Wednesday 17 January 2018

ويزمان الفوركس محدودة صرف العملات


خدمات الفوركس.


ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.


ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.


الشيكات السياحية.


الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.


يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.


البطاقات المدفوعة مسبقا.


ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.


لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.


النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.


يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.


وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.


تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.


ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.


الميزات والفوائد:


السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.


نبذة عن شركة فايزمان الفوركس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


يوفر ويزمان الفوركس المحدودة المال تغيير وخدمات نقل في الهند. تعمل الشركة من خالل النقد األجنبي، الطاقة، والقطاعات األخرى. وهي تقوم بشراء وبيع العملات الأجنبية والملاحظات والمستندات المدفوعة. و يوفر شيكات للمسافرين ™ و ويزمان الفوركس ذات العلامات التجارية المشتركة بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، ويزمان الفوركس بطاقات السفر متعددة العملات، مسودات الطلب على العملات الأجنبية وخدمات نقل البرقية، ومنتجات التحويلات، والنقدية إلى الخدمات الرئيسية، فضلا عن خدمات تحويل الأموال. وتشارك الشركة أيضا في توليد وبيع طاقة طاقة الرياح. واستيراد وتصدير العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر التأمين على السفر للسفر للأفراد والأسر، ستو.


يوفر ويزمان الفوركس المحدودة المال تغيير وخدمات نقل في الهند. تعمل الشركة من خالل النقد األجنبي، الطاقة، والقطاعات األخرى. وهي تقوم بشراء وبيع العملات الأجنبية والملاحظات والمستندات المدفوعة. و يوفر شيكات للمسافرين ™ و ويزمان الفوركس ذات العلامات التجارية المشتركة بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، ويزمان الفوركس بطاقات السفر متعددة العملات، مسودات الطلب على العملات الأجنبية وخدمات نقل البرقية، ومنتجات التحويلات، والنقدية إلى الخدمات الرئيسية، فضلا عن خدمات تحويل الأموال. وتشارك الشركة أيضا في توليد وبيع طاقة طاقة الرياح. واستيراد وتصدير العملات الأجنبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر التأمين على السفر للسفر للأفراد والأسر والطلاب والمجموعات؛ المحمول و دث إعادة شحن الخدمات؛ والجولات وخدمات السفر، بما في ذلك تذاكر الطيران الدولية والمحلية، وخدمات حزمة عطلة مخصصة. كانت الشركة تعرف سابقا باسم تشاناكيا القابضة المحدودة وغيرت اسمها إلى ويزمان الفوركس المحدودة في ديسمبر 2010. تأسست ويزمان الفوركس المحدودة في عام 1985 ويقع مقرها في بنغالور، الهند.


رقم 50، الطابق الأرضي.


91 80 2286 1597.


91 80 2286 1592.


المديرون الرئيسيون ل ويزمان فوريكس ليميتد.


فايزمان الفوركس المحدودة التطورات الرئيسية.


ويزمان الفوركس المحدودة - المساهم / محلل الدعوة.


أعلنت شركة فايزمان فوريكس المحدودة عن نتائج أرباح غير مدققة مستقلة للربع الثاني وستة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017. وبالنسبة للربع الثاني، بلغت الإيرادات من العمليات 20،427.763 مليون روبية هندية مقابل 15.819.853 مليون روبية هندية قبل عام. وبلغت الأرباح من العمليات قبل البنود الاستثنائية 211.801 مليون روبية هندية مقابل 68.532 مليون روبية هندية قبل عام. وبلغت الأرباح قبل الضرائب 211.801 مليون روبية هندية مقابل 68.532 مليون روبية هندية قبل عام. وبلغ صافي الربح بعد الضريبة 145.767 مليون روبية هندية مقابل 44.705 مليون روبية هندية قبل عام. إبس †"الأساسية والمخففة 12.57 إنر مقابل 3.83 إنر قبل عام. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء 237.0 مليون روبية هندية مقابل 107.9 مليون روبية هندية قبل عام. وكان الربح قبل الفوائد والضريبة 226.8 مليون روبية هندية مقابل 96.7 مليون روبية هندية في العام الماضي. وخلال ستة أشهر، بلغت الإيرادات من العمليات 40،999.888 مليون روبية هندية مقابل 30651.462 مليون روبية هندية قبل عام. وبلغت الأرباح من العمليات قبل البنود الاستثنائية 322.549 مليون روبية هندية مقابل 87.751 مليون روبية هندية قبل عام. وبلغ الربح قبل الضرائب 322.549 مليون روبية هندية مقابل 76.908 مليون روبية هندية في العام الماضي. وبلغ صافي الربح بعد الضريبة 214.531 مليون روبية هندية مقابل 45.908 مليون روبية هندية قبل عام. إبس †"الأساسية والمخففة كانت 18.48 إنر مقابل إنر 3.91 قبل عام. وكان العائد على حقوق الملكية 36.81٪. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء 376.7 مليون روبية هندية مقابل 162.2 مليون روبية هندية في العام الماضي. وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضريبة 355.0 مليون روبية هندية مقابل 139.7 مليون روبية هندية في السنة الماضية.


أعلنت شركة فايزمان الفوركس المحدودة أنها ستبلغ عن نتائج الربع الثاني لعام 2018 في 31 أكتوبر 2017.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


31 أكتوبر 2017.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال وايزمان الفوركس المحدودة، يرجى زيارة ويزمانفوريكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


نحن فايزمان.


الفوركس طالب.


دفع رسوم الكلية الخاصة بك.


إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.


شراء الفوركس.


إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.


وكلها تحت سقف واحد.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.


يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.


والأمن على مستوى عالمي و.


أسهل شكل واحد هو كل شيء.


أسرع شكل واحد هو كل شيء.


طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.


بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()


خدماتنا.


الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.


تحويل المال.


أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.


تأمين السفر.


التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.


شركاؤنا.


شركاء العمل.


يتحدث العملاء.


لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.


سيلفيو نافارو.


خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.


كريشنا فيجاي.


فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.


أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


سك سريفاستافا.


لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.


نبذة عن شركة فايزمان الفوركس المحدودة.


نبذة عن الشركة.


اعتبارا من 15 نوفمبر 2010، تم الحصول على فايزمان الفوركس المحدودة من قبل ويزمان. تقدم شركة ويزمان فوركس المحدودة، وهي شركة لتغيير المال، خدمات صرف العملات الأجنبية للشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات والمصدرين والمستوردين والشركات الترفيهية والمسافرين في الهند. وهو يقدم العملات الأجنبية، وأموال السفر، وشيكات المسافر، وبطاقات عملات السفر، وبطاقات المال، فضلا عن تحويل الأموال وخدمات الصرف لاحتياجات السفر؛ ويصدر النقد الأجنبي للعلاج الطبي، والتعليم في الخارج، والهجرة، والعمل، ويطلق النار على الأفلام. كما تقوم الشركة بتحويل الأموال إلى الخارج لشراء ترتيبات جولة في الخارج، والتعليم، والامتحانات، والاشتراكات، والطبية.


اعتبارا من 15 نوفمبر 2010، تم الحصول على فايزمان الفوركس المحدودة من قبل ويزمان. تقدم شركة ويزمان فوركس المحدودة، وهي شركة لتغيير المال، خدمات صرف العملات الأجنبية للشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات والمصدرين والمستوردين والشركات الترفيهية والمسافرين في الهند. وهو يقدم العملات الأجنبية، وأموال السفر، وشيكات المسافر، وبطاقات عملات السفر، وبطاقات المال، فضلا عن تحويل الأموال وخدمات الصرف لاحتياجات السفر؛ ويصدر النقد الأجنبي للعلاج الطبي، والتعليم في الخارج، والهجرة، والعمل، ويطلق النار على الأفلام. كما تقوم الشركة بتحويل الاموال الى الخارج لشراء ترتيبات الرحلات الخارجية والتعليم والامتحانات والاشتراكات والعلاج الطبى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوزع الحياة، والصحة، النار، البحرية، السيارات، المسؤولية، والسفر التأمين المنتجات، وكذلك صناديق الاستثمار المشترك. تأسست الشركة في عام 1993 ومقرها في بنغالور، الهند.


50، أبراج ميلينيوم.


بينغالورو، 560 051.


91 80 2286 1597.


91 80 2286 1592.


المديرون الرئيسيون ل ويزمان فوريكس ليميتد.


ويزمان الفوركس المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال وايزمان الفوركس المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment