Sunday 14 January 2018

جنبا إلى جنب خيارات الأسهم


سترييكل (سركل)
سركل & راكو؛ المواضيع & راكو؛ أنواع الجوائز. وتسمح الخطة بمنح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم (إما وحدها أو بالترادف مع خيارات الأسهم).
أنواع الجوائز. وتسمح الخطة بمنح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم (إما وحدها أو بالترادف مع خيارات الأسهم).
عدد الأسهم. وتؤذن الخطة بإصدار ما مجموعه 2،400،000 سهم من أسهمنا العادية يتم إصدارها وفقا للجوائز بموجب الخطة.
عند تحديد األسهم المتاحة للجوائز في إطار الخطة، إذا كان خيار األسهم أو الهبوط أو انقضاء المدة غير سار، فإن عدد أسهم األسهم التي انقضى أجلها أو انقضى أجلها يضاف إلى العدد المتاح من أسهم األسهم التي يمكن منح الجوائز.
الأهلية. وتسمح الخطة بمنح مكافآت لموظفينا بدوام كامل (أو الشركات التابعة لنا) وللخبراء الاستشاريين، باستثناء أن خيارات الأسهم الحافزة قد تمنح فقط للموظفين المتفرغين. كما سيكون أعضاء مجلس اإلدارة مؤهلين للحصول على جوائز في إطار الخطة عندما تنتهي خطة أعضاء مجلس اإلدارة في 31 مايو 2006. كما ذكرنا سابقا، من المحتمل أن يكون هناك ما يقرب من 300.000 سهم ما زالت متاحة لمنح الخيار عند انتهاء خطة أعضاء مجلس اإلدارة.
الحد الفردي للجوائز. لا يجوز أن يتجاوز الحد الأقصى لعدد أسهم الأسهم التي يجوز منحها لأي شخص مؤهل في السنة التقويمية 125،000 سهم مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المنح والمنح بموجب خيارات الأسهم الأخرى وخطط تعويضات الأسهم (بخلاف برنامج تحويل المكافآت ).
مدة الخطة. وتبلغ مدة الخطة 10 سنوات تبدأ من تاريخ الموافقة على الخطة من قبل المساهمين لدينا. لا يجوز منح أي جائزة بموجب الخطة بعد انتهاء صلاحية الخطة.
الادارة . تدار هذه الخطة من قبل لجنة من مجلس الإدارة (اللجنة & # 147؛ & # 148؛). ويتعين على اللجنة أن تتألف من اثنين أو أكثر من المديرين، وجميعهم (1) & # 147؛ المديرين غير الموظفين & # 148؛ على النحو المحدد في القاعدة 16 ب -3 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، '2' & # 147؛ المديرين المستقلين & # 148؛ بموجب معايير الإدراج المعمول بها في ناسد و (إي) & # 147؛ المديرين الخارجيين & # 148؛ بموجب المادة 162 (م) من قانون الإيرادات الداخلية. وتقوم لجنة التعويضات التابعة لمجلس الإدارة حاليا بدور اللجنة.
مع مراعاة الشروط الصريحة للخطة، تتمتع اللجنة بسلطة اختيار المتلقين وعدد األسهم والشروط واألحكام األخرى لكل جائزة بموجب الخطة. كما تتمتع اللجنة بسلطة تفسير الخطة واعتماد وتنقيح وإلغاء السياسات والإجراءات لإدارة الخطة واتخاذ جميع القرارات اللازمة لإدارة الخطة.
خيارات الأسهم . خيارات الأسهم الممنوحة بموجب الخطة قد تكون إما (1) خيارات أسهم الحوافز التي تهدف إلى تلبية متطلبات القسم 422 من قانون الإيرادات الداخلية (& # 147؛ إسو & # 148؛) أو (2) خيارات الأسهم غير المالية (& # 147؛ المكاتب الإحصائية الوطنية & # 148؛). A & # 147؛ نونستاتوتوري & # 148؛ خيار الأسهم هو المصطلح العام لخيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية.
مصطلح . وتحدد اللجنة مدة كل خيار من خيارات الأسهم وقت تقديم المنحة. ولا يجوز أن يكون لأي خيار مدة تزيد على 10 سنوات.
سعر التمرين. لا يجوز أن يكون سعر ممارسة السهم لكل خيار من الأسهم أقل من سعر إغلاق حصة السهم المشترك في تاريخ منح الخيار.
فيستينغ. وتحدد اللجنة الوقت أو الأوقات التي يصبح فيها كل خيار مقصودا (أي قابلا للتطبيق). قد يكون الاستحقاق قائما على الخدمة المستمرة للحامل أو بما يرضي أهداف الأداء المحددة أو غيرها من الشروط. ويجوز للجنة أن تسرع في الحصول على خيار في أي وقت. ويتحقق خيار الموظف بالكامل إذا انتهى عمل الموظف بسبب وفاته. إذا انتهى عمل الموظف لأي سبب آخر، فإن أي جزء غير مؤهل من الخيار سوف ينقضي.
تمارين. وبمجرد اكتسابها، يظل خيارا قابلا للتنفيذ لفترة الخيار، رهنا بانتهاء الصلاحية في وقت مبكر في ظروف معينة. إذا انتهى عمل الموظف لأي سبب من الأسباب، فإن كل خيار ينتهي فيه الموظف على النحو المحدد في اتفاقية التعويض الأساسية، أو إذا لم يتم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية، (1) بعد 30 يوما من إنهاء خدمة الموظف أو (2) إذا انتهى عمل الموظف بسبب وفاته، في الذكرى السنوية الأولى لوفاة الموظف. ويجوز للجنة تمديد تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حتى اليوم الأخير من مدة الخيار.
طريقة التمرين. ويجوز لمالك الخيار ممارسة الجزء المستحق من الخيار بإعطاء إخطار خطي إلى اللجنة يحدد عدد أسهم الأسهم العادية التي يمارس الخيار بشأنها ويقدم مناقصة لسعر الممارسة. يتم دفع سعر التمرين نقدا أو إذا سمحت بذلك اللجنة إما في اتفاقية التحكيم أو في وقت ممارسة التمارين، وذلك من خالل) 1 (تسليم أسهم أسهمنا العادية التي لها قيمة سوقية عادلة تساوي سعر التمرين) (2) توجيهنا إلى حجب الأسهم التي لها قيمة سوقية عادلة مساوية لسعر الممارسة، من الأسهم التي لا تقدر بثمن عند ممارسة الخيار، (3) بيع السوق بمساعدة السوق المفتوح والتي نتلقى بموجبها الجزء من عائدات المبيعات مساوية لسعر الممارسة، أو (4) أي مزيج من هذه الطرق أو أي طريقة أخرى تأذن بها اللجنة.
لا إعادة التسعير. لا يجوز إعادة تسعير الخيارات ما لم تتم الموافقة على إعادة التسعير من قبل المساهمين لدينا.
قيود خاصة على إسو. وبقدر ما تكون القيمة السوقية العادلة العادلة (المحددة فيما يتعلق بكل معيار إسو على أساس القيمة السوقية العادلة لحصة من أسهمنا المشتركة في تاريخ منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي) للأسهم الأساسية لجميع المعايير الدولية للتوحيد القياسي التي تصبح التي يمارسها الموظف للمرة الأولى في أي سنة تقويمية تتجاوز 000 100 دولار، يتم التعامل مع الخيارات على أنها مكاتب إحصائية وطنية.
إمكانية النقل. لا يجوز نقل أي خيار أو تعيينه أو التعهد به، إلا عند الوفاة وفقا للإرادة الراسخة أو قوانين الأمية المعمول بها، أو على النحو المنصوص عليه في اتفاقية التحكيم الأساسية أو التي تسمح بها اللجنة بخلاف ذلك.
حقوق تقدير الأسهم. يمنح حق تقدير الأسهم حق الحائز في الحصول على تقدير القيمة خلال فترة محددة من عدد الأسهم من أسهمنا المشتركة التي يتم منحها من قبل سار. يستلم حامل البطاقة تسوية مبلغ ريال سعودي يساوي الزيادة في القيمة السوقية العادلة لحصة أسهمنا العادية في تاريخ ممارسة الريال السعودي على السعر الأساسي للسهم السعودي مضروبا في ريال سعودي عدد الأسهم. تقوم اللجنة بتحديد متطلبات االستحقاق ونوع التسوية والشروط األخرى لكل ريال سعودي.
السعر الأساسي . إن السعر األساسي للسهم الواحد لكل ريال سعودي قد ال يكون أقل من سعر إغالق السهم من أسهمنا العادية في التاريخ الذي يتم فيه منح السھم.
مستقل أو ترادفي سار. يمكن منح الريال السعودي على أساس مستقل أو بالترادف مع خيار الأسهم ذات الصلة. ويسمح هذا البند للموظف بالانتخاب لممارسة إما ريال سعودي أو الخيار ذي الصلة لكافة أو أي جزء من الأسهم الخاضعة ل سار والخيار. وتؤدي ممارسة "سار" إلى إلغاء تلقائي للخيار المتصل به لنفس العدد من الأسهم، وتؤدي ممارسة الخيار ذي الصلة أو انتهاء صلاحيته أو إلغائه (بخلاف سبب ممارسة الترادف سار) إلى حدوث تلقائية وفورية إلغاء الترادف سار لنفس العدد من الأسهم.
طريقة التمرين. ويجوز لحامل الريال السعودي ممارسة الجزء المكتتب به من الريال السعودي بإعطاء إخطار كتابي إلى اللجنة يحدد عدد أسهم الأسهم العادية التي يمارسها سار. وخلافا للحالة مع خيار الأسهم، لا يلزم دفع سعر الممارسة.
لا إعادة التسعير. لا يجوز إعادة تسعير السندات إلا إذا تمت الموافقة على إعادة التسعير من قبل المساهمين لدينا.
مستوطنة . وعند ممارسة التمارين الرياضية، يجوز تسوية المبلغ المدفوع نقدا أو في أسهم مخزوننا، أو مزيج من الاثنين، وفقا لتقدير اللجنة. سيتم سداد التسوية على أساس سعر إقفال حصة من أسهمنا العادية في تاريخ ممارسة سار.
تشابه الخيارات. وينطبق العديد من الشروط نفسها للخطة التي تنطبق على منح خيارات الأسهم وكذلك على منح المكافآت الخاصة. راجع & # 147؛ خيارات الأسهم & # 151؛ تيرم، & # 151؛ فيستينغ، & # 151؛ إكسيرسيسابيليتي أند & # 151؛ ترانسفرابيليتي. & # 148؛
التعديل والإنهاء. يجوز لمجلس الإدارة تعديل أو تعليق أو إنهاء خطة 2005 في أي وقت. ويطلب من مساهمينا الموافقة على أي تعديل على الخطة من شأنه أن يزيد من عدد أسهم أسهمنا المشتركة التي قد تمنحها إسو في إطار الخطة أو التي من شأنها أن تزيد ماديا من عدد أسهم أسهمنا المشتركة التي تمنح جوائز من مكاتب الإحصاء الوطنية أو يمكن أن يكون سار.
التغير في السيطرة . في حالة تغيير & # 147؛ التحكم & # 148؛ على النحو المحدد في خطة عام 2005، ستصبح جميع خيارات الأسهم غير المسددة والفوائد المستحق بها قابلة للتنفيذ بالكامل ويمكن ممارستها.

جنبا إلى جنب الرعاية السكري، وشركة الأسهم المشتركة اقتباس وملخص البيانات.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
بيانات الأسهم الرئيسية.
"أفضل طلب" هو أدنى سعر حاليا يطلب كتلة من الأسهم.
"انخفاض اليوم" أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية، أدنى مستوى خلال اليوم.
"انخفاض 52 أسبوع" هو أدنى سعر البيع انخفض السهم إلى خلال ساعات التداول العادية خلال آخر 52 أسبوعا.
بيانات أرباح خاصة.
الرسم البياني اليومي.
سهم متداولة.
مستويات التداول.
البيع الأخير الحالي من 2.58 $ هو 20.00٪ أعلى من أدنى 52 ​​أسبوع.
وصف الشركة (كما تم إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم)
نحن شركة الأجهزة الطبية مع نهج مبتكر لتصميم وتطوير وتسويق المنتجات للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري المعتمدة على الأنسولين. ونحن نعتقد أن لدينا ميزة تنافسية متجذر في نهجنا تركز على المستهلك فريدة من نوعها ومنصة التكنولوجيا الملكية. هذا يسمح لنا لتقديم حلول الأجهزة والبرمجيات المبتكرة لتلبية الاحتياجات المختلفة وتفضيلات الأشخاص المصابين بمرض السكري ومقدمي الرعاية الصحية. نحن تصنيع وبيع منتجات مضخة الأنسولين في الولايات المتحدة التي تم تصميمها لمعالجة شرائح كبيرة ومتمايزة من سوق السكري المعتمدة على الأنسولين. . أكثر من .
درجة المخاطر.
أين تتناسب تندم في الرسم البياني للمخاطر؟
أسعار ناسداك الرسمية.
الأرباح القادمة.
توصية توافق الآراء.
معلومات المحلل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم المترادفة
ولماذا جعلوا التغيير.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
لا داعي للذعر إذا لم تتمكن من تقديم ملف في الوقت المناسب.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

2- باركر-هانيفين
ف & راكو؛ المواضيع & راكو؛ جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
في 15 أغسطس 2007، قامت لجنة الموارد البشرية والتعويضات التابعة لمجلس الإدارة (لجنة التعويضات & # 148؛) المؤسسة، وفقا لخطة حوافز الأسهم لعام 2003 للمؤسسة، بصيغتها المعدلة والمعدلة ، منح منح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب (& # 147؛ سارز & # 148؛) لكل من موظفيها التنفيذيين، بما في ذلك المسؤولين التنفيذيين المسماة المدرجة أدناه:
المسؤول التنفيذي.
خيارات الأسهم الأساسية.
مع سارس جنبا إلى جنب.
دونالد E. واشكيويتز.
جون D. ميسلنسكي.
تيموثي K. بيستيل.
روبرت ب. باركر.
تم منح خيارات الأسهم مع سارس جنبا إلى جنب باستخدام شكل رسالة منحة المرفقة طيه كما هو موضح في الجدول 10.1 التي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها.
جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
في 15 أغسطس 2007، قامت لجنة الموارد البشرية والتعويضات التابعة لمجلس الإدارة (لجنة التعويضات & # 148؛) المؤسسة، وفقا لخطة حوافز الأسهم لعام 2003 للمؤسسة، بصيغتها المعدلة والمعدلة ، منح منح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب (& # 147؛ سارز & # 148؛) لكل من موظفيها التنفيذيين، بما في ذلك المسؤولين التنفيذيين المسماة المدرجة أدناه:
المسؤول التنفيذي.
خيارات الأسهم الأساسية.
مع سارس جنبا إلى جنب.
دونالد E. واشكيويتز.
جون D. ميسلنسكي.
تيموثي K. بيستيل.
روبرت ب. باركر.
تم منح خيارات الأسهم مع سارس جنبا إلى جنب باستخدام شكل رسالة منحة المرفقة طيه كما هو موضح في الجدول 10.1 التي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها.
جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
في 15 أغسطس 2007، قامت لجنة الموارد البشرية والتعويضات التابعة لمجلس الإدارة (لجنة التعويضات & # 148؛) المؤسسة، وفقا لخطة حوافز الأسهم لعام 2003 للمؤسسة، بصيغتها المعدلة والمعدلة ، منح منح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب (& # 147؛ سارز & # 148؛) لكل من موظفيها التنفيذيين، بما في ذلك المسؤولين التنفيذيين المسماة المدرجة أدناه:
المسؤول التنفيذي.
عدد الأسهم.
خيارات الأسهم الأساسية.
مع سارس جنبا إلى جنب.
دونالد E. واشكيويتز.
جون D. ميسلنسكي.
تيموثي K. بيستيل.
روبرت ب. باركر.
تم منح خيارات الأسهم مع سارس جنبا إلى جنب باستخدام شكل رسالة منحة المرفقة طيه كما هو موضح في الجدول 10.1 التي تم تضمينها هنا بالرجوع إليها.
جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
وفي 16 أغسطس / آب 2006، أذنت لجنة التعويضات، بموجب خطة حوافز الأسهم لعام 2003، بصيغتها المعدلة والمعدلة، بمنح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب لكل من موظفيها التنفيذيين، بمن فيهم المدير التنفيذي المسمى الضباط المذكورين أدناه:
المسؤول التنفيذي.
عدد الأسهم.
خيارات الأسهم الأساسية.
مع سارس جنبا إلى جنب.
دونالد E. واشكيويتز.
نيكولاس W. فاند ستيغ.
جون D. ميسلنسكي.
تيموثي K. بيستيل.
روبرت ب. باركر.
تم منح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب باستخدام شكل رسالة منحة مرفق طيه كما هو مبين في الشكل 10.3 ودمجها هنا بالرجوع إليها.
جوائز الأسهم الخيار مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب للموظفين التنفيذيين.
وفي 10 أغسطس / آب 2005، أذنت لجنة التعويضات، وفقا لخطة حوافز الأسهم لعام 2003، بصيغتها المعدلة والمعدلة، بمنح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب لكل من موظفيها التنفيذيين بما في ذلك الموظفين التنفيذيين المسماة المدرجة أدناه:
المسؤول التنفيذي.
عدد الأسهم.
خيارات الأسهم الأساسية.
مع سارس جنبا إلى جنب.
دونالد E. واشكيويتز.
نيكولاس W. فاند ستيغ.
جون D. ميسلنسكي.
تيموثي K. بيستيل.
روبرت ب. باركر.
تم منح خيارات الأسهم مع حقوق تقدير الأسهم جنبا إلى جنب باستخدام شكل رسالة منحة مرفق طيه كما هو مبين في الشكل 10.3 ودمجها هنا بالرجوع إليها.

No comments:

Post a Comment