Monday 8 January 2018

فس فوريكس إي


فوركس إي فس استعراض الخبراء 2017.
كتبه: مايكل لافندوسكي.
فوريكس إي التقييم فس.
الموثوقية.
استضافة الفوركس نيش فس.
فوركس-إي-فس هي شركة استضافة متخصصة تستهدف مباشرة الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس. هذا هو تداول العملات الأجنبية. باعتراف الجميع، أنا لست خبيرا مع هذا المتخصصة، لذلك بعض من الميزات وغيرها من الخيارات التي تقدمها مربكة بالنسبة لي. سأبذل قصارى جهدي لمراجعة الاستضافة التي توفرها، ويمكن للمتداولين في الفوركس النظر إلى تلك الميزات لتقييم قيمتها. الموقع لا يعطي تفاصيل كثيرة جدا عن نفسه، ولكن تمكنت من العثور على أنها تعمل من بلغاريا. لديهم خوادم في الولايات المتحدة وألمانيا واليابان. أنها توفر التكرار لحزم استضافتها، مما يساعد على إبقائها لطيفة ومستقرة. وكما يوحي الاسم، فإنها تركز فقط على استضافة فس. لديهم العديد من الخيارات المختلفة ضمن هذه الفئة، والأسعار هي تنافسية منافسة، وخصوصا عند النظر في بعض من الميزات لطيفة التي تقدمها.
وقت التشغيل والموثوقية.
تركز على استضافة مستقرة.
وبما أن هذه الشركة توفر استضافة للأشخاص الذين سيستخدمونها لإجراء الصفقات في سوق الصرف الأجنبي، فمن الواضح أن الاستقرار مهم للغاية. لديهم ضمان 99.99٪ وقت التشغيل، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية. حتى أنها توفر التكرار من خلال مراكز البيانات الخاصة بهم لتجنب التوقف. يتم الانتهاء من أي الصيانة المجدولة التي يقومون بها خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون أسواق الفوركس مغلقة أو بطيئة.
ميزات لطيفة جدا، وخاصة في هذا السعر.
لدى الشركة عدة خيارات استضافة فس مختلفة للاختيار من بينها، وكلها قوية جدا وسوف تلبي احتياجات معظم الصغيرة إلى مواقع متوسطة الحجم. أنها تأتي مع عنوان إب مخصص، عرض النطاق الترددي غير محدود، وكمية سخية من مساحة القرص وعدد لا بأس به من الميزات المتعلقة الفوركس بما في ذلك "مت 4/5". كما تأتي حزم استضافة نهاية أعلى مع مستشارين خبراء مجانا للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. بالنسبة للاستضافة، لديهم ضمان أنهم لا إعادة تمهيد أبدا خلال الأسبوع، وسجل الجهوزية ممتازة، وأكثر من ذلك بكثير. يبدو أنها تركز فقط على ويندوز لنظام التشغيل، على الرغم من أنك يمكن أن تختار بين ويندوز 2003، 2008 و 2012.
دعم الموظفين المؤهلين 24/7.
هذه الشركة يبدو حقا أن نعرف كيفية تقديم دعم كبير. في حين لم أتمكن من العثور على الكثير من العملاء التعليق على أي جانب من جوانب الخدمة، لديهم نظام التذاكر لطيفة أنها الرد بسرعة. ليس لديهم دردشة حية أو دعم الهاتف، ولكن، بخلاف ساعات العمل. قاعدة معارفهم جيدة إلى حد ما، على الرغم من بالتأكيد ليست الأفضل في هذه الصناعة.
تسعير ممتاز لاستضافة فس.
التسعير لهذه الحزم استضافة منخفضة جدا. سوف تحصل على فس لطيفة فقط 18 $ شهريا في أدنى مستوى. وهذا يشمل 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 15 العربات من مساحة القرص، جنبا إلى جنب مع جميع الميزات العادية الأخرى. الخيار الأعلى نهاية هو فقط 80 $ في الشهر، وهذا هو مع 4.1 العربات من ذاكرة الوصول العشوائي.
استضافة لطيفة جدا للتجار الفوركس.
من ما أستطيع أن أقول، هذه الشركة تقدم استضافة كبيرة حقا بسعر رائع. فهي مركزة جدا على سوق الفوركس، وهو كبير جدا من ما يمكنني أن أقول. إذا كنت تاجر في هذه المنطقة، فمن المنطقي أن تعطي هذه الشركة نظرة قريبة جدا. الايجابيات:
استضافة فس بأسعار معقولة جدا مراكز بيانات متعددة استضافة موثوقة للغاية.
لا استضافة مشتركة أو خيارات استضافة مخصصة لا 24/7 دعم الهاتف المباشر.

فوركس فس هوستنغ.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ميتاتريدر هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.
يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟
وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:
لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.

فس فوريكس إي
برومو: دوبل هد & أمب؛ وحدة المعالجة المركزية في نفس السعر.
المكان المثالي للمستشارين الخبراء الخاص بك! للبدء، حدد مقدار الموارد التي ستحتاج إليها من شريط التمرير أدناه ...
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
مجانا الخبراء المستشارين.
24/7 الدعم الفني المباشر.
مركز البيانات الآمنة.
مع كل خططنا تحصل:
30 أيام ضمان استعادة الاموال: إذا لم يكن راضيا عن الخدمة التي تحصل على كامل المبلغ؛ مجانا ميتاترادر ​​4 المستشارين الخبراء والأدوات والمساعدة الفوركس المختصة. فس في مركز بيانات آمن و زائدة مع ضمان 99.99٪ وقت التشغيل. مجانا 24/7 الدعم التقني.
يمكنك بسهولة وكفاءة تثبيت إدارة منصات التداول والروبوتات الخاصة بك.
سوف تحصل على المساعدة المجانية والمختصة لكلا المسائل الفنية والتجارية.
إذا توقفت فس العمل سوف تتلقى. For كل دقيقة.
سريع تنفيذ الصفقات.
أونلاتيف منصة التداول الفوركس.
مجانا إي الدعم والمساعدة إنستالاتيون.
لا تمهيد خلال أيام الأسبوع.
ميتاترادر ​​4/5 مثبتة مسبقا.
آمنة، مركز البيانات زائدة عن الحاجة.
مساعدة و دعم.
طرق الدفع.
حقوق الطبع والنشر © 2014. الفوركس إي فس، لت جميع الحقوق محفوظة.

ما هو فس المناسب لك؟
اختيار فس (خادم الظاهري الخاص) لتداول العملات الأجنبية الخاصة بك ليست سهلة. لهذا السبب قمت بإنشاء هذا الاستعراض.
كتب طالبنا كوك سيونغ خيو مقالا مفصلا حول هذا الموضوع. تأكد من أنك لا تفوت مشاركة المدونة الخاصة هذه & # 8230؛
تجربتي مع تجارة الخوارزمية والخوادم الخاصة الظاهري.
سمعت عن خوارزمية التداول قبل بضع سنوات، وكمطور البرمجيات مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في العمل، أنها لفتت انتباهي ووجدت أن يكون على حد سواء متعة وتحديا.
الهدف من التداول الخوارزمي هو تقليل احتياجات التداول اليدوي، مما يحرر التجار من التحديق على الشاشة طوال اليوم.
بفضل تطور التكنولوجيا والأسواق المالية، لدينا العديد من منصات التداول والمنتجات المالية للاختيار من بينها. على سبيل المثال، على منصات التداول، لدينا ميتاتريدر 4/5، كترادر، نينجاترادر ​​و مولتيشارتس. وفي الوقت نفسه، لدينا المنتجات المالية مثل الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، الفوركس والمؤشرات. قبل أن أختار الشلل، أتمسك بتداول الفوركس على ميتاتريدر 4 (MT4).
المستشارين الخبراء لانقاذ الخاص بك!
وبمجرد أن يكون لدينا خطة استراتيجية جاهزة، يمكننا تحويله إلى برنامج يسمى مستشار الخبراء (إي) أو الفوركس روبوت، والتي سيتم نشرها في منصة التداول معين وإجراء الصفقات شراء / بيع مرة واحدة يتم استيفاء الشروط المحددة مسبقا. أستخدم & # 8220؛ كونفيرت & # 8221؛ هنا لأن البعض من أننا لا البرمجة من قبل أنفسنا، يمكننا استئجار شخص للقيام بذلك بالنسبة لنا، أو يمكننا شراء مناطق العد من مقدمي، أو حتى يمكننا الحصول على مناطق العد التي تم إنشاؤها بواسطة البرمجيات الخاصة. وسوف تغطي أكثر على مولد إي في وقت لاحق في هذا المنصب.
فمن غير الممكن للقبض على جميع الفرص التجارية الممكنة من أزواج العملات المختلفة مع التداول اليدوي. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.
ونعم، إي يأتي لإنقاذ & # 8230؛ شريطة أن ندعه تشغيله 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. دعنا نتخيل السيناريو الذي سيؤثر على أداء إي & # 8217؛ -
الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول قد تسخن. الاتصال بالإنترنت سوف تبطئ عندما أفراد الأسرة الآخرين مشاهدة تلفزيون الإنترنت، ولعب الألعاب عبر الإنترنت، وما إلى ذلك؛ انقطاع التيار الكهربائي / انقطاع التيار الكهربائي. الإنترنت أسفل.
فيرتوال بريفات سيرفيرز (فس)
لن يكون كبيرا إذا كان إي الخاص بك قادرا على تشغيل دون انقطاع، ويمكن أن نقول وداعا لجميع العوامل السلبية أعلاه؟ حسنا، الخادم الخاص الظاهري (فس) هنا إلى الإنقاذ. فس هو مثل الجهاز الظاهري الذي يدير نسخته الخاصة من نظام التشغيل، ومع حقوق كافية منحت من قبل مزود الخدمة، ونحن قد تثبيت البرامج على ذلك وتغيير الإعدادات لتناسب احتياجاتنا. نحن ندفع رسوما لمقدم الخدمة شهريا، وهي أقل بكثير من خادم فعلي مكافئ.
بعد أن نتلقى وثائق التفويض، يمكننا تسجيل الدخول إلى فس عبر سطح المكتب البعيد، ثم قم بتثبيت برنامج MT4، الرسوم البيانية المفتوحة لبعض أزواج العملات، ونشر مناطق العد المختبرة لهذه النوافذ المخطط. مرة واحدة كل هذه مناطق العد هي وتشغيلها، فس سوف نتأكد من أنها تعمل على مدار الساعة، ونحن يمكن أن تغلق بأمان جهاز الكمبيوتر المنزلي. واحدة من دورات كيريل على فورسبوت الجدير بالذكر هنا، مساره "فس لتداول العملات الأجنبية" يغطي العديد من النصائح حول كيفية التخفيف من الآثار غير المتوقعة إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ مع فس الخاص بك.
شبيهوست فس (لينك)
في 14 سبتمبر 2016، عرض فوركسوت شيبوست فس-شهر واحد تجريبية مجانية لأول 10 أعضاء الذين يستجيبون للإعلان في الفيسبوك، وكنت واحدا من الفائزين المحظوظين.
شبيهوست هو مزود خدمة الجديد الذي يوفر ليس فقط فس الفوركس، ولكن أيضا أدوات كبار المسئولين الاقتصاديين، تصفح الإنترنت، ملقمات اللعبة، فين، وغيرها. قاموا بتسمية خططهم بعد أشكال هندسية مثل مثلث، مربع، مستطيل، ودائرة. الرسوم الشهرية تختلف وفقا لمواصفات مختلفة، بما في ذلك المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي، مساحة القرص الصلب، ونظام التشغيل.
للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد، حصلت على خطة سكوير تأتي مع 2 فكوريس، ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، تخزين سعة 50 جيجابايت سد، نظام تشغيل ويندوز، وسرعة إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت. تجدر الإشارة إلى أن المناقشة التالية تستند جميعها إلى تجربتي الاختبارية في إطار هذه الخطة المربعة.
القيمة مقابل المال: مقارنة فس خطط ل فوريكسفبس، شبيهوست فس هو قيمة كبيرة للمال.
على سبيل المثال، مع مواصفات مماثلة، الأساسية فس من فوركسفبس يكلف 34،99 $ / الشهر مقابل مثلث شابيوست $ 19 / الشهر.
دعم مفيد: تجربتي مع شبيهوست الدعم كانت جيدة جدا، كانت مفيدة جدا ورغبة في حفر أسفل إلى السبب الجذري من أي القضايا التي نشأت. بدلا من التحديثات النموذجية ذهابا وإيابا في صفحة تذكرة الدعم، دعوتهم بشكل استباقي إلى اجتماع ويبيكس بحيث يمكن استكشاف الأخطاء وإصلاحها عبر مشاركة سطح المكتب. على الرغم من أن شخص الدعم كان على وشك التخلي عنه، حتى أنهم عرضوا لي كامل المبلغ إذا لم أكن راضيا عن سرعة وقت الاستجابة اختبار بينغ.
حق وصول المستخدم الفائق: لدي حقوق وصول كافية لتغيير الإعدادات وتثبيت البرامج على شبيهوست فس. حتى الآن لقد قمت بتثبيت بيثون واجهة المستخدم الرسومية / مترجم وإعداد جدولة مهمة لقراءة الأخبار من فوريكسفاكتوري مرة واحدة في اليوم الواحد.
واجهة المستخدم بديهية: يمكننا التحقق من حالة فس عن طريق لوحة القيادة على الانترنت على شيبوست الموقع، أو إيقاف فس إذا كان هناك بيان صحفي الاقتصادية الرئيسية التي قد تؤثر على أداء إي بسبب أي تقلبات غير متوقعة.
بيئة الإعداد: على الرغم من أنها عملية لمرة واحدة، يحتاج المستخدمون إلى المعرفة التقنية الأساسية لاقامة البيئة بأنفسهم.
شبكة الكمون لتداول الخادم: لمزود فس أخرى مثل فوركسفبس، شاهدت الكمون المنخفض شبكة منخفضة (2ms) لخادم أكسيترادر ​​US03-تجريبي. في حين ل شبيهوست فس، استغرق الأمر 12ms.
شبيهوست فس هو قوي ومستقر عند تشغيل إي. خلال الشهرين الماضيين، لم أتلق أي إخطار صيانة الخادم المجدولة من شبيهوست.
بخلاف تشغيل إي، اعتدت على الاستفادة الكاملة من قدرته الحاسوبية إلى أقصى حد. هو مثل اختبار المتانة ضد فس شبيهوست.
مؤخرا لقد قمت بتثبيت 14 يوما للمحاكمة مرخصة البرمجيات تسمى ستراتيكانت على فس؛ هو مولد إي الذي يقبل معايير المدخلات الأولية، ثم يولد أكبر عدد ممكن من مناطق العد على أساس تلك المعايير. في الأساس، فإنه يغطي إنشاء مناطق العد، باكتستس لهم مع البيانات التاريخية، ومن ثم المرشحات وفرزها على أساس أدائها (على سبيل المثال، صافي الربح).
وسوف يتم تكرار هذه العملية برمتها إلى الأبد ما لم أوقفها يدويا، وبالتالي فإنه يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر الذي يسبب سطح المكتب المنزل ليتوقف في 15 دقيقة.
ثم قمت بتثبيت ستراتيكانكوانت على فس، قدم المتغيرات الأولية، وركض عليه. استغرق الأمر حوالي أسبوع لإسقاط هذا فس (أو على الأقل لا يمكن الوصول إليها عن طريق سطح المكتب البعيد). في الفترة ما بين أنا حصلت على 50 إيس صقلها من ستراتيغيكانت، على الرغم من أنني ما زلت في نهاية المطاف تفضيل لبرمجة مناطق العد من نفسي لأنه من السهل لتعديل وتتبع تدفق الخوارزمية. أنا رفعت تذكرة الدعم على بوابة شيبوست، وأنها ساعدتني إعادة تشغيل فس دون أي أسئلة.
عندما أنا & # 8217؛ م لا الاستفادة من قوة الحوسبة من فس، فإنه يعمل واحد فقط m4 مثيل + واحد إي بسعادة.
إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تعتمد بشكل كبير على سلخ فروة الرأس على الإطار الزمني الأدنى مثل M1 أو M5، انتقل فوركسفبس لأنه يعطي أفضل وقت استجابة الشبكة (2ms) إلى خادم التجارة.
أنا أوصي شيبوست فس إذا كانت استراتيجية إي الخاص بك على ما يرام مع 12ms الكمون الشبكة إلى خادم التجارة. انها قوية ومستقرة، وقيمة كبيرة للمال. الدعم هو مفيد واستجابة، والتي هي بالتأكيد مكافأة كبيرة كما نعلم أننا سوف تحصل على أسئلتنا أجاب بسرعة.
ملاحظة: لا تتردد في إضافة تعليق مع مزود فس المفضلة لديك.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
درس كوك سيونغ الحوسبة الصناعية في جامعة جنوب كوينزلاند، أستراليا. لديه 10 سنوات من الخبرات في مجال تطوير البرمجيات بشكل رئيسي مع تقنيات جافا. وكان مسؤولا في إنشاء وتخصيص مكونات البرمجيات لمختلف الصناعات المدرجة: الفنادق والمنتجعات، تطبيقات الهاتف المتحرك، النفط & # 038؛ الغاز، الحكومة المرتبطة R & # 038؛ د. للتعلم المستمر، وقال انه مهتم في علوم البيانات والتداول فوريكس حسابي.
الأمازون أوس مجاني لمدة 12 شهرا ماذا يكون الفكر الخاص بك على ذلك من فضلك؟
اختبار الآن وسوف تضيف إلى استعراض إذا جيدة في وقت قريب.
هل لديك أي تحديث على اختبار أوس؟
الاعتذار عن التأخير، أغرقت مع أشياء أخرى أجهزة الصراف الآلي. سوف تهدف إلى نشر تحديث بحلول نهاية الشهر.
هنا مراجعتي ل أوس لتداول الفوركس:
أعلمنا برأيك بكتابته في قسم التعليقات!
تحقق من مراجعة أوس:
أعلمنا برأيك بكتابته في قسم التعليقات!
أنا أفعل دورات الفوركس وفتح حساب تجريبي أكسيترادر. ما هو أفضل فس للوسيط أكسيترادر؟
فما هو الغرض من فس؟
للحصول على إجابة مفصلة عن هذا السؤال، أقترح عليك مشاهدة الفيديو الذي أعددته هنا:
شكرا للمراجعة. كنت استعراض هي كبيرة حقا !! (وليس هذا الاستعراض فقط).
كما يقدم فوتون فس فس. هو أكثر تكلفة من العادي واحد. ما رأيك في ذلك؟
يبدو أن فوتونفس لا & # 8217؛ ر عرض فس بعد الآن. سحابة فقط وفوركس فس هذه الأيام. فس هو قليلا إلى مكلفة لميزانيتي كمبتدئ & # 8211؛ أي اقتراحات أخرى؟
الاقسام.
(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment