ذلك، فإنه & # 8217؛ أشبه صفر لعبة مجموع رواد الفضاء الحقيقي اللعب، حيث الكون يرمي منحنى كرات ونفحة واحدة يمكن أن تكون قاتلة. ذكرني بالأحداث المتعرجة على نحو متزايد في نيل ستيفنسون & # 8217؛ سفينيفس، حيث ينفجر القمر والبشرية على البقاء على قيد الحياة في تابوت المدارية التي تعاني من عاصفة، من المأساة من كارثة إلى كارثة. كل سيناريو في ثارسيس يشعر من هذا القبيل.
وبالحديث عن ذلك، اسمحوا & # 8217؛ s الانتهاء من المثال. تذكر نقاط إصلاح 14؟ هل يمكن بسهولة ضرب تلك مع الخاص بك 6 وكلا 5S، ولكن هذا يترك لك فقط 2، والتي يمكنك & # 8217؛ ر إعادة لفة (انها & # 8217؛ ق مقفلة في ركود!)، هبوطه للبحث إذا كان هناك & # 8217 ؛ سا بقعة مفتوحة (البحث يتيح لك انقاذ ما يصل النرد لتحريك المكافآت التي يمكن أن تكون شيئا قليلا، مثل إغراء و & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ لتفادي خطر في المستقبل، أو شيء كبير، مثل إضافة 3 نقاط لسلامة السفينة).
يمكنك بدلا من ذلك حلاقة قليلا قبالة تلك 14 نقطة، ويقول فقط 6، ثم استخدام اثنين من 5S لملء القدرة الشخصية (إضافة الصحة) أو وحدة (تقليل الإجهاد) دلاء، ثم كريمات أخرى البوب ​​إلى إزميل بعيدا في بقية 8. أو دعونا نتصور سيناريو مختلف قليلا، حيث السفينة لديها عدد قليل من نقاط النزاهة أكثر: هل يمكن أن مجرد السماح للحدث اللعب بها واتخاذ الضرر، لأن فوائد القيام بأشياء أخرى (تجديد الصحة، والحد من التوتر ، والاستثمار البحثي) هي أكبر.
& # 8220؛ ما هو أفضل شيء فعله حقا؟ & # 8221؛ هي الدائرة التي يجب أن تكون مربع، لأنه & # 8217؛ s & # 8220؛ واضح & # 8221؛ التهديد فقط نصف الوقت.
ثارسيس يطلب منك اتخاذ قرارات مثل هذا تصل إلى أربع مرات في المقابل، مرة واحدة لكل عضو الطاقم. ثم يحيرك على خيارات & # 8220؛ & # 8221؛ إنتيرلوود، حيث يمكنك استخدام المواد الغذائية المتراكمة لشراء المزيد من الزهر، أو في المنعطفات في وقت لاحق، إذا الغذاء & # 8217؛ ق نادرة، تشاو على كريواتس القتلى. أو إذا كان هناك & # 8217؛ s لا أحد ترك لتناول الطعام، مجرد قتل شخص ما!
المشكلة هي، قتل كريوماتس (فضلا عن اثار المخاطر خلال النرد لفات) يزيد الإجهاد، وبهذه الطريقة تكمن الجنون. دع مستويات التوتر مرتفعة، وبدلا من الخيارات الحميدة المفيدة بين الجولات، قل & # 8220؛ هل ترغب في تداول نقطة سفينة واحدة لنقطة صحية واحدة؟ & # 8221؛ قد تقدم لك كومة ضخمة من الزهر أو الصحة، ولكن فقط إذا كنت جزار كومبادر.
إذا كنت مثل بوحشية الصرامة ألعاب تصورها مع المعضلات المروعة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أعشق ثارسيس. كما وضع كيث بورغون في قطعة رائعة على تصميم كلوكورك ل غاماسوترا، & # 8220؛ صنع القرار هو في الواقع شيء خاص جدا & # 8211؛ فإنه يحدث فقط عندما يفهم الشخص النظام بما فيه الكفاية للقيام بشيء أفضل من مجرد جعل تخمين أعمى، ولكن أيضا لا يفهمون ذلك بشكل جيد أن لديهم أساسا فقط الحل. & # 8221؛
هناك الكثير من التخمين الأعمى أو التفكير المضلل المسطح الذي يجب أن تصب فيه في ثارسيس قبل أن تقوم بعمل الرهانات المدروسة أو المناورات المتعلمة. كما قلت، هناك & # 8217؛ s لا هامش للخطأ، وعدد من السيناريوهات المحتملة هو كل شيء ولكن لانهائية. ونعم، كما يلاحظ بورغن في مقاله، لعبة تصورها ليس لغز مصممة لتكون & # 8220؛ حلها. & # 8221؛
ولكن كسر لعبة تصورها مثل ثارسيس وصولا إلى الخيارات المكونة لها و & # 8217؛ ق تماما لغز مثل. هناك & # 8217؛ ق دائما أفضل حل، وظائف الهدف تتحرك فقط في كل مرة تقوم به، وإعادة تشكيل اللغز كما متغيرات ريالين، المروع، آسر، مجنون مسار الصعود وإعادة التجول حتى النهاية.
تمت المراجعة على بليستاتيون 4.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى تايم تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.

Купить ثارسيس.
"ما يميز ثارسيس بصرف النظر عن قصص البقاء على قيد الحياة الأخرى هو الاهتمام الدقيق بالتفاصيل التي دفعت إلى موكبها المتزايد باستمرار لسيناريوهات الكوارث. & كوت؛"
Об этой игре.
Системные требования.
Минимальные:
Рекомендованные:
Минимальные:
Рекомендованные:
© 2015 أحكام الاختيار.
Похожие товары.
Покупки в ستيم (1،115)
Чтобы изменить настройки، нажмите кнопку «Настроить» ниже. ">
أنت غير متصل حاليا،
Вне промежутка، выбранного на графике & نبسب.
Вы можете использовать этот инструмент для создания виджета، чтобы сгенерировать هتمل-код и вставить его в ваш веб-сайт، чтобы покупатели могли без труда приобрести игру в ستيم.
Введите описание к вашему виджету длиной до 375 символов:
Скопируйте هتمل-код ниже на ваш сайт، чтобы там появился такой же виджет.
Популярные метки для этого продукта: (؟)
Войдите، чтобы добавить собственные метки для этого продукта.

استراتيجية ثارسيس
وشملت بلدي بدءا من اثنين من المدن (مدينة تحت الأرض وحفرة القبة)، ضخ المياه الجوفية واحد أو اثنين من بطاقات البناء الأخرى. التي جعلت ثارسيس أفضل شركة للعب. مع بطاقات البناء الخاصة بي كنت قد أطلق النار على معلما باني، ومدن ثارسيس يمكن أن تعطيني معلما رئيس البلدية أيضا، إذا كنت سريعة بما فيه الكفاية. اختار الأحمر إيكولين، الأمر الذي جعلني سعيدا - يمكن لمدن ثارسيس أن ترشح مساحات خضراء إكولين. إذا أصبح إنتاج نقدي مرتفعا بما فيه الكفاية، يمكن أن أكملها مع المساحات الخضراء من المشاريع القياسية.
دوميد كريتر يجب أن تلعب في وقت مبكر أيضا، لأنه كان لديه مستوى الأكسجين كحد أقصى من 7٪. مع إيكولين في اللعب، أن المعلمة يمكن أن تحصل بسرعة.
كانت هذه بطاقات باهظة الثمن، مما يعني أنني سوف تضطر إلى اللعب متحفظا للجولات القليلة الأولى. في الجولة الأولى لعبت محطة توليد الطاقة لرفع إنتاج الطاقة بلدي 1، ولجنة رشوة لرفع بلدي تم تصنيف (والدخل) بنسبة 2، على حساب -2VP. وكانت الفكرة هي استخدام إجراء قياسي لرفع الطاقة خطوة أخرى في الجيل القادم، حتى أن لدي ما يكفي من الطاقة للعب أن مدينة تحت الأرض. ومع ذلك، لعبت الأصفر بطاقة التي خفضت إنتاج الطاقة بلدي، والتي تباطأت استراتيجيتي. في المنعطف الثاني لم أتمكن من فعل أي شيء مفيد حقا. الأصفر والأحمر، من ناحية أخرى، وذهب قدما وبناء محركاتهم. يبدو أن كلا من يذهب لإنتاج الحرارة، كما لم يبدو إيكولين للحصول على النباتات له الذهاب.
بضع جولات في وقت لاحق كان إنتاج الحرارة على الطريق، وكنت إنتاج المحيط كل جيل. بقيت مستويات الأكسجين وراء، وكان لي وقت كاف لبناء بلدي الحفرة القبة. بعض البطاقات التي اخترتها على طول الطريق كانت حقوق التعدين، التي زادت إنتاج الصلب، وسبائك متقدمة، والتي جعلت الصلب والتيتانيوم بقيمة + 1M €. انها حقا عززت إنتاج الصلب بلدي، وسمح لي للعب المزيد من بطاقات البناء. نمت بلدي تم تصنيف مرضية كذلك.
وسرعان ما أصبح واضحا أن مستوى الأكسجين كان متخلفا حقا وراء اثنين من المعالم الأخرى. الذي أعطى مشاكل لمحرك ريد - مع الحرارة إلى أقصى حد، محركه تخرجت وفشلت في إنتاج المزيد من نائب الرئيس. كان على ما يرام لي. كان إنتاج أموالي كبيرا، لذلك يمكنني التخلي عن محرك المحيطات والتحول إلى استخدام الإجراءات القياسية لوضع المدن والمساحات الخضراء. استكملت مع بطاقة غريبة التي ساعدتني على طول، مثل السمك، الذي أعطاني حيوان كل جيل، و 1 نائب الرئيس لكل حيوان في نهاية المطاف.
محرك الأحمر، ومع ذلك، تبخر عندما وصلنا إلى درجة الحرارة القصوى. ركز فقط على توليد الحرارة، وقال انه واجه صعوبات في إنتاج المزيد نائب الرئيس. الأصفر، من ناحية أخرى، قد لعبت الحيوانات الأليفة في وقت مبكر، حتى أنها يمكن أن علق قبالة بناء مدينتي، وكان شيء إنتاج الميكروب الذهاب.
[+] النرد لفات.
نجاح باهر، كم كان لديهم؟
[+] النرد لفات.
ولكن على أي حال، في نهاية المباراة أنها قد جمعت سبعين والغريب والحرارة ثمانين وثمان. خمسة عشر مكعبات ذهبية وبطانة من الفضة والنحاس معا.
[+] النرد لفات.
ولكن على أي حال، في نهاية المباراة أنها قد جمعت سبعين والغريب والحرارة ثمانين وثمان. خمسة عشر مكعبات ذهبية وبطانة من الفضة والنحاس معا.
ييكيس، الحرب الحرارية الكبرى. ويستفيد اللاعب الثالث في هذا السيناريو.

مراجعة ثارسيس.
ثارسيس هي لعبة استراتيجية بدورها القائم حيث اللاعبين لفة النرد لمساعدة فرقة الباقين على قيد الحياة من أربعة رواد الفضاء لأنها محاولة وإصلاح سفينة الفضاء التالفة للغاية. الطاقم يقترب بسرعة المريخ، وتوفر إشارة غامضة الدرامية غريب كما اللاعبين الاقتراب من هذا الكوكب. إذا كان لاعب يمكن البقاء على قيد الحياة عشرة المنعطفات، وأنها سوف تحصل على رؤية واحدة من نهايات اللعبة، ولكنها سوف تصبح بسرعة واضحة كم من التحدي فقط البقاء على قيد الحياة لرؤية نهاية ثارسيس هو حقا.
اللعبة تأتي من باب المجاملة من أحكام الاختيار، الذين لديهم بالتأكيد الخبرة مع الاستثمار في النجاح: انهم الاستوديو الذي جعل Bit. Trip، واحدة من أنجح مباريات إيندي في كل العصور. نحن لسنا غرباء للألعاب الفضائية صعبة البقاء على قيد الحياة، ولكن حتى من خلال معاييرنا، سوف ثارسيس جلب حتى اللاعبين الأكثر قوة لركبتيهم لأنها تعلم الحبال .. اللعبة تتبع رحلة كارثية من سفينة خيالية إكتومي، حيث أضررت الشهب السفينة إلى النقطة حيث السفينة في كثير من الأحيان واحدة فقط في اللعبة بعيدا عن الانفجار.
كما تنشأ مشاكل في أجزاء مختلفة من السفينة، يجب على أعضاء الطاقم لفة النرد كسبت بشق الأنفس في محاولة لوقف تدفق النار التصويرية (وأحيانا الحرفية). لكل منعطف عضو الطاقم يتخذ إجراء، ومع ذلك، فإنها تفقد واحدة من الزهر لدوران المقبل. لذلك شخص ما كان بدوره مع 4 النرد سيكون فقط 3 لاستخدام المنعطف التالي، وهلم جرا. ويمكن تجديدها من خلال مضاعفة مضاعفة أو أكثر في واحدة من غرف السفينة المتخصصة أو عن طريق الحصول على المواد الغذائية قبل بداية منعطف جديد، واللاعبين سوف تجد قريبا أن أفراد الطاقم مع اثنين أو أقل الزهر من غير المرجح أن تساعد في إنقاذ السفينة من الدمار.
هذا لا يساعد من حقيقة أن بعض الكوارث وضع معدلات في اللعب عندما يحاول أفراد الطاقم لفة النرد لإصلاحها. على سبيل المثال، قد يكون للحريق في الخليج الطبي أشياء تسمى الفراغ، ستاتيس، أو معدلات الإصابة. إذا كان لديه 6 كما الفراغ واللاعب لفات التي تموت، فإنه يختفي ببساطة ولا يمكن استخدامها لحساب ضد الضرر الكلي الذي يجب أن تكون ثابتة لوقف النار. وبالمثل، ستاتيس يعني أن اللاعبين لا يمكن إعادة لفة أن يموت إذا ضربوا نفس العدد، والإصابة يعني أن أفراد الطاقم تفقد الصحة إذا كانوا لفة هذا العدد.
مضاعفات الإصابة متعددة كومة أيضا، وهذا يعني في بعض الأحيان اللاعبين حتى العثور على أفراد الطاقم صحي نسبيا على قيد الحياة لحظة واحدة والموتى المقبل. يمكن للاعبين حماية أنفسهم من خلال كسب مساعدة، والتي تمنع معدلات من تنفيذ لفة، ولكن هذه تستعمل بسرعة كبيرة. يمكن للاعبين أيضا تفريغ بعض من الزهر في "مشاريع البحث" التي توفر يعزز مثل المساعدة والصحة والإصلاح، والصحة. يمكن أن يكون مشروع بحثي جيد التوقيت هو الفرق بين الحياة والموت.
أعضاء الطاقم على إكتومي واثنين من احصائيات هامة: الصحة المذكورة أعلاه، والإجهاد. فالقانون الأول له تداعيات واضحة في حالة نضوبه: يموت عضو الطاقم، ويضطر اللاعبون إلى محاولة إبقاء السفينة مع عدد أقل من الناس (حظا سعيدا!). والثاني، والإجهاد، والآثار ما يحدث بعد المنعطف ينتهي. الباقين على قيد الحياة أعضاء الطاقم الحاضر لاعب مع عدد قليل من الخيارات في منتصف بدوره: إصلاح السفينة على حساب المزيد من التوتر، والحصول على بعض المواد الغذائية على حساب إيذاء شخص ما، وغيرها من التضحيات متوازنة. وكلما زاد عدد أفراد الطاقم من التوتر، أصبح اقتراحهم أكثر فظاعة، مما يجبر اللاعب على اتخاذ خطوات لا يريدها.
ثم أكل لحوم البشر في اللعب. تبدأ اللعبة مع عضو طاقم الميت على متن الطائرة، وبعد عدد قليل يتحول اللاعبين لديهم الخيار لحرمان بعض أفراد الطاقم من إنسانيتهم ​​وحملهم على أكل قطعة من الذبيحة انعدام الجاذبية. وهذه القطع من اللحوم استعادة النرد لأفراد الطاقم ويمكن أن يكون حقا نعمة الادخار، ولكن اللجوء إلى أكل لحوم البشر يزيد بشكل كبير من التوتر على عضو الطاقم الجائع، والتأكيدات الافتراضية الخاصة بهم بالتأكيد تعكس أنها ليست عاقل بالضبط بعد الآن. يتم تغطية النرد التي يلفونها من ثم فصاعدا في الدم لتذكير أفعالهم، واللاعب - إذا نجحوا في الوصول إلى المريخ - سوف تفقد بعض النقاط لضرورة اللجوء إليها.
ومن الواضح أن أحكام الاختيار لم يكن لديها أكبر ميزانية ل ثارسيس، وأنه يظهر أكثر في الرسومات لطيف وجذع وضعت في وجه كل فرد الطاقم. فهو يجعلها تبدو متشابهة، وشعرنا بأن أعضاء الطاقم الذين يتطلعون إلى المزيد من المظهر الفريد قد ساعدوا من حيث العرض. ومع ذلك، فإن السفينة إكتومي في الواقع لديها الكثير من التفاصيل قليلا وضعت في ذلك، والموسيقى التصويرية المؤرقة لا العدالة اللعبة. الكل في الكل، لعبة النرد بدورها القائم لا تحتاج في نهاية المطاف إلى الاعتماد على رسومات مثيرة للإعجاب، و ثارسيس يحصل على طول جيدا دونهم.
ثارسيس هي لعبة لأولئك الذين يحبون الطاولة الألعاب وتجربة صعبة. في قلبها ثارسيس كما لا يرحم كما هو مسلية، لكنه يقدم القليل جدا متنوعة من حيث اللعبة بشكل عام. هناك سفينة واحدة ومجموعة محدودة من أعضاء الطاقم لفتح، واللاعبين سوف تشهد على نفس اللعبة كوتسينس بعد المباراة، والتي بعد أولثثرو من المرجح أن يتم تخطي إلى الأبد. ثارسيس لديه نوعية الادمان بشكل مدهش، والمراوح المنضدة الذين يريدون لفة النرد على أنه يجب أن تجد جيدا يستحق إطلاق سعر بيع 9 $ - ولكن حذر من أن يكون، رحلة على إكتومي ليست لضعاف القلب.
ثارسيس متوفر حاليا على جهاز الكمبيوتر، ماك، و PS4. تم توفير لعبة رانت رمز بيسي لهذا الاستعراض.
حصة هذه المادة.
ريلاتد ريفيوس المقالات.
ريفيو: & # 8216؛ فينال فانتاسي تايب-0 هد & # 8217؛ يأخذ سلسلة العودة إلى جذورها.
يوم من مخلب ريماستيرد الاستعراض.
& # 8216؛ برج البنادق & # 8217؛ إعادة النظر.
الإعلانات.
أحدث الأخبار.
نداء الواجب 2 العواصف على التوافق زبوكس الوراء.
أخبار جيدة لمحبي الشواطئ العاصفة & # 8211؛ دعوة من.
PS4 يأتي إلى جهاز الكمبيوتر مع بلاي ستيشن الآن و أوسب تحكم لاسلكي المتلقي.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة نوع الذي يلعب على جهاز الكمبيوتر أيضا.
النفوس المظلمة 3 دلك الرماد من أريانديل يضيف أسلحة جديدة، والسحر، وحلبة حماية الأصناف النباتية في 25 أكتوبر.
تعال 25 أكتوبر، انها & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون الوقت لإضاءة النيران.

No comments:

Post a Comment