Friday 26 January 2018

استعراض ثيفوريكسغوي


ثيفوريكسغي مراجعة زيارة الموقع.


سابقا في دنبفوريسبريسياكتيون.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ثيفوريكسغوي في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ربما أفضل عمل السعر على الشبكة. لا بس مباشرة إلى هذه النقطة. يشارك في غرفة الحرب دائما. لا يمكن الحصول على أي أفضل من هذا.


مرتاح جدا. يظهر دليل على التجارة الحية والفوز وفقد الصفقات. بالطبع هو بسيط وسهل جدا لمتابعة.


قبل اختيار التوقيع على الدورة التدريبية بروتوكول الفوركس غي السعر العمل، بحثت العديد من المواقع الأخرى الدورات. أنا ضيق قليلا عندما يتعلق الأمر فراق مع أموالي لذلك يجب أن تكون مقتنعة قبل الالتزام.


بسبب الاستعراضات الممتازة وأدوات إضافية الخ المقدمة، وقعت. أنا بالتأكيد لم يكن بخيبة أمل. غرفة الحرب هو فعال آخر موقع كامل بما في ذلك الدورة التدريبية ولكن أيضا المنتديات، غرفة الدردشة، الرسم البياني لقسم اليوم وقسم الأدوات. الدورة التدريبية مفصلة جدا وشرح بطريقة سهلة لفهم الطريقة، مما يتيح لك المعرفة وأيضا القوة العقلية للبقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس. هذا بالطبع يستحق الاشتراك وحده ولكنك & # 039؛ ليرة لبنانية يكون أعجب من جميع إضافات أيضا المتاحة. ضمن قسم الأدوات هو محطة المعركة التي يتم تحميلها في Metatrader4. هذه القطعة من البرامج يوضح الوقت والجهد الهائل ديل وودز (الفوركس غي) يضع في هذا الموقع والقيمة التي تقدمها. جميع الأدوات وتفاصيل بالطبع وما إلى ذلك يمكن بحثها من خلال الموقع وهم، كما وعدت، استثمارا يستحق الثمين ولا تقدر بثمن.


لقد سبق أن قدمت كل من الدورات التي تقدمها أكاديمية التجارة المالية (عفت)، مؤسسة التداول المالي، والذي كان في الأساس دورة تمهيدية، وبرنامج التجار النهائي الذي يركز على الموضوعات الأكثر تقدما. على الرغم من أن كلا كانت جيدة، وأنها تدرس التداول باتباع مؤشرات من أداة مخصصة بنيت من قبل الوكالة. فإن الدورات تفتقر إلى التفاصيل الحقيقية.


هذا هو أداة عظيمة، والقدرة على تخصيص سلس، يمكنك أن تقول أن السيد وودز قد أنفقت قدرا هائلا من الطاقة في هذا المشروع. وأنا أشيد بجهوده وهذه الأداة المفيدة حقا، وجنبا إلى جنب مع السعر في متناول الجميع أن السيد وودس يتهم لدوره، إذا كنت مهتما في تشكيل عملية للتكرار من تداول الفوركس، ثم هذا الموقع هو لك!


حقا مفيد؛ مفيدة ومفيدة.


القادمة من خلفية محلل الأعمال والنظر في تنويع عملي وخيارات الاستثمار جئت لأول مرة عبر بلوق ثيفوريكسغوي (ديل). العثور على هذه لتكون مفيدة حقا وغنية بالمعلومات، قررت شراء له السعر العمل أداة / مؤشرات وبطبيعة الحال.


قطعة في الوقوع في مكان الآن أن وجدت ثيفوريكسغوي.


المعلومات رائعة، أداة إدارة التجارة يجعل حساب حجم الموقف من السهل جدا، أداة القتال يوفر لي الكثير من الوقت والموقع لديه دائما شيئا بالنسبة لي لقراءة أو مشاهدة للحفاظ على تحسين التداول بلدي.


أردت فقط أن أعرب عن الشكر لك دايل لجودة السعر دورة العمل، محملة المحتوى الثمين والأصلي.


وأنا أقدر خدماتكم السخية تقديم أكثر بكثير من الدورة، التخلي عن مؤشر قوي ومعقد مثل محطة العمل السعر.


أجد التسعير الخاص بك من دورة با جذابة جدا للجودة التي تقدم وإعطاء.


كنت قد سمعت عن الفوركس غي منذ فترة. لقد انضمت مؤخرا إلى غرفة حربه، استنادا إلى نوعية التعليم (عبر قناة يو تيوب) والاهتمام بالأدوات التي ذكرها.


لقد كنت عضوا في هذا الموقع لبضع سنوات حتى الآن، وأعتقد أنه واحد من أفضل منتدى على شبكة الإنترنت، الجميع مفيد جدا و ديل يضع في جهد 100٪. أود أن أوصي أي شخص تداول العملات الأجنبية للانضمام ثيفوريكسغوي كما أن لديها الكثير لإعطاء.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


Theforexguy.


لإنشاء مراجعة الفوركس غي فحصنا سمعة ثيفوريكسغوي في الكثير من المواقع، بما في ذلك سيتادفيسور و ميوت. للأسف، لم نجد معلومات كافية ما إذا كان ثيفوريكسغوي آمنة للأطفال أو لا تبدو الاحتيالية. سنصفها بأنها شرعية.


ولا تزال دايل وودز بحاجة إلى المزيد من المراجعات لمشاريعها نظرا لوجود بيانات قليلة جدا لتحديد مدى موثوقية الموقع. يرجى أن يكون حذر من أن لوصف الوضع الأمني ​​ل ثيفوريكسغوي نستخدم البيانات المتاحة علنا ​​على شبكة الإنترنت، وبالتالي لا يمكننا أن نضمن أن أي مواقع احتيال قد يكون قد اعتبر خطأ شرعي وعدم حدوث احتيال أو قضايا الكمبيوتر قد تحدث في هذا الصدد. ولكن عادة البيانات كرودسورسد لدينا هو دقيق جدا. دعونا نرى ذلك أدناه.


هو ثيفوريكسغوي شرعي وآمن؟ استعراض فوريكس غي والاحتيال والتقارير احتيال. استعراض ثيفوريكسغوي.


التصفح الآمن من غوغل.


لاكتشاف مزيد من المعلومات.


تعليقات: إيجابي مقابل سلبي.


تعلم الاستعراضات على الانترنت من ثيفوريكسغوي قد تعطيك فكرة أفضل عن ما قد تواجه هناك.


لقد قمنا بتحليل التعليقات من مصادر مختلفة ووجدنا أن هذا المجال يحتوي على مراجعات إيجابية في الغالب. ثيفوريكسغوي يبدو أن إدارة بشكل صحيح وآمنة حقا مورد ثبت جيدا مع مثل هذا الكم الهائل من الاستعراضات الإيجابية. الحفاظ على فعل مثل هذا العمل العظيم، والرجال!


مرحبا بكم في الفوركس غي في سعر العمل مدونة التداول.


شكرا لوقف من قبل، وهنا تجد كل ما عندي من المعرفة على أسعار العمل ستراتجيس، تداول البديل، وتداول الاختراق. أوه، وبعض الاشياء رهيبة ل ميتاتريدر 4 أيضا!


4 مجنون السعر العمل نصائح الفوركس التي من شأنها تحسين جدية التداول الخاص بك!


تاريخ التحديث: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


هل تريد أن تكون قادرة على فتح أي الرسم البياني للسعر، وتوقع قريب المدى العمل السعر مع الثقة بنفسك؟ كل تاجر يطمح إلى أن يكون رهيبة [& هيليب؛]


بلدي 3 أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين أن العمل!


تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2017.


إذا كنت قد وجدت نفسك في هذه الصفحة & # 8211؛ أنا ذاهب لنفترض أنك & # 8217؛ عاطفي جدا عن تداول العملات الأجنبية وتريد أن تذهب بعيدا معها. الحقيقة المحزنة هي [& هيليب؛]


ما هو "تداول السعر"؟ بلدي دليل حاسمة لتجار الفوركس.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


منذ فترة طويلة، التحليل الفني & # 8211؛ مثل العمل السعر، وضعت في نفس دلو كما علم التنجيم، قراءة الكف والكعكات الحظ. لا أحد يعتقد فعلا أن هناك أي [& هيليب؛]


كيفية جعل بنفسك قالب مخصص قالب ل ميتاتريدر 4.


تاريخ التحديث: 28 حزيران (يونيو) 2017.


دعونا نواجه ذلك، عند تحميل MT4 في البداية وفتح المخطط الأول & # 8211؛ ثات إكونيك & # 8216؛ غرين & أمب؛ الأسود & # 8217؛ والألوان تحت عنوان يمكن أن تجعلك كرينج. ما لم يكن بالطبع [& هيليب؛]


كيفية تثبيت المؤشرات المخصصة في ميتاتريدر 4 (MT4)


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


على الرغم من أن ميتاتريدر 4 تأتي بالفعل معبأة مع معيار & # 8216؛ من خارج منطقة الجزاء & # 8217؛ مؤشرات MT4 & # 8211؛ ترادر ​​& # 8217؛ s والمطورين لديهم القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم للعديد من [& هيليب؛]


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


2ndSkiesForex (كريس كابري) مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 2ndSkiesForex (كريس كابري) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


السماوات الثانية الفوركس هو وسيلة جيدة للبدء.


أنا مرة واحدة المبتدئين و لا تعرف أين تبدأ. بدأت من خلال زيارة فبا وهو موقع رائع ومجتمع جيد. ثم ذهبت إلى بابيبيبس كذلك. أنها تعطيني أساسية جيدة للتداول. ولكن في النهاية، والعقلية هو مهم جدا. لذلك أنا شراء دورات الصراف الآلي و أبا من كريس. في البداية، أنها مكلفة جدا بالنسبة لي منذ عندما كنت شراء، ليس هناك خصم وهو مكلفة للغاية بالنسبة لي. ولكن بعد الدورة، عقلية بلدي مدربة تدريبا جيدا. هذا هو بالطبع لمن يريدون التجارة سلميا. ليس الشخص الذي يرغب في الحصول على الأغنياء خلال الليل. بالطبع بسيطة لكنها قوية. أن أقول الحقيقة، أنا غيور منكم جميعا عندما أرى يتم خصم الدورات ولكن لقد اشتريت بسعر منتظم. أعتقد أبا هو مناسبة للمبتدئين وأجهزة الصراف الآلي هو مناسبة للجميع بقدر ما أعرف.


السماوات الثانية كانت الفوركس قطعة مفقودة من اللغز بالنسبة لي. بدأت في مجموعة الفوركس التي أرادت رسوم شهرية، ولكن شعرت أنني يمكن أن تتعلم من تلقاء نفسها. بعد الدراسة بشكل مستقل لبضعة أشهر، بدأت تعاني من الحمل الزائد للمعلومات وحقا تحتاج فقط لتبسيط ما تعلمت و معنى كل شيء. ومن الواضح أنني لم أكن موردي الخاص لذلك، ولكن في العالم الفوركس الجميع يحاول كسب المال من الناس الذين يرغبون في شحذ مهاراتهم ويحاولون فقط لمعرفة الأشياء. أتابع كريس مودي على التداول فيو، وأوصى بشدة كريس كابري & # 039؛ ق بالطبع. بعد القيام ببعض البحوث ورؤية ما قدمه كريس، شعرت أن كل ما يعلمه سوف يساعدني على تبسيط ما كنت أعرف وجلب كل شيء معا. ويسعدني أن أقول إنني كنت على حق. كنت قد تم تداول استراتيجيات مختلفة في محاولة لكسب المال في حين تعلم، لكنه كان ضرب جدا ويغيب. الآن أن أعرف ما أنا أبحث في، كيفية حساب حيث السعر ربما يذهب، الخ ثقتي مستوى الثقة قد ارتفعت. أتمنى لو كنت قد بدأت هنا أولا. والآخر إيجابي بالنسبة لي هو أن تدفع ثمن الدورة وهذا هو. لا رسوم متكررة أو رسوم انتقائية للدعم، وما إلى ذلك أنا إد كريس واستجاب شخصيا. حتى إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك، وليس كسر البنك، والحصول على المعلم / معلمه، 2 سماعات الفوركس هو وسيلة رائعة للقيام بذلك. سعيد للتجارة!


كريس يقوم بعمل جيد من شرح العمل السعر. ومع ذلك فإن الكثير من مساره هو مجرد أفكار قديمة صاغت مع شروطه الخاصة أو مجموعة محددة جدا من القواعد (أي دور انعكاس هو نفس الشيء الدعم القديم لتصبح مقاومة جديدة والعكس بالعكس، ما يسميه 3PHL يشبه الرأس والكتفين أو التاج تشكيل الاجهزة).


انضممت إلى 2Skies في مارس 2015، بعد أن قضى بضع سنوات فقط غوغلينغ بعيدا تبحث عن جميع الاشياء الحرة على التداول، وتعلم العادات السيئة جدا، والقفز من استراتيجية 1 أو مؤشر إلى التالي، والتفكير في أي وقت الآن أنا سوف كسر هذا والجنيه . سوف لفة في. كيف كان الخطأ جدا I.


كريس كابري & # 039؛ s متقدمة السعر بالطبع بالطبع غيرت فلسفتي عندما يتعلق الأمر التداول وبدأت لي على الطريق حيث أشعر ثقة حقا مع قدراتي كالتاجر.


لقد بدأت دراسة الدورة التي تبدو مفصلة ولكن طويلة جدا ينضب. أنا حاليا مشاهدة 2h30 دقيقة الفيديو الذي هو واحد من c. 25 دروس. لقد كان الأمر طويلا جدا في المقام الأول بسبب سؤال وجواب (من الطلاب الذين كانوا يشاهدون على الهواء مباشرة) في جميع أنحاء الفيديو، كان من الأفضل بكثير أن تم تصوير الدورة دون أي انقطاعات بدلا من انقطاع مستمر مع الاستفسارات في كثير من الأحيان بانال، وسوف مرة أخرى مرة واحدة لقد أكملت الدورة. يبدو كريس أيضا أن يكون شنق المتابعة عن المعلمين الآخرين، وأنا حقا لا يهمهم، ويعتقدون أن قضاء 10 دقيقة تشويه سمعتهم حقا يضيع وقتي ولا يفعل أي تفضل.


بعد ريستودي مرة أخرى كريس كابري سعر العمل، وأنا أفهم الكثير من مبادئ التدريس كريس كابري. قبل فاتني الكثير من كريس كابري التدريس الرئيسي.


9 مايو 2017 - 1 نجمة أنا & # 039؛ م باستخدام 6 أشهر لقراءة وتعلم كريس كابري لغة غبية. أنا استعراض 6 إلى 10 مرات كريس كابري السعر دورات الفيديو العمل، في النهاية، وهذا هو أي عمل، لا تهدر أموالك وقتك لمعرفة المزيد عن كريس كابري دورات سعر العمل، فإنه لا يستحق.


دروس كريس واضحة وسهلة جدا لفهم.


بدأت دروس كريس على حد سواء على أبا و أتم الدورات في فبراير 2017 وقررت وضع دورة أبا في الانتظار والتركيز على دورة أجهزة الصراف الآلي التي انتهيت لتوها.


دورة أتم: يجب على كل تاجر وغير تاجر أن يأخذ هذه الدورة لأنه له تأثير كبير يذهب إلى أبعد من التداول ويمكن تطبيقها على أي شيء في الحياة.


دورة أبا: كنت مرة واحدة أعمى والآن أرى بوضوح :-))))


الرجال تأخذ وقتك للذهاب من خلال كل من الدورات، فهي لا تقدر بثمن. تحصل على الكثير أكثر بكثير مما كنت تدفع لأنه لا شيء بالمقارنة مع المعلومات التي تحصل عليها والمهارات والعقلية التي بناء. كريس يعمل أيضا معكم وانه يستجيب بسرعة حقا.


كريس يجلب رؤى ووجهات نظر ممتازة في كل الجوانب التقنية للتجارة والعقلية التاجر. وأوضح بشكل رائع من قبل شخص عاطفي واضح الذي يملك بلاطة من المعرفة والمهارة. ينصح به بشده .


كريس يساعدك على كيفية التجارة مثل المؤسسات وصناديق التحوط. هذه المواد تعمل وتدرس جيدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment