Tuesday 23 January 2018

استراتيجيات التداول البسيطة التي تعمل قوات الدفاع الشعبي


استراتيجيات التداول البسيطة التي تعمل بدف
أنا ذاهب لأطلعكم على واحدة من أبسط استراتيجيات التداول التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى عبر. ويستند هذا على فكرة & لدكو؛ KISS - K إيب ط t S إمبل S تيوبيد & رديقو؛. كما أنها لا تنطوي على أي مؤشرات نزوة أو معقدة ولا تنطوي على أي منهجيات معقدة. بعد قراءة هذا قد تتساءل لماذا لم يحدث لك أو إذا كان هذا يعمل حقا. وأؤكد لكم أنه إذا كنت تتبع هذه الاستراتيجية بالضبط كما هو موضح هنا وأيضا الالتزام بالقواعد والتعليمات الأساسية القليلة، لن يكون لديك أسبوع خاسر أو شهر (يمكن أن يكون هناك بضعة أيام تفقد مرة واحدة في حين). حتى إذا كنت على استعداد لذلك، وهنا يذهب-
متوسط ​​متحرك بسيط 200 (للاتجاه)
المتوسط ​​المتحرك البسيط 10 (للدخول)
الإطار الزمني - أي. يعمل على 5 دقائق، والرسوم البيانية كل ساعة واليوم. يمكن للتجار اليوم استخدام الرسوم البيانية 5 دقائق، يمكن للتجار سوينغ استخدام الرسوم البيانية ساعة والمستثمر على المدى الطويل يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية.
البند - ويمكن استخدامه لأي زوج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم.
دخول طويل - عند إغلاق شمعة السعر أو هو بالفعل فوق 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى ينخفض ​​السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة فوق 10 يوم ما على رأسا على عقب، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عند إغلاق السعر تحت 10 يوم ما.
دخول قصير - عندما تغلق شمعة السعر أو هو بالفعل أقل من 200 يوم ما، ثم الانتظار لتصحيح السعر حتى يرتفع السعر إلى 10 يوم ما، ثم عندما تغلق الشمعة أقل من 10 يوم ما على الجانب السلبي، وإدخال التجارة. وقف الخسارة سيكون عندما يغلق السعر فوق 10 يوم ما.
الحد - الربح المستهدف سوف تختلف مع كل بند. بالنسبة لمتداولى اليوم، أقترح هدف الربح بنسبة 50٪ من متوسط ​​نطاق التداول اليومي لهذا البند للشهر الماضي.
على سبيل المثال - إذا كان زوج العملات ور / جبي (المفضل لدي في الوقت الحالي) لديه متوسط ​​متوسط ​​التداول اليومي لل 120 في الشهر الماضي، أود أن أقترح هدف الربح من 60 نقطة في التداول اليومي.
ويمكن وضع أهداف الربح الخاصة بالبنود الأخرى بطريقة مماثلة. سيكون من الخطأ استخدام نفس مستويات الربح المستهدفة لجميع أزواج العملات. في رأيي العملة من أي وقت مضى لديه شخصية مختلفة. وهذا يعني أن نطاق التداول اليومي، والتقلبات، رد فعل على أي أخبار، وما هي مختلفة لجميع أزواج العملات.
.1 اتبع تعلیمات الدخول والخروج تماما کما ھو موضح أعلاه. لا تخمين ثانية، أو تفترض / تفترض أي شيء.
2. تجنب الدخول في التجارة عندما يكون السعر مؤقتا فوق / أقل من 10 يوم ما، ولكن لم يكن بعد شمعة السعر شكلت بعد. أدخل التجارة فقط بعد إغلاق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما.
3. الخروج من التجارة على الفور عندما تغلق شمعة السعر فوق / أقل من 10 يوم ما في الاتجاه المعاكس للتجارة. لا تزال في التجارة التي ترغب في تحويل صالحك.
4. أبدا التجارة في أي وقت مضى في الاتجاه المعاكس للسوق. أي لا شراء عندما يكون السعر أقل من 200 يوم ما وبيع عندما يكون السعر فوق 200 يوم ما.
5. أخذ الأرباح عند الوصول إلى الحد. لا يكون الجشع والحفاظ على زيادة الهدف. تذكر - الطيور في متناول اليد يستحق اثنين في الأدغال.
1. بالنسبة للتجار في سوق الفوركس، فإن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل في جلسة لندن حيث أن هناك تقلبات قصوى. حوالي الساعة 3 صباحا إلى 11 صباحا بتوقيت نيويورك سيكون أفضل وقت.
2. كما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحليل تقني بحت، أقترح عليك إيقاف المدخلات الخاصة بك من التحليل الأساسي والأخبار. لا يسمح التحليل الأساسي للتأثير على الصفقات. تذكر - السعر هو دائما على حق. مهما كان تأثير التحليل الأساسي أو أخبار على العملة سوف تنعكس دائما في السعر.
3. دون & رسكو؛ ق القفز في الصفقات. اترك وقتا لإعداده ليتم تشكيله. وستكون هناك دائما فرص متاحة.
4. الرافعة المالية هي القاتل الصامت. لا تستخدم النفوذ المفرط للتداول. حتى أفضل استراتيجية في العالم لن يمنعك من محو الأسهم الخاصة بك.
5 - تذكر - 5٪ فقط من التجار اليوم كسب المال باستمرار. واستراتيجية التداول ليست هي السبب الأول لهذا. إن الفشل في تنفيذ الاستراتيجية بشكل كامل وعدم اتباع القواعد والمبادئ التوجيهية هو السبب الأول لخسائر غالبية التجار اليوم.
أنا أرفق طيه لقطات الشاشة من الرسوم البيانية التي تبين إشارات الدخول والخروج لعملات مختلفة ولأطر زمنية مختلفة.
الشكل 1- اليورو-دولار الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 2- اليورو-جبي 5min الرسم البياني ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباح 60+ نقطة.
الرسم البياني 3 غبب-جبي 5min ل 14 فبراير 2013 تظهر أرباحا من 50+ نقطة.
الشكل 4- اليورو-دولار الرسم البياني الهرلي للفترة من 22-31 يناير 2013 يظهر ربح 200+ نقطة.
الشكل 5- اليورو - الين الرسم البياني الهرمي من 04-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
الشكل 6- غبب-جبي الرسم البياني الهرمي للفترة من 09-15 يناير 2013 يظهر ربح 300+ نقطة.
كما رأينا من لقطات، وهذا النظام ليس الكأس المقدسة للتجارة، في واقع الأمر، لا يوجد أي الكأس المقدسة لاستراتيجية التداول في أي مكان. كل نظام له صفقات مربحة وخاسرة. ولكن كما رأينا أعلاه، في هذه الاستراتيجية، والربح من الصفقات المربحة هو أكبر تراكمي من الخسائر من الصفقات الخاسرة.
كدليل، لقد لاحظت أن هناك على الأقل 2-3 الصفقات يوم مربحة في أي أسبوع معين (50-60 نقطة في التجارة باستخدام الرسم البياني 5 دقيقة)، 2-3 الصفقات سوينغ مربحة المتاحة في شهر (200-300 نقطة لكل تداول باستخدام رسم بياني لكل ساعة) و 1-2 صفقات طويلة الأجل مربحة في أي سنة معينة (حوالي 1000 نقطة لكل صفقة باستخدام الرسوم البيانية اليومية). باستخدام خطة إدارة الأموال السليمة يمكنك تحقيق عودة 50-100٪ سنويا على الأسهم الخاصة بك.
شكرا لأخذ بعض الوقت لقراءة هذه المقالة.
آمل لقد كنت قادرا على إضافة قليلا إلى علمك وأتمنى لكم جميعا حظا سعيدا في التداول الخاص بك!
أنا باكتستد مقابل 10 سنوات يوروس وكان مربحا. وكان معدل الفوز حوالي 43٪ عند 1: 1.5، 213 الصفقات بمتوسط ​​ربح 118 نقطة. كان أوسجبي مربحا ولكن فقط فقط الفوز بمعدل 30٪
هذا هو واحد من استراتيجيات قليلة التي باكتستد بالفعل أكثر من 10 عاما على الرسم البياني اليومي. 95٪ من الاستراتيجيات أرى على الانترنت لا تقترب حتى الشكر. لا أقول أنها ستعمل في العيش ولكن ديفيناليتي شيء للنظر فيها.
كما غيرت وجهة نظري حول المتوسطات المتحركة على الأقل في الوقت الحالي.

يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.
يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.
استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.
هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.
أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.
هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:
أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.
يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.
يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني التداول في الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.
يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.
عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.
المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛
كيف يمكنني العثور على مخزونات استراتيجيات التداول لي يوم.
يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية والزخم يوم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.
استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.
أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.
بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.
أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.
هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.
استراتيجيات التداول يوم ناجحة.
استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.
اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.
على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.
أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع مقتنياتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطورات سياسية هامة في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.
يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.
الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.
استنتاج بسيط.
بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.
تعرف على أساليب لا تنجح لتصبح ناجحة في تجارة الأعمال.
استكشاف استراتيجياتنا التي لا تقدر بثمن من شأنها أن تجعل نقلة نوعية في حياتك المهنية التجارية.

كيفية تداول العقود الآجلة اليوم.
يوم التداول الآجلة للدمى.
بيست بدف أنظمة التداول السبعة في العقود الآجلة P: استراتيجيات الفجوة لتداول اليوم جرس الافتتاح.
تعلم تداول العقود الآجلة في إيميني & # 8211؛ الأعمال التجارية مع التداول.
تحميل بدف كيفية التجارة اليوم من أجل العيش: دليل المبتدئين إلى أدوات التداول والتكتيكات، وإدارة الأموال، والانضباط وعلم النفس التداول مجانا.
تحميل التحليل الفني أساليب التداول وتقنيات جمع إبوك.
تحميل يوم التداول: الأساسية، المتوسطة، متقدمة ونصائح دليل الخدع لتحطم مع يوم.
إستراتيجيتي التجارية المفضلة & # 8211؛ إستراتيجية تداول يوم المخاطر المنخفضة.
رينكو الرسم البياني يوم نظام التداول.
[تحميل الكتاب الاليكتروني] يوم التداول للمبتدئين من قبل ديفون ويلكوكس [بدف / إبوب]
يوم التداول الإعداد & # 8211؛ المؤشرات رسم بياني.
Pro9Trader يوم التداول البرمجيات.
[تحميل بدف] استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
تم الرفع بواسطة باتريشيا مكوي في 6 أغسطس 2015 الساعة 11:29 مساء.
[تحميل بدف] استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.
تنزيل B00k / eB00k (بدف)
متاح هنا bit. ly/1GT70CD.
إذا كنت لا تستطيع تحميل تغيير عنوان إب الخاص بك مع الملكية الفكرية الأمريكية والتسجيل أولا.
شكر! تقاسمها مع أصدقائك!
تنزيل B00k / eB00k (بدف)
متاح هنا bit. ly/1GT70CD.
إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر تحميل تغيير عنوان إب الخاص بك مع الملكية الفكرية الأمريكية والتسجيل أولا.

استراتيجيات التداول البسيطة هذا العمل.
الصيغة: إبوك كيندل / بدف، 177 باجيس.
إيسبن: برينت 9781887187206، إبوك 9781887187039.
تاريخ النشر: سبتمبر 2011.
هل تعتقد أن هناك أنماط في الأسواق المالية التي يمكن الاستفادة منها؟
ماذا لو كنت يمكن أن نرى أنماط في الأسواق المالية أن أقل من 1 في 1000 التجار اليوم كانوا على بينة من؟
لن أنسى أبدا أول مرة أنا (ريتشارد) فقدت المال الكبير في التداول. كان في وقت مبكر من عام 2010 واشتريت تلت بعد أن اتخذت قدرا كبيرا يصل. بعد أن اشتريتها، بدأت في الانخفاض بشكل شبه يومي للشهر المقبل. عندما كان الألم أكثر مما كنت يمكن أن تحمل، باعته، قفل في ما كان بالنسبة لي خسارة فادحة. لتراكم، لم يمض وقت طويل بعد أن باعت، عكست تلت بالطبع وبدأت في الارتفاع. لماذا اشتريت تلت عندما فعلت؟ كان ذلك بسبب بعض الأشياء التي رأيت في الرسوم البيانية، وبعض الاعتبارات الاقتصادية الكلية كان لي في ذهني. كنت مخطئا جدا.
خلفيتنا هي الفيزياء، والفيزيائيون يحبون أن يفهموا ما يجري تحت غطاء محرك السيارة عندما يلاحظون نظام يتطور. وبالنسبة لأمور مثل سوق الأوراق المالية والسندات، يبدو أن الاقتصاد مكان للبدء. ولكن هذا غالبا ما يكون صحيحا فقط على المدى الطويل، وكما قال كينز، "على المدى الطويل، نحن جميعا ميتون".
ومن أجل منع حدوث فشل في معاهدة قانون العلامات التجارية مرة أخرى، قررنا الإجابة على السؤال التالي: "هل هناك طريقة منهجية للربح في الأسواق المالية، باستخدام خوارزمية، حتى يخبرنا الكمبيوتر متى نبيع ونبيع؟" على الأقل من شأنه أن يخفف من بعض العبء العاطفي، وربما حتى إنتاج الأرباح أيضا.
هذا هو الدافع لدينا، وإزالة العاطفة والسلطة التقديرية من التداول، في حين يجري في وقت واحد مربحة. والنهج الذي اتبعناه في هذا البحث هو البحث عن الأنماط. ومن أجل المرونة وإمكانية التطبيق، أردنا أن نحافظ على افتراضاتنا إلى أدنى حد ممكن: هناك نماذج بسيطة يمكن استخدامها لوصف سلوك الأسواق المالية. النماذج لديها أنماط الإحصائية المرتبطة بها التي يمكن الاستفادة منها. قد تتغير الأنماط مع مرور الوقت، ولكن هناك استراتيجيات التداول التي يمكن أن تتكيف مع التغييرات.
استراتيجيات التداول البسيطة أن العمل ليس للجميع. في ما يلي 5 أسباب قد تقرر عدم شراء هذا الكتاب: أنت لا تعتقد أن هناك أنماط في الأسواق المالية التي يمكن استخدامها للتجارة مربحة. كنت لا تحب التفكير كميا، وكنت لا تعرف شيئا عن البرمجة (البرمجة مفيدة للذهاب أبعد الاستراتيجيات). كنت تريد أن تستمر في فقدان المال مثل معظم التجار الآخرين. كنت سعيدا لتشغيل مع القطيع والقيام بما يفعله الجميع. كنت تعتقد فقط البنوك الكبيرة يمكن جعل المال التداول.
هنا هو ما قاله بيري كوفمان، مؤلف نظم التداول الجديدة وطرق حول نسخة سابقة من استراتيجيات التداول بسيطة أن العمل:
"أحد المبادئ الأساسية للتداول هو أن بعض الأحداث تسبب ردود فعل يمكن التنبؤ بها في الأسعار، وفي كثير من الحالات، تتفاعل الأسواق ذات الصلة بنفس الطريقة، وقد كتب ستيفان وريتشارد هولوس كتابا واضحا للغاية حول كيفية التعرف والاستفادة من هذه التحركات. على الرغم من أن هذا لا يعطينا نظاما مثاليا، فهو يقدم لنا الأدوات والفهم الذي يجب أن يكون عليه كل تاجر جاد، وسوف يجعلك تنظر إلى الأسواق بشكل مختلف، إنها قراءة سريعة وأوصي بها ".
في هذا الكتاب الاليكترونى 177 صفحة، نكشف:
الاستراتيجية البسيطة التي أدت إلى هذه المؤامرة الربح (الأحمر هو الربح والأزرق هو السعر): الاستراتيجيات الأساسية للتجارة اثنين، واحدة منها هي ناجحة كل يوم. وهناك استراتيجية إيجابية للتنبؤ يكون افتراضها الوحيد أن هناك تحيزا (اتجاه). سواء كان الأمر صعودا أو هبوطا لا يهم. طريقتان مختلفتان لنموذج تحيز التحول (اتجاه الاتجاه المتغير). كيفية استخدام الارتباط لتحسين استراتيجيات بسيطة. تفسير بديهية من نماذج ماركوف.
استراتيجيات التداول البسيطة أن العمل ليس مجرد نظرية. نحن اختبار محرك الأقراص على 4 صناديق الاستثمار المتداولة. هناك 24 شخصية و 6 جداول، تبين أداء الاستراتيجيات، ومقارنتها.
على عكس الاستراتيجيات الأخرى التي قد تقرأ عنها، الاستراتيجيات التي كشفت في هذا الكتاب الاليكتروني لا تتطلب كميات كبيرة من البيانات التاريخية، ويمكن تنفيذها على أي مقياس الوقت.
يقولون أنه من أجل حل مشكلة صعبة، وأحيانا كل ما تحتاجه هو تغيير في المنظور. يوفر هذا الكتاب الاليكترونى وجهة نظر من البيانات المالية التي لن تجد في أي مكان آخر، واستراتيجيات بسيطة تقوم على هذا الرأي لتحصل على الذهاب في الاتجاه الصحيح.
يمكنك الحصول على هذا الكتاب الاليكتروني الآن في الأمازون ككتاب كيندل.
يمكنك أيضا الحصول على هذا الكتاب الاليكتروني على الفور كملف بدف من غومرود.
حول المؤلفين: ستيفان هولوس وجيه ريتشارد هولوس هم الفيزيائيون من خلال التدريب، والتمتع العثور على أنماط والمعلومات في البيانات. هم مؤلفو مشاكل الاحتمالات والحلول، كومبيناتوريكس المشاكل والحلول، وإرم عملة: الاحتمالات والنماذج، وبيت الذكية: نظام كيلي للمقامرة والاستثمار، وهم الإخوة وشركاء الأعمال في إكستروم مختبرات ليك في لونغمونت، كولورادو. الموقع لعملهم التمويل الكمي ذات الصلة هو كوانتوولف. انهم مهتمون في أي شيء يتعلق بحساب الاحتمالات (خلاف).
جدول المحتويات.
إخلاء المسؤولية مقدمة الجزء الأول الاستراتيجيات الفصل 1 مقدمة الفصل الثاني عملية عشوائية ثنائية الفصل 3 استراتيجية الشراكة بين القطاعين العام والخاص الفصل 4 أمثلة عن استراتيجية الشراكة بين القطاعين العام والخاص أمثلة على الفصل الخامس استراتيجية الشراكة بين القطاعين العام والخاص تبديل الفصل 8 زي أمثلة التبديل الفصل 9 السعر ماركوف نموذج الفصل 10 السعر ماركوف نموذج الأمثلة الفصل 11 السعر و أمب حجم ماركوف نموذج الفصل 12 السعر و أمب المجلد ماركوف أمثلة الفصل 13 الاستنتاج 13.1 مثال الملخص 13.2 قضايا الفترة الفصل 14 المضي قدما الجزء الثاني نماذج الفصل 15 عملة واحدة نموذج 15.1 المتغيرات العشوائية 15.2 الرهان على النموذج 15.2.1 التحيز المعروف 15.2.2 التحيز غير معروف استراتيجية بسب استراتيجية قاعدة الغالبية الفصل 16 2-عملة نموذج 16.1 الرهان على عملية تفادي المتوسط ​​16.2 الرهان على عملية عائد متوسط ​​16.3 التحليل العام ل نموذج عملة اثنين الفصل 17 3-عملة نموذج الملحق أ استعراض الاحتمالات المنفصلة الملحق ب كايلي هاميلتون نظرية.
إرسال التعليقات إلى: ريتشارد هولوس (ريتشارد [أت] إكستروم دوت كوم)

No comments:

Post a Comment