Wednesday 24 January 2018

استراتيجية الخروج ترادينغفيو


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى رمز التداول.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d14b3ebec908c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إشارة ثنائية.


تم الإبلاغ عن خيارات الأسهم غير المستقرة على W2.


إستعراض التداول.


بعض السماسرة تقدم أسعار أفضل، وتغذية بيانات التداول توفر المزيد من البيانات التاريخية. اختيار تلك التي تناسب احتياجاتك. أفضل إستراتيجية لتجار النظام الميكانيكي. أفضل برامج التحليل الفني. وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. يرجى التداول عرض مكفكس هنا. مولتيشارتس 10 الترا هد يلتقي الرسوم البيانية المالية في مولتيشارتس كل جديد يشعر الفرق نفسك. مدفع التداول أمب ستراتيغي. سيغ دوكاسكوبي الوسطاء التفاعليين لماكس أواندا ريثميك تقنيات التداول غين كابيتال و 17 إستراتيجية أخرى. جميع الميزات إدارة البيانات الوقت والمبيعات مفاتيح الاختصار العالمية. جرب ترادينغفيو مجانا. بيان الخصوصية بيان قانوني تحذير المخاطر الفوركس الرسوم البيانية المخططات البيانية خريطة الموقع.


باكتستينغ و أتمتة ترادينغفيو استراتيجية تحويل التلفزيون إلى بوت التجارة.


5 أفكار حول & لدكو؛ ستراتيجيك. إكسهانج ترادينغفيو & رديقو؛


وكان برمودا روز يختبئ وراء علب الري ورأى ما حدث.


أول، فون ماري (2002) الاستقرار الحراري للبوليمرات: العلاقة بين ربط و تشكيل نانوكومبوسيت.


التوجيه السيارة: - المنشأ والوجهات نقطة متعددة مصادر الوجهات.


كان والده هو الطفل السادس لنيكولاس الأول من روسيا وحليفته الإمبراطورة الكسندرا فيدوروفنا من بروسيا (1798.


ما أختتمه بعد قراءة هذه القصيدة هو أن آلان سيجر أراد أن يعرف الناس أن الموت لبلدكم كان أنبل محاولة في الموت.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى رمز التداول.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d14b3ef8e528c8e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الاستراتيجيات.


الاستراتيجية هي الدراسة التي يمكن أن ترسل وتعديل وإلغاء أوامر (لشراء / بيع). استراتيجيات تسمح لك لأداء باكتستينغ (مضاهاة استراتيجية التداول على البيانات التاريخية) والتحويل إلى الأمام (مضاهاة استراتيجية التداول في الوقت الحقيقي البيانات) وفقا لخوارزميات مسبقة الخاص بك.


استراتيجية مكتوبة بلغة الصنوبر الصنوبر لديها نفس القدرات مثل مؤشر الصنوبر. عند كتابة رمز إستراتيجية، يجب أن تبدأ بالكلمة الرئيسية "إستراتيجية"، وليس "دراسة". الاستراتيجيات ليس فقط مؤامرة شيء، ولكن أيضا مكان وتعديل وإلغاء أوامر. لديهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الأساسية عن أداء الاستراتيجية من خلال كلمات رئيسية محددة. نفس المعلومات متاحة لك على علامة التبويب "اختبار استراتيجية". مرة واحدة يتم احتساب استراتيجية على البيانات التاريخية، يمكنك أن ترى يملأ أمر افتراضي.


مثال استراتيجي بسيط.


حالما يتم تجميع البرنامج النصي وتطبيقه على الرسم البياني، يمكنك أن ترى علامات النظام شغل على ذلك وكيف كان رصيدك يتغير خلال باكتستينغ (منحنى الأسهم). هو أبسط استراتيجية أن يشتري ويبيع في كل شريط.


استراتيجية الخط الأول ("اختبار") تنص على رمز ينتمي إلى نوع الاستراتيجية واسمها هو "اختبار". ستراتيجيك. إنتري () أمر بإرسال أوامر "شراء" و "بيع". مؤامرة (استراتيجية. المساواة) قطع منحنى الأسهم.


كيفية تطبيق استراتيجية على الرسم البياني.


لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك، وتطبيقه على الرسم البياني. استخدم فترات الرمز والوقت التي تريد اختبارها. يمكنك استخدام استراتيجية مضمنة من "المؤشرات & أمبير؛ ستراتيديس "، أو الكتابة الخاصة بك في محرر الصنوبر.


ملاحظة: عند استخدام غير القياسية (رينكو، كاجي، خط كسر، نقطة والشكل، هيكين العشي، نشر المخططات) أنواع الرسم البياني كأساس للاستراتيجية، تحتاج إلى إدراك أن النتيجة ستكون مختلفة. سيتم تنفيذ الأوامر على أسعار هذا المخطط (على سبيل المثال ل هيكين العشي أنها سوف تأخذ أسعار هيكين العشي (المتوسط ​​منها) ليس أسعار السوق الحقيقية). لذلك نحن نوصي بشدة لاستخدام نوع المخطط القياسية للاستراتيجيات.


باكتستينغ و فرونتستستينغ.


يتم احتساب استراتيجيات ترادينغفيو على جميع البيانات التاريخية المتاحة على الرسم البياني وتابع تلقائيا حساب عندما تأتي البيانات في الوقت الحقيقي.


خلال حساب التاريخ والحساب في الوقت الحقيقي، يتم احتساب رمز على شريط يغلق افتراضيا.


إذا كان هذا هو فروردتستينغ، رمز يحسب على كل القراد في الوقت الحقيقي. لتمكين هذا، تحقق من خيار "إعادة حساب على كل علامة" في إعدادات أو القيام بذلك في البرنامج النصي نفسه: استراتيجية (.


يمكنك تعيين استراتيجية لإجراء عملية حسابية إضافية بعد تعبئة الطلب. لهذا تحتاج إلى التحقق من "إعادة حساب بعد أمر شغل" في إعدادات أو القيام بذلك في السيناريو نفسه: استراتيجية (...، calc_on_order_fills = صحيح،.).


محاكي الوسيط.


هناك محاكي وسيط على ترادينجفيو لاستراتيجيات الاختبار. على عكس التداول الحقيقي، المضاهاة يملأ أوامر فقط في أسعار الرسم البياني، وهذا هو السبب في أمر يمكن ملؤها فقط على القراد المقبل في فرونتستستينغ وعلى شريط المقبل في باكتستينغ (أو في وقت لاحق) بعد استراتيجية محسوبة.


كما ذكر أعلاه، يتم احتساب استراتيجية باكتستينغ على إغلاق بار. يتم استخدام المنطق التالي لمحاكاة طلبات التعبئة:


إذا فتح سعر شريط أقرب إلى أعلى سعر من نفس الشريط، وسيط محاكي يفترض أن السعر إنترابار كان يتحرك بهذه الطريقة: فتح → عالية → منخفضة → إغلاق. إذا فتح سعر شريط أقرب إلى أدنى سعر لنفس شريط، محاكي وسيط يفترض أن السعر إنترابار كان يتحرك بهذه الطريقة: فتح → منخفضة → عالية → إغلاق. المحاكي وسيط يفترض أنه لم يكن هناك ثغرات داخل شريط، وهذا يعني جميع أسعار إنترابار متاحة لتنفيذ النظام. إذا تم تمكين الخيار "إعادة حساب على كل علامة" في خصائص استراتيجية (أو استراتيجية (.con_on_every_tick = ترو،.) في البرنامج النصي)، لا يزال يحسب رمز فقط على إغلاق شريط، بعد المنطق أعلاه.


هنا هي استراتيجية تبين كيف يتم شغل أوامر من قبل المحاكي وسيط:


يتم حساب هذا الرمز مرة واحدة في شريط افتراضيا، على إغلاقه، ولكن هناك حساب إضافية بمجرد تعبئة أمر. هذا هو السبب في أنك يمكن أن نرى 4 أوامر شغلها على كل شريط: 2 أوامر على فتح، 1 أمر على ارتفاع و 1 أمر على انخفاض. هذا هو باكتستينغ. إذا كان في الوقت الحقيقي، سيتم تنفيذ أوامر على كل علامة جديدة.


ومن الممكن أيضا لمحاكاة قائمة انتظار النظام. ويسمى الإعداد "التحقق من الأسعار لأوامر الحد" ويمكن العثور عليها في خصائص استراتيجية أو تعيين في البرنامج النصي نفسه: استراتيجية (. باكتست_fill_limits_assumption = X،.). القيمة المحددة = عدد النقاط / النقاط (الحد الأدنى لحركات السعر)، القيمة الافتراضية = 0. يتم تعبئة أمر الحد إذا كان السعر الحالي أفضل (أعلى لأوامر البيع، وانخفاض لأوامر الشراء) لعدد محدد من النقاط / نقطة. سعر التنفيذ لا يزال يطابق سعر أمر الحد.


backtest_fill_limits_assumption = 1. حركة السعر الدنيا = 0.25.


يتم وضع أمر حد الشراء بسعر 12.50.


السعر الحالي هو 12.50.


لا يمكن ملء النظام في السعر الحالي فقط لأن backtest_fill_limits_assumption = 1. لملء النظام يجب أن يصبح السعر 0.25 * 1 أقل. يتم وضع النظام في قائمة الانتظار.


افترض أن القراد التالي يأتي بسعر 12.00. هذا السعر هو 2 نقاط أقل، ما يعني أن الشرط "backtest_fill_limits_assumption = 1" هو راض، لذلك يجب أن يتم ملء النظام. يتم تعبئة الطلب في 12.50 (سعر النظام الأصلي)، حتى لو كان السعر غير متوفر بعد الآن.


أوامر ترتيب الطلب.


تبدأ جميع الكلمات الرئيسية المصممة للاستراتيجيات مع البادئة "إستراتيجية". يتم استخدام الأوامر التالية لوضع الأوامر: ستراتيغي. إنتري، ستراتيغي. ورد أند ستراتيجيك. إكسيت:


strategic. entry - هذا الأمر يضع أوامر الدخول فقط. يتأثر إعداد بيراميدينغ (في خصائص الإستراتيجية) ومن خلال الكلمة الرئيسية للاستراتيجية. risk. allow_entry_in. إذا كان هناك وضع السوق المفتوح عندما يتم إنشاء أمر الاتجاه المعاكس، سيتم زيادة عدد العقود / أسهم / الكثير / وحدات من عدد العقود المفتوحة حاليا (ما يعادل السكريبت: استراتيجية. بوسيتيون + سيز + كوانتيتي). ونتيجة لذلك، فإن حجم موقف السوق لفتح يكون مساويا لحجم النظام، المحدد في استراتيجية القيادة. import. order - هذا الأمر يضع أوامر الدخول والخروج. لا يتأثر إعداد بيراميدينغ و ستراتيجيك. risk. allow_entry_in الكلمة الرئيسية. انها تسمح لك لخلق معقدة الدخول والخروج بناء النظام عندما قدرات الاستراتيجية. نتري و ستراتيجيت. التوقيع ليست كافية. invest. exit - هذا الأمر يسمح لك للخروج من موقف السوق من قبل أمر أو نموذج استراتيجية متعددة أجل الخروج (وقف الخسارة، هدف الربح، وقف زائدة). كل هذه الأوامر هي جزء من نفس المجموعة استراتيجيا. لا يمكن وضع أمر خروج إذا لم يكن هناك وضع سوق مفتوح أو لا يوجد أمر دخول نشط (أمر الخروج مرتبط بمعرف أمر دخول). ليس من الممكن الخروج من موقع مع نظام السوق باستخدام الأمر. لتحقيق هذا الهدف، يجب استخدام الأوامر التالية: ستراتيغي. close أور strategic. close_all. إذا كان عدد العقود / األسهم / الوحدات / الوحدات المحددة لالستراتيجية أقل من حجم المركز المفتوح الحالي، سيكون الخروج جزئيا. لا يمكن الخروج من نفس أمر الدخول أكثر من مرة واحدة باستخدام نفس أمر الخروج (إد)، الذي يسمح لك بإنشاء استراتيجيات الخروج مع مستويات متعددة. في حالة، عندما يتم تشكيل وضع السوق من خلال أوامر دخول متعددة (تمكين بيراميدينغ)، كل أوامر الخروج ملزمة لكل أمر دخول بشكل فردي.


الاستراتيجية المذكورة أعلاه عكس موقف السوق باستمرار من +4 إلى -6، ذهابا وإيابا، ما هو مبين من مؤامرة لها.


هذه الاستراتيجية توضح الحالة، عندما يتم إغلاق موقف السوق أبدا، لأنه يستخدم أمر الخروج إلى إغلاق السوق في وضع جزئي فقط، وأنه لا يمكن استخدامها أكثر من مرة. إذا كنت مضاعفة الخط للخروج، فإن استراتيجية إغلاق موقف السوق تماما.


هذا الرمز يولد 2 مستويات من الأقواس (2 أخذ أوامر الربح و 2 أوامر وقف الخسارة). يتم تنشيط كلا المستويين في نفس الوقت: المستوى الأول للخروج من 2 العقود والثانية للخروج من بقية.


أول أوامر الربح ووقف الخسارة (المستوى 1) هي في مجموعة واحدة أوكا. أوامر أخرى (المستوى 2) في مجموعة أخرى أوكا. وهذا يعني أنه بمجرد ملء أمر من المستوى 1، لا يتم إلغاء أوامر من المستوى 2، فإنها تبقى نشطة.


كل أمر وضع أمر له معرف (قيمة سلسلة) - معرف النظام الفريد. إذا تم بالفعل وضع أمر بنفس المعرف (ولكن لم يتم شغله بعد)، فإن الأمر الحالي يعدل الأمر الحالي. إذا كان التعديل غير ممكن (التحويل من شراء للبيع)، يتم إلغاء النظام القديم، يتم وضع النظام الجديد. ستراتيجيك. إنتري و ستراتيغي. يعمل مع نفس المعرفات (يمكنهم تعديل نفس أمر الدخول). ستراتيغي. يعمل مع معرفات الطلب الأخرى (من الممكن أن يكون هناك أمر دخول وأمر الخروج مع نفس المعرف).


لإلغاء أمر معين (بواسطة معرفه) يجب استخدام الأمر الأمر. إلغاء (معرف السلسلة). لإلغاء كافة الأوامر المعلقة، يجب استخدام إستراتيجية الأمر. cancel_all (). يتم وضع أوامر استراتيجية حالما يتم استيفاء شروطهم ويسمى الأمر في التعليمات البرمجية. محاكي السمسار لا تنفذ أوامر قبل القراد المقبل يأتي بعد احتساب رمز، في حين في التداول الحقيقي مع وسيط حقيقي، أمر يمكن ملؤها عاجلا. وهو ما يعني أنه إذا تم إنشاء أمر السوق في نهاية شريط الحالي، يتم ملؤها في فتح شريط المقبل.


إذا تم تطبيق هذا الرمز على مخطط، يتم تعبئة جميع الطلبات في فتح كل شريط.


يتم تحديد شروط وضع الطلب (عند، الهرمية، ستراتيجيك. ريسك) عند حساب البرنامج النصي. إذا تم استيفاء جميع الشروط، يتم وضع النظام. إذا كان أي شرط غير راض، لم يتم وضع النظام. من المهم إلغاء أوامر السعر (الحد، وقف وإيقاف أوامر الحد).


مثال (ل مسفت 1D):


على الرغم من أن يتم تعطيل الهرمية، يتم ملء هذه الطلبات على حد سواء في باكتستينغ، لأنه عندما يتم إنشاؤها ليس هناك موقف السوق طويلة مفتوحة. يتم وضع كل من الأوامر وعندما يرضي سعر تنفيذ النظام، على حد سواء الحصول على تنفيذها. فمن المستحسن أن تضع أوامر في 1 أوكا المجموعة عن طريق استراتيجيا. في هذه الحالة يتم تعبئة أمر واحد فقط ويتم إلغاء الآخر. في ما يلي الشفرة المعدلة:


إذا، لسبب ما، أمر وضع الشروط لا يتم الوفاء بها عند تنفيذ الأمر، لن يتم وضع أمر الدخول. على سبيل المثال، إذا تم تعيين إعدادات بيراميدينغ إلى 2، يحتوي الموضع الحالي بالفعل على إدخالات اثنين وتحاول الاستراتيجية وضع ثالث، لن يتم وضعه. يتم تقييم شروط الدخول في مرحلة توليد الطلب وليس في مرحلة التنفيذ. لذلك، إذا قمت بإرسال اثنين من إدخالات نوع السعر مع تعطيل بيراميدينغ، مرة واحدة يتم تنفيذ واحد منهم الآخر لن يتم إلغاء تلقائيا. لتجنب القضايا نوصي باستخدام مجموعات أوكا-إلغاء لإدخالات حتى عندما يتم ملء أمر دخول واحد يتم إلغاء الآخرين.


وينطبق الشيء نفسه على مخارج نوع السعر - سيتم وضع الطلبات بمجرد استيفاء شروطها (أي أمر دخول يحمل المعرف المعني).


إذا قمت بتطبيق هذا المثال على مخطط، يمكنك أن ترى أن أمر الخروج قد تم ملئه على الرغم من أنه تم إنشاؤه مرة واحدة فقط قبل أن يتم وضع أمر الدخول إلى إغلاق. ومع ذلك، لم يتم إغلاق الإدخال التالي قبل نهاية الحساب كما تم تشغيل الأمر الخروج بالفعل.


إغلاق موقف السوق.


على الرغم من أنه من الممكن للخروج من إدخال معين في التعليمات البرمجية، عندما تظهر الطلبات في قائمة الصفقات على علامة التبويب ستراتيغيتيستر، فإنها كلها مرتبطة وفقا فيفو (أولا في، أولا) القاعدة. إذا لم يتم تحديد معرف أمر دخول لأمر الخروج في التعليمات البرمجية، فإن أمر الخروج يغلق أمر الدخول الأول الذي فتح موضع السوق. دعونا ندرس المثال التالي:


رمز المذكورة أعلاه يضع 2 أوامر بالتتابع: "Buy1" في سعر السوق و "Buy2" بسعر 10٪ أعلى (وقف النظام). يتم وضع أمر الخروج فقط بعد ملء أوامر الدخول. إذا قمت بتطبيق التعليمات البرمجية على مخطط، سترى أن كل أمر دخول يتم إغلاقه بواسطة أمر الخروج، على الرغم من أننا لم نحدد معرف أمر الدخول لإغلاقه في هذا السطر: ستراتيجيك. إكسيت ("براكيت"، لوس = 10، بروفيت = 10، ون = strategic. position_size == 15)


فإنه يفتح 5 عقود موقف طويل مع النظام "Buy1". وتمتد الصفقة لفترة طويلة من خلال شراء 10 عقود أخرى بسعر 10٪ أعلى مع أمر "Buy2". يتم إكمال أمر الخروج (strategic. close) لبيع 10 عقود (الخروج من "Buy2").


إذا قمت بإلقاء نظرة على المؤامرة، يمكنك أن ترى أن متوسط ​​سعر الدخول = "Buy2" سعر التنفيذ واستراتيجيتنا أغلقت بالضبط هذا أمر الدخول، بينما على علامة التبويب تراديليست يمكننا أن نرى أنه أغلق أول طلب "Buy1" ونصف من الثانية "Buy2". وهذا يعني أنه بغض النظر عن أمر الدخول الذي تحدده لاستراتيجيتك لإغلاق، وسوف محاكي السمسار لا يزال إغلاق أول واحد (وفقا لقاعدة فيفو). وهو يعمل بنفس الطريقة عند التداول من خلال وسيط.


أوكا.


فمن الممكن لوضع أوامر في 2 مجموعات أوكا مختلفة في الصنوبر السيناريو:


ستراتيغي. oca. cancel - بمجرد أن يتم ملء أمر من مجموعة (حتى جزئيا) أو إلغاؤها، يتم إلغاء أوامر أخرى من نفس المجموعة. يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه إذا كانت أسعار الطلب هي نفسها أو أنها قريبة، قد يتم ملء أكثر من ترتيب واحد من نفس المجموعة. يتوفر هذا النوع من مجموعة أوكا فقط لأوامر الدخول لأن جميع أوامر الخروج يتم وضعها في invest. oca. reduce.


قد تعتقد أن هذه هي استراتيجية عكسية منذ الهرمية غير مسموح بها، ولكن في الواقع كل من النظام سوف تحصل على شغل لأنها نظام السوق، ما يعني أنها سيتم تنفيذها على الفور بالسعر الحالي. لا يتم إلغاء الأمر الثاني لأن كلاهما يتم ملئها تقريبا في نفس اللحظة ولا يكون لدى النظام الوقت لمعالجة ملء النظام الأول وإلغاء الثانية قبل أن يتم تنفيذها. وينطبق الشيء نفسه إذا كانت هذه أوامر أسعار بنفس الأسعار أو ما شابهها. استراتيجية يضع جميع أوامر (التي يسمح وفقا لموقف السوق، الخ).


تضع الاستراتيجية جميع الأوامر التي لا تتناقض مع القواعد (في موقفنا حالة السوق هو شقة، وبالتالي أي أمر دخول يمكن ملؤها). في كل حساب القراد، أولا يتم تنفيذ جميع أوامر مع شروط راض وفقط ثم أوامر من المجموعة حيث تم تنفيذ أمر إلغاء.


ستراتيغي. oca. reduce - يسمح هذا النوع من المجموعة بأوامر متعددة داخل المجموعة ليتم ملؤها. عندما يبدأ شغل أحد الطلبات داخل المجموعة، يتم تخفيض حجم الطلبات الأخرى من خلال قيمة العقود المليئة. ومن المفيد جدا لاستراتيجيات الخروج. وبمجرد أن يلمس السعر نظام الربح والربح الخاص بك ويتم شغله، لا يتم إلغاء وقف الخسارة ولكن يتم تخفيض مبلغها عن طريق كمية العقود شغلها، وبالتالي حماية بقية الموقف المفتوح..I. none - يتم وضع النظام خارج المجموعة (القيمة الافتراضية للأوامر ستراتيجيك. ورد و strategic. entry).


كل مجموعة لديها معرف فريدة من نوعها (بنفس الطريقة كما أوامر لديها). إذا كان مجموعتين لها نفس المعرف، ولكن نوع مختلف، وسوف تعتبر مجموعات مختلفة. مثال:


سيتم وضع "شراء" و "بيع" في مجموعات مختلفة لأن نوعها مختلف. "أمر" سيكون خارج أي مجموعة كما يتم تعيين نوعه إلى strategic. oca. none. وعلاوة على ذلك، سيتم وضع "شراء" في مجموعة الخروج كما يتم وضع المخارج دائما في مجموعة نوع الاستراتيجيه. وكا. ريدوشيزيه.


إدارة المخاطر.


وليس من السهل وضع استراتيجية عالمية مربحة. عادة، يتم إنشاء استراتيجيات لبعض أنماط السوق ويمكن أن تنتج خسائر لا يمكن السيطرة عليها عند تطبيقها على البيانات الأخرى. لذلك وقف تجارة السيارات في الوقت المناسب يجب أن تذهب الأمور سيئة هي قضية خطيرة. وهناك مجموعة خاصة من الأوامر الاستراتيجية لإدارة المخاطر. كلهم يبدأون باستراتيجية. * البادئة *.


يمكنك الجمع بين أي عدد من المخاطر في أي مجموعة ضمن استراتيجية واحدة. يتم احتساب كل أمر فئة المخاطر في كل علامة وكذلك في كل أمر تنفيذ الحدث بغض النظر عن إعداد استراتيجية cal_on_order_fills. لا توجد طريقة لتعطيل أي قاعدة خطر في وقت التشغيل من البرنامج النصي. بغض النظر عن مكان وجود النص في قاعدة الخطر سيتم تطبيقه دائما ما لم يتم حذف السطر مع القاعدة وإعادة ترجمة البرنامج النصي.


إذا كان على حساب المقبل يتم تشغيل أي من القواعد، لن يتم إرسال أوامر. لذلك إذا كانت الاستراتيجية لديها عدة قواعد من نفس النوع مع معلمات مختلفة، فإنه سيتم إيقاف حساب عند تشغيل القاعدة مع المعلمات الأكثر صرامة. عندما يتم إيقاف إستراتيجية يتم إلغاء كافة الطلبات غير المنفذة ثم يتم إرسال أمر السوق لإغلاق الموقف إذا لم يكن مسطح.


وعلاوة على ذلك، فمن الجدير بالذكر أنه عند استخدام قرارات أعلى من 1 يوم، ويعتبر شريط كامل ليكون 1 يوم للقواعد بدءا من البادئة "invest. risk. max_intraday_"


سيتم إغلاق الصفقة وسيتم إيقاف التداول حتى نهاية كل جلسة تداول بعد تنفيذ أمرين خلال هذه الجلسة حيث يتم تشغيل القاعدة الثانية في وقت سابق وتكون صالحة حتى نهاية جلسة التداول.


يجب أن نتذكر أن يتم تطبيق قاعدة survey. risk. allow_entry_in على إدخالات فقط بحيث سيكون من الممكن للدخول في التجارة باستخدام الأمر strategic. order لأن هذا الأمر ليس أمر إدخال في حد ذاته. علاوة على ذلك، عندما تكون القاعدة ستراتيجيك. risk. allow_entry_in نشطة، تصبح الإدخالات في "تجارة محظورة" مخارج بدلا من الصفقات العكسية.


مثال (مسفت 1D):


كما يتم حظر إدخالات قصيرة من قبل قواعد المخاطر، بدلا من الصفقات العكسية سيتم إجراء صفقات الخروج طويلة.


يمكن أن تعمل استراتيجيات ترادينغفيو بالعملة المختلفة عن عملة الأداة. يتم إعادة حساب نيتبروفيت و أوبنبروفيت في عملة الحساب. يتم تعيين عملة الحساب في خصائص الإستراتيجية - القائمة المنسدلة العملة الأساسية أو في البرنامج النصي باستخدام الإستراتيجية (. كيرنسي = كيرنسي. *،.) الكلمة الرئيسية. وفي الوقت نفسه، يتم حساب قيم تقرير الأداء بالعملة المحددة.


يتم احتساب الربح التجاري) مفتوح أو مغلق (على أساس الربح في عملة األدوات مضروبا في المعدل المتقاطع في نهاية يوم التداول السابق للشريط حيث يتم احتساب اإلستراتيجية.


مثال: نحن نتعامل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي (د)، وقمنا باختيار اليورو كعملة إستراتيجية. استراتيجيتنا يشتري ويخرج من الموقف باستخدام 1 نقطة بروفيتارجيت أو ستوبلوس.


بعد إضافة هذه الاستراتيجية إلى الرسم البياني يمكننا أن نرى أن خطوط مؤامرة مطابقة. وهذا يدل على أن معدل حساب الربح لكل صفقة كان على أساس نهاية اليوم السابق.


عند التداول على القرارات خلال اليوم سيتم استخدام سعر الفائدة المتبادل عند نهاية يوم التداول السابق للشريط حيث يتم احتساب الإستراتيجية ولن يتم تغييره خلال جلسة التداول بأكملها.


عند التداول على قرارات أعلى من 1 يوم سيتم استخدام سعر الصرف في نهاية يوم التداول السابق إلى إغلاق شريط حيث يتم احتساب الاستراتيجية. لنفترض أننا نتداول على الرسم البياني الأسبوعي، ثم سيتم استخدام سعر الفائدة على جلسة يوم الخميس قريبة دائما لحساب الأرباح.


في الوقت الحقيقي يستخدم معدل إغلاق جلسة أمس.

No comments:

Post a Comment