Wednesday 24 January 2018

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا تم شراء الشركة


ماذا يحدث لمخزون عندما يتم شراء الشركة؟
يتم تحويل الأسهم في الشركة التي تم شراؤها خارج عموما إلى نقد أو أسهم جديدة.
دنكان سميث / صور فوتوديسك / جيتي.
مقالات ذات صلة.
1 [الأسهم] | ماذا يحدث لحملة الأسهم عندما يتم دمج نشاط تجاري؟ 2 [الأسهم المفضلة] | ماذا يحدث لسهم مفضل في عملية شراء؟ 3 [المساهم] | ماذا يحدث للمساهم في الوردي عندما يتم شراء الشركة؟ 4 [شراء الشركة] | ما هي حقوق الموظف في الشركة؟
عندما تكتسب شركة أخرى أخرى، يتم عادة إيقاف السهم في الشركة التي يتم شراؤها. وعادة ما يدفع أصحاب الأسهم نقدا أو مخزون جديد.
عملية الشراء أو الدمج هي في كثير من الأحيان مدى نجاح الشركات في دفع نموها. عندما ترغب الشركة في شراء شركة أخرى، فإنها تقترح صفقة لجعل عملية الاستحواذ أو الشراء، والتي عادة ما تكون غير متوقعة لحاملي أسهم الشركة التي يتم الحصول عليها، إما نقدا أو أسهم جديدة. قد يكون لدى أولئك الذين يمتلكون أسهم شركة تستهدف عملية الاستحواذ بعض الخيارات للنظر فيها.
عروض المناقصات.
تحدث عمليات الاندماج أو الاستحواذ عندما يقوم المستثمر المهتم، وأحيانا شركة منافسة أو مؤسسة ذات صلة، بتقديم اقتراح يسمى عرض المناقصة لشراء ما يكفي من الأسهم المعلقة من أسهم الشركة للسيطرة على الشركة. وفي بعض الأحيان، سيتم اعتماد هذه المقترحات من قبل مجلس إدارة الهدف الاستحواذ. في بعض الأحيان سوف يعترض المجلس، واصفا إياه بالاستيلاء "العدائي"، ولكن إذا كان الخاطب يمكن شراء ما يكفي من أسهم التصويت للشركة، فإنه يمكن السيطرة عليها. تقترح عروض العطاء عادة شراء أسهم بسعر أعلى من سعر تداول السوق الحالي للسهم لتقديم مساهمين حافز مالي للبيع.
النقد أو عمليات الدمج في الأسهم.
بالنسبة للمساهمين، يمكن أن تحدث عمليات الاندماج بطريقتين. في الصرف النقدي، ستقوم الشركة المسيطرة بشراء الأسهم بالسعر المقترح، وسوف تختفي الأسهم من محفظة المالك، ويحل محلها المبلغ المقابل من النقد. وفي أحيان أخرى، ستعلن الشركات عن عملية الدمج في الأسهم، حيث سيحمل أصحاب أسهم شركة الاستحواذ هذا المخزون محل أسهم الشركة الجديدة. في كثير من الأحيان، يتم تنظيم الصفقة باعتبارها مزيج من كلتا الطريقتين، مع المساهمين تلقي بعض النقد وبعض الأسهم.
العمل على عروض المناقصة.
وقد يتعين على مالكي الأسهم التصرف بسرعة للاستفادة من عرض المناقصة. هذه العروض تأتي في بعض الأحيان مع شروط تتطلب على الأقل كمية معينة من الأسهم التي سيتم شراؤها للصفقة ليتم تكريمها، مع وضع حد أيضا لكمية الأسهم المشتراة. على سبيل المثال، يجوز للمستثمر أن يقترح شراء أسهم مستحقة بسعر 8 دولارات للسهم بسعر 9 دولارات، بشرط أن يبيع 51 في المئة على الأقل من المساهمين، في حين يوافق على شراء ما لا يزيد عن 60 في المئة من الأسهم القائمة . المستثمرون الذين لا يوافقون على بيع بسرعة كافية قد تفوت العرض. في هذه الحالة، فإنها لا تزال تملك أسهم في الشركة، سيكون فقط تحت قيادة المستثمر الجديد.
أسعار الأسهم.
وكثيرا ما يرسل إعلان الاندماج سعر السهم في الارتفاع، وعادة لتلبية السعر المقترح في محاولة الاستحواذ. ومع ذلك، قد يكون هناك في بعض الأحيان عدم اليقين المحيطة سعر السهم، وخاصة إذا كانت هناك شكوك في أن الصفقة يمكن أن تكتمل بسبب قضايا تمويل المستثمرين. أيضا، خلال محاولات الاستيلاء العدائية، يمكن أن يتذبذب سعر السهم أيضا إذا حاولت الإدارة جذب المستثمرين الوديين إلى الشركة. في بعض الأحيان سوف يحاول التجار الاستفادة من الإعلان عن عمليات الدمج عن طريق شراء الأسهم قبل ارتفاع الأسعار، وهو ما يسمى المراجحة. ويمكن ان ترتفع اسعار الاسهم عند توقع الاستحواذ على "هدف الاستحواذ".
المراجع (3)
عن المؤلف.
كان تيري لين صحفيا وكاتبا منذ عام 1997. وقد غطى كل من أعضاء الكونغرس وعملوا معه، وساعد المشرعين والمديرين التنفيذيين على نشر مقالات في "وول ستريت جورنال" و "المجلة الوطنية" و "بوليتيكو" # 34؛ حصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة من جامعة فلوريدا.
قروض الصورة.
دنكان سميث / صور فوتوديسك / جيتي.
المزيد من المقالات.
[المبادئ التوجيهية] | المبادئ التوجيهية لعملية الشراء.
[اكتساب يحدث] | ماذا يحدث للموظفين عند حدوث اكتساب؟
[المساهمين كسب المال] | كيف يحقق المساهم المال؟
[جعل الشعور] | متى يجعل الإحساس لقبول شركة بويوت؟

"ماذا يحدث للخيارات أثناء عمليات الشراء؟"
"ماذا يحدث للخيارات عندما يتم شراء الشركة، مثل شريط الأسهم جافا، ماذا يحدث لخيارات المكالمة في هذا الاستحواذ؟"
- طلب من خوان في 15 آب / أغسطس 2009.
في الختام، لا يوجد تقريبا أي أسباب لحائزي خيارات المكالمة قصيرة الأجل للاستمرار في خياراتهم من خلال عملية شراء لأن صافي الربح / الخسارة سيتم تحقيقه قبل إتمام عملية الاستحواذ. ممارسة الخيارات المعدلة معقدة للغاية، وعادة لا تعطي المشترين من خيارات الاتصال أي ربح إضافي يتجاوز ما يمكن أن يحقق بالفعل عندما يتم الإعلان عن سعر الاستحواذ. إذا كنت الفائز بالفعل، سيكون من الأفضل لبيع وجني الأرباح بدلا من عقد من خلال التعديل. إذا لم تكن بالفعل الفائز، فمن المرجح أن موقفكم هو لا قيمة لها إلى حد كبير الآن وليس هناك شيء يحتاج إلى القيام به.

ماذا يحدث لخيارات المكالمة إذا تم شراء الشركة الأساسية؟
عادة، فإن الإعلان عن عرض شراء من قبل شركة أخرى هو شيء جيد للمساهمين في الشركة التي يتم شراؤها. ويرجع ذلك إلى أن العرض يكون بشكل عام أعلى من القيمة السوقية للشركة قبل اإلعالن. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أصحاب خيار الاتصال، ما إذا كان وضع الاستحواذ مواتية سوف تعتمد على سعر الإضراب من الخيار الذي يحملونه والسعر الذي يدفع في العرض.
يعطي خيار الاتصال للحامل الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر محدد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، على افتراض أنه خيار أمريكي (معظم خيارات الأسهم هي). وعلى نحو فعال، لا يمكن لأحد أن يمارس هذا الخيار لشراء الأسهم بسعر محدد إذا كان ذلك السعر المحدد أعلى من سعر السوق الحالي. في حالة عرض الشراء، حيث يتم تقديم مبلغ محدد للسهم الواحد، فإن ذلك يحد بشكل فعال من مدى ارتفاع األسهم، على افتراض عدم وجود عروض أخرى ومن المحتمل قبول العرض. لذلك، إذا كان سعر العرض أقل من سعر الإضراب لخيار المكالمة، يمكن للخيار أن يفقد معظم قيمته بسهولة. من ناحية أخرى، ستشهد الخيارات ذات سعر الإضراب أسفل سعر العرض هذا قفزة في القيمة.
على سبيل المثال، في 4 ديسمبر 2006، تلقى الكازينوهات محطة عرض شراء من إدارتها ل 82 $ للسهم الواحد. وبالنظر إلى التغيير في قيمة الخيارات في ذلك اليوم يعطي مؤشرا واضحا على أن بعض أصحاب خيار الاتصال جعلت بشكل جيد في حين أصيب البعض الآخر بشدة. في ذلك اليوم، خيارات 09 يناير مع سعر الإضراب من 70 $، والتي كانت أقل بكثير من سعر العرض من 82 $، وارتفع من 11،40 $ إلى 17،30 $ - بزيادة قدرها 52٪. من ناحية أخرى، خيارات 09 يناير مع سعر الإضراب من 90 $، وهو أعلى من 82 $ سعر العرض، وانخفض من 3.40 $ إلى 1 $ - خسارة 71٪.
يتمتع بعض أصحاب خيار المكالمة بربح صحي نتيجة لعملية شراء إذا كان سعر العرض أعلى من سعر الإضراب لخياراتهم. ومع ذلك، سوف يتعرض أصحاب الخيار للضرب إذا كان سعر الإضراب فوق سعر العرض.

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا تم شراء الشركة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للخيارات إذا تم شراء / شراء الشركة؟
لدي بعض من خيارات المال مع تواريخ بعيدة جدا انتهاء الصلاحية (يناير 2013، على سبيل المثال). ماذا يحدث إذا تم الحصول على الشركة الأساسية قبل ذلك، في حين أنا لا تزال تحتفظ الخيارات؟ هل تنتهي على الفور لا قيمة له؟ ماذا لو كان سعر الشراء أكبر من سعر الإضراب؟
فلنأخذ مثالا ملموسا. تم الحصول على موتورولا فقط من قبل جوجل، ويقول عن 38 $ للسهم الواحد (أنا لا أعرف العدد الدقيق). يقول كان لدي يناير 2013 خيارات الاتصال مع 30 $ سعر الإضراب. من الواضح الآن في الوقت الذي موتورولا لا يزال التداول، وأنا يمكن أن تبيع أو ممارسة لهم، ولكن ماذا عن عندما الأسهم موتورولا لم يعد موجودا؟ ماذا لو كان لديهم سعر الإضراب 40 $؟ وأود أن مجرد ثمل؟
هل هناك أي طريقة يمكن أن يتم تحويلها إلى خيارات غوغل (أفترض عدم ذلك)؟
وهناك الكثير قد تعتمد على طبيعة عملية الشراء، وأحيانا انها للمخزون والنقد، وأحيانا مخزون فقط، أو في حالة هذه الصفقة جوجل، كل النقد. منذ أن تم استخدام هذه الصفقة، سنناقش ما يحدث في الاستحواذ النقدي.
إذا كان سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية قبل تاريخ الاستحواذ لوضعك في المال، اسحب الزناد قبل تاريخ التسوية (في بعض الحالات، قد يتم سحبه لك، انظر أدناه). وبخلاف ذلك، بمجرد حدوث عملية الاستحواذ سيتم إما القيام به أو قد تتلقى خيارات تعديل في المخزون من الشركة التي فعلت الاستحواذ (لا ينطبق في الاستحواذ النقدية).
وعادة ما يقترب السعر من سعر الشراء ولكن لا يتجاوز سعره عندما يقترب الوقت من تاريخ الاستحواذ. إذا كان سعر الاستحواذ فوق سعر الإضراب الخاص بك الخيار، ثم لديك بعض الأمل في أن يكون في المال في مرحلة ما قبل الاستحواذ. فقط تأكد من ممارسة في الوقت المناسب.
تحتاج إلى التحقق من الطباعة الدقيقة على عقد الخيار نفسه لمعرفة ما إذا كان لديه بعض الأحكام التي تحدد ما يحدث في حالة الاستحواذ. وهذا سوف اقول لكم ما يحدث مع خيارات معينة.
على سبيل المثال جو تكسباير عدلت إجابته لتضمين اللغة القياسية من كبوي على انها الخيارات، والتي إذا قرأت ذلك الحق يعني إذا كان لديك خيارات من خلالهم تحتاج إلى التحقق مع الوسيط لمعرفة ما إذا كان أي إجراءات تسوية عملية خاصة يجري التي تفرضها كبوي في هذه الحالة.
عندما يحدث الاستحواذ، فإن ضربة 30 $ يستحق 10 $، كما هو الحال في المال، وتحصل على 10 $ (1000 $ لكل عقد). نعم، ضربة 40 $ لا قيمة لها، وانخفض فعلا في القيمة اليوم. يتم صياغة بعض الصفقات على أنها عرض أو نية، لذلك عرض جديد يمكن أن يأتي في. ويبدو أن هذا صفقة الانتهاء.
"في بعض الظروف غير العادية، قد لا يكون من الممكن للكتاب المكالمة غير المكشوفين من المخزون المادي وخيارات مؤشر الأسهم للحصول على الأوراق المالية الأساسية من أجل الوفاء بالتزاماتها تسوية بعد ممارسة، وهذا يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، في حالة عرض ناجح للعطاء لجميع أو معظم األسهم القائمة لألوراق المالية الضمنية أو إذا كان التداول في الضمان الضمني قد تم فرضه أو تعليقه، وفي حاالت من هذا النوع، يجوز لشركة أوسك فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، وهذه اإلجراءات الخاصة تنطبق فقط على ولا يجوز إلا عند عدم تمكن الكاتب المكلف من الحصول على الضمان الأساسي، قد ينطوي على تعليق التزامات التسوية الخاصة بالحامل والكاتب و / أو تحديد أسعار التسوية النقدية بدلا من تسليم الضمان الأساسي. وفي مثل هذه الظروف، وقد تحظر أوسك أيضا ممارسة أصحاب الحيازات الذين لن يكونوا قادرين على تقديم الأمن الأساسي في السوق تاريخ تسوية رسيس. عند فرض إجراءات تسوية خاصة للممارسة، ستعلن أوسك لأعضاء المقاصة عن كيفية التعامل مع التسويات. ويمكن للمستثمرين الحصول على تلك المعلومات من شركات الوساطة الخاصة بهم ".
وأعتقد أن هذا يؤكد ملاحظتي. سعيد لمناقشة ما إذا كان القارئ يشعر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment