Monday 8 January 2018

التجارة خارج ديناميات النظام


تحليل المقايضات في النظم الزراعية: الوضع الحالي والمضي قدما.
يسلط الضوء.
ونستعرض التطورات الحديثة في تحليل المقايضة في النظم الزراعية.
وقد تطورت أساليب إجراء تحاليل المقايضة تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة.
ولم يحسن التقدم من قدرتها المحدودة على إبلاغ عملية اتخاذ القرارات العملية.
ونحن نقدم اقتراحات ملموسة لتحسين هذا الوضع.
وأصبح تحليل المقايضة نهجا متزايد الأهمية لتقييم نتائج مستوى الإنتاج الزراعي على مستوى النظام ولإعطاء الأولوية لاستهدافات الإدارة واستهدافها في المناظر الطبيعية الزراعية المتعددة الوظائف. ونقوم باستعراض أحدث ما توصل إليه تحليل المقايضة، وتقييم مختلف التقنيات عن طريق استكشاف مثال ملموس للمقايضات حول استخدام مخلفات المحاصيل في نظم زراعة أصحاب الحيازات الصغيرة. وقد تطورت تقنيات إجراء تحاليل المقايضة بشكل كبير في السنوات الأخيرة بمساعدة من التقدم الرياضي، وزيادة القدرة الحاسوبية، والرؤى الناشئة في سلوك النظم. الجمع بين تقنيات مختلفة يسمح لتقييم جوانب سلوك النظام عبر وجهات نظر مختلفة، وبالتالي توليد المعرفة التكميلية. ومع ذلك، فإن هذا ال يحل التحدي األساسي: فالتحاليل المفاضلة دون مشاركة كبيرة من أصحاب المصلحة غالبا ما يكون لها فائدة عملية محدودة لتوجيه عملية صنع القرار العملي. ونقترح طرقا لدمج النهج وتحسين إمكانيات التأثير المجتمعي لتحليلات المقايضة في المستقبل.

ديناميات الطفيلي داخل المضيف، والمفاضلة الناشئة، وتطور الفوعة مع الجهاز المناعي.
تحتاج إلى تسجيل الدخول أو الاشتراك للحصول على حساب لتكون قادرة على التعليق.
أوراق ذات صلة.
هل تريد الوصول إلى النص الكامل لهذه الورقة؟
استخدام قراءة بواسطة قسمد للوصول إلى النص الكامل عن طريق مؤسستك أو مصادر الوصول المفتوح.
كما يوفر قراءة توصيات شخصية لإبقاء لكم حتى الآن في مجال عملك.
قراءة بواسطة قسمد هي حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 كسمد سوفتوار Inc. جميع الحقوق محفوظة. باستخدام هذه الخدمة، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
استخدام قراءة بواسطة كسمد التطبيق.
نصائح البحث.
استخدام عوامل تشغيل منطقية: أند / أور.
السكري والقدم.
السكري أو السكري.
استبعاد كلمة باستخدام علامة "ناقص".
المياه و (كوب أو الزجاج)
إضافة علامة النجمة (*) في نهاية كلمة لتشمل كلمة ينبع.
العصبية * سوف تبحث عن علم الأعصاب، علم الأعصاب، العصبية، وهلم جرا.
استخدم علامات الاقتباس للبحث عن عبارة معينة.
"الوقاية الأولية من السرطان"
(القلب أو القلب أو القلب *) والاعتقال - "جمعية القلب الأمريكية"

استخدام ديناميات النظام كأداة لصنع القرار في تصميم المباني وتشغيلها.
تقدم هذه الورقة أداة صنع القرار على أساس طريقة ديناميكية النظام لبناء وتصميم وتشغيل، ويوضح استخدام طريقة لتحليل مبنى يتعرض لهجوم الإرهاب البيولوجي. ويعرض أولا استعراض الأدبيات الاستخدامات السابقة لطريقة ديناميكيات النظام، مع التركيز أساسا على الاستخدامات التاريخية في الهندسة المدنية والبيئية والتخصصات ذات الصلة، لجعل القضية لتطبيق طريقة ديناميكيات النظام كأداة لصنع القرار لبناء نظام التصميم، التحديثية، والتشغيل. يقدم نموذج ديناميكية نظام إثبات مفهوم لنمذجة نظام بناء ابتدائي يتعرض لهجوم الإرهاب البيولوجي. يتضمن نموذج إثبات المفهوم تقييم التعديلات على المبنى و دفاعاته. يتم عرض نتائج المحاكاة النموذجية ومقارنتها مع البيانات المنشورة سابقا. ويناقش استخدام بيانات الإخراج لتحسين عملية صنع القرار في تصميم المباني، والتجهيز التحديثي، والتشغيل. كما نوقشت وأظهرت طريقة لربط نموذج معلومات المباني الإلكترونية (بيم) للمبنى لتمكين الاستيلاء الإلكتروني على خصائص المبنى ذات الصلة في نموذج ديناميكيات النظام. وأخيرا، تناقش التطورات المستقبلية للنموذج والمجالات المحتملة الأخرى للتطبيق على منهجية النمذجة.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

ديناميكية نظام التداول
إيران، جمهورية إيران الإسلامية.
المعهد التعليمي الإيراني الصناعات.
إيران، جمهورية إيران الإسلامية.
المعهد التعليمي الإيراني الصناعات.
إيران، جمهورية إيران الإسلامية.
إستخدام نظام الديناميكية لتحليل التجارة من بين االستجابات االستراتيجية المحتملة لكارازين هولدين.
ويؤدي وجود المخاطر وعدم اليقين في أسواق المنظمات دورا هاما في أداء المنظمات. وبالتالي، هناك حاجة ماسة إلى اتباع نهج فعال لتحليل المخاطر من أجل تقييم أثر المخاطر المختلفة على نجاح المنظمة والنتائج التي قد تكون لها ردود فعل محتملة. وقد يأخذ النهج القوي لتحليل المخاطر في الاعتبار الطبيعة الدينامية للمخاطر، فضلا عن المحاسبة عن حلقات التغذية المرتدة التي تؤثر على التأثيرات الإجمالية للمخاطر. تقدم هذه الورقة نهجا جديدا لتحليل مخاطر البناء حيث تعتبر هذه التأثيرات الرئيسية صراحة. والمنهجية المقترحة هي نهج قائم على ديناميكيات النظام يمكن أن تصاغ فيه مختلف المخاطر بكفاءة. ولجعل المفاهيم أكثر وضوحا، يتم تقديم نموذج واحد في القسم الأخير لمجرد إظهار إطار واحد للاستجابة الاستراتيجية.

No comments:

Post a Comment