Monday 15 January 2018

العالم، فوريكس، المعرض


أكبر منتدى عالمي - معرض الفوركس & # 038؛ سيتم عقد معرض المال في سنغافورة في أكتوبر 2018.
أكبر B2B & أمب؛ الحدث B2C الفوركس & أمب؛ والمعرض المالي الذي تنظمه فينكسبو سيعقد في 25-26 أكتوبر 2018 في سونتيك سينغابور كونفنتيون & أمب؛ مركز المعرض. الفوركس & أمب؛ المال إكسبو على وشك أن تصبح أكبر معرض المالي العالمي المنتدى تغطي المالية و فكس تجارة الصناعة، فضلا عن أنها تدعي دور الطريقة الأكثر ملاءمة لبناء الاتصالات التجارية وتوسيع المعرفة الصناعية.
الفوركس & أمب؛ يتظاهر المال إكسبو لتصبح مساحة رقم واحد حيث التكنولوجيا المالية والفوركس يلتقي المال والتكنولوجيا المالية والفوركس والمال يلتقي الناس، والناس تلبية الأفكار الجديدة والأفكار تصبح حقيقة واقعة.
انها ليست في كل مكان وكل يوم يمكنك تلبية مثل هذا العدد الكبير من التجار والمستثمرين في مكان واحد. لتصبح جزءا من هذا العالم رائعة يجب أن تكتمل إجراءات التسجيل على الموقع الرسمي. وسيتم توفير كل مستخدم مسجل مع حرية الوصول إلى عالم التداول والاستثمار.
كما فينكسبو هو الحدث المالي الأول والأكثر نفوذا وشركة إنتاج عادل في العالم منذ عام 2002 وتاريخها من الأحداث المنظمة يهم أكثر من 30 000 التجار والمستثمرين والمستشارين الماليين مع أكثر من 3 000 الشركات المالية والسماسرة على الأسهم، الخيار، الفوركس، السندات والأسواق الآجلة الفوركس & أمب؛ المال إكسبو وعود لتصبح واحدة من أعظم التجار الأحداث في آسيا.
الاتصال بالشركة.
اسم الشركة.
نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.
أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.

الفوركس & أمب؛ ماني إكسبو 2018: أكبر منتدى عالمي - معرض سيأخذ مكان في سنغافورة في أكتوبر 2018.
سنغافورة، 17 نوفمبر 2017 (نوزوير) - أكبر B2B & أمب؛ الحدث B2C الفوركس & أمب؛ سوف ينظم معرض المال الذي تنظمه فينكسبو في 25-26 أكتوبر 2018 في سونتيك سينغابور كونفنتيون & أمب؛ مركز المعرض. الفوركس & أمب؛ المال إكسبو على وشك أن تصبح أكبر معرض المالي العالمي المنتدى تغطي المالية و فكس تجارة الصناعة، فضلا عن أنها تدعي دور الطريقة الأكثر ملاءمة لبناء الاتصالات التجارية وتوسيع المعرفة الصناعية.
الفوركس & أمب؛ ومن المتوقع أن ترحب أكثر من 50 متحدثا و 5000 من الحضور من جميع أنحاء العالم، حيث سيحصل الجميع على فرصة للمشاركة في أكبر عرض مليء بأكشاك العارضين، وكراسي التشكيلة، والحانات، وقاعة رئيس مجلس الإدارة وورشة العمل غرف. وسيتضمن الحدث الذي يستمر يومين ليس فقط المعرض الكبير، لوحات وتنوع المناقشات ولكن مسلية العروض السحرية، وسحب محظوظا، جوائز رائعة، والعروض الحية وجوائز ضخمة وحفلة ليلة الحزب كذلك.
جدول أعمال الحدث يتماشى مع أحدث الاتجاهات والتطورات في هذه الصناعة. سوف يحصل الزوار على فرصة للقاء أفضل خبراء التداول وأفضل الشركات التجارية والبنوك وسماسرة المال من جميع أنحاء العالم. الفوركس & أمب؛ يجب أن يكون إكسبو المال تصبح مساحة رقم واحد حيث التكنولوجيا المالية والفوركس يلتقي المال والتكنولوجيا المالية والفوركس والمال يلتقي الناس، والناس تلبية الأفكار الجديدة والأفكار تصبح حقيقة واقعة.
تنوع مواضيع العروض وورش العمل هو مجرد مدهش ويشمل التجزئة فكس تتجه، التنظيم، كريبتوكيرنسيز، والتجارة الكلية العالمية، والتداول في عصر الأخبار وهمية وغيرها الكثير. حتى الآن المشاركين سوف تكون قادرة على تكريس الوقت للقضايا الحالية من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والأسواق الفوركس وتلبية الناس مذهلة من هذه الصناعة. انها ليست في كل مكان وكل يوم يمكنك تلبية مثل هذا العدد الكبير من التجار والمستثمرين في مكان واحد. لتصبح جزءا من هذا العالم رائعة، يجب أن تكتمل إجراءات التسجيل على الموقع الرسمي. وسيتم توفير كل مستخدم مسجل مع حرية الوصول إلى عالم التداول والاستثمار.
كما فينكسبو هو الحدث المالي الأول والأكثر نفوذا وشركة إنتاج عادل في العالم منذ عام 2002 وتاريخها من الأحداث المنظمة يحسب أكثر من 30،000 التجار والمستثمرين والمستشارين الماليين مع أكثر من 3000 شركة مالية والسماسرة على الأسهم والخيار وفوركس، أسواق السندات والأوراق المالية الفوركس & أمب؛ المال إكسبو وعود لتصبح واحدة من أعظم التجار الأحداث في آسيا.

أعلى جوائز الفوركس الترشيحات.
نختار ونكشف عن الترشيحات الأكثر شعبية بأقصى الأصوات & # 39؛ رقم.
أفضل وسيط فوركس.
أفضل معرض الفوركس.
أفضل تشفير العملات العملات وسيط.
أفضل تشفير العملات العملات.
آخر أخبار الفوركس والترقيات.
نحن سرد أحدث أخبار الفوركس، والأحداث والترقيات على أساس يومي.
كما يبدو، أنظمة التداول الآلي هي في الواقع أنظمة التداول التي تعتمد على التكنولوجيا التطبيقية التي تكون قادرة على اتخاذ قرارات خاصة فيما يتعلق متى.
عندما كنت شريك معنا تحصل على أحدث التقنيات والدعم مفصل لإعطاء العملاء ثقة التداول الكامل. لدينا فريق من ذوي الخبرة العالية جميع المتخصصين في هذا القطاع تعطيك.
العالم يزداد أكثر وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد أن أحدا من بين أصدقائك سوف تستثمر في كريبتوكيرنسيز. في حفل ما قبل عيد الميلاد يمكنك سماع كلمة بيتكوين.
شهدت بيتكوين، إثريوم والعديد من العملات التشفير الأخرى النمو الهائل في عام 2017. على عتبة السنة الجديدة، جنبا إلى جنب مع الصفاء المالية، ونحن.
أحدث أعمدة الفوركس.
نستعرض أهم أحداث الصناعة المالية على أساس أسبوعي.
عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.
عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.
سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، وهو موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ على الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.
السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم يومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.
لماذا جوائز الفوركس.
نحن نقدم نظاما فريدا من نوعه لإيجاد وميزة قادة صناعة الفوركس في أكثر من 30 الترشيحات.
الحالة والاعتراف.
الترويج في جميع أنحاء العالم.
نمو العملاء.
أعلى الفوركس المرشحين 2017.
نحن نقوم بتقييم وتكريم أفضل وسطاء الفوركس في حوالي 30 ترشيحا.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. فكسرو يخدم العملاء في.
هيسم هي الشركة الرائدة في مجال خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات. مع 40 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء و.
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. والشركة هي.
نوردفس هو وسيط دولي متعدد الجوائز الرائدة التي تقدم للأفراد والشركات مجموعة كاملة من الخدمات لتداول العملات الأجنبية. منذ تأسيسها في عام 2008، نوردفس دائما مواكبة.
السنوات السابقة جوائز الفوركس المعلنون الفائزين.
قائمة كاملة من الترشيحات الفوركس.
نحن ميزة 30 ترشيحات الفوركس مما يساعد على فرز أفضل الشركات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

وورد فوريكس إكسبو
معرض لندن فوركس، حيث تجتمع المعرفة الربح.
جلبت للتجار من قبل التجار.
أكثر من عشرين من أبرز المتحدثين في هذه الصناعة والخبراء من الفوركس العالمي.
مكان الاجتماع العالمي للمحترفين الفوركس.
مكان الاجتماع العالمي الجديد للمحترفين الفوركس.
معرض لندن فوركس، يوم السبت 20 مايو 2017، هو حدث يوم كامل للتجار والمستثمرين والشركات التابعة والمصرفيين الاستثمار والسماسرة من جميع أنحاء العالم.
حجز تذكرة مجانية الآن.
تحديثات الصناعة على التيار والاتجاهات معرفة كيف يتغير سلوك المستثمرين - وكيف يؤثر على عملك الوصول إلى عروض المتحدثين القهوة والاستقبال كوكتيل عروض جوائز لف بناء الشبكة الخاصة بك في هذه الصناعة لقاء والتواصل مع قادة الصناعة إقامة الشراكات وبناء علاقات العملاء .
حجز تذكرة مجانية الآن.
مديرو التسويق ومديرو الأموال والشركات التابعة لها تجار التجزئة ومديري الصناديق المستثمرون الأفراد والمؤسسون والمستشارون مقدمو التكنولوجيا الصحفيون وأعمدة الأعمدة ومديرو وسائل الإعلام الاجتماعية المربون والمدربون والمتدربون المدراء والمديرون والمدراء التنفيذيون والمديرون الماليون، ومديري المبيعات، والمديرين التنفيذيين، ونواب الرؤساء والرؤساء ... وغيرها الكثير!
حجز تذكرة مجانية الآن.
المتحدثون الرئيسيون.
أشرف الليدي هو استراتيجي مستقل، تاجر ومؤسس إنتيرماركيت ستراتيغي المحدودة ومؤلف & # 8220؛ تجارة العملات & أمب؛ تحليل إنتيرماركيت & # 8221 ؛. وهو رئيس الاستراتيجيين العالميين السابقين في سيتي إندكس / فكس سولوتيونس، وأسواق سمك حيث ركز على النقد الأجنبي والتطورات الكلية العالمية المتعلقة بسياسات البنك المركزي والديون السيادية وديناميات السوق.
وكان برايان نوبل تاجر العقود الآجلة لمدة 30 عاما، في البداية مع بنك ناتيونال دي باريس (الآن بنب باريبا) لمدة 10 سنوات ثم أسواق بنك ألستر قبل إنشاء الأعمال التجارية الطابق في فينكس، وهو قسم الطابق التجاري لبورصة نيويورك ، في إفسك دبلن الوليدة في عام 1995.
عندما أغلقت فينكس قبل بضع سنوات، واصل التداول لحسابي الخاص ولا يزال يفعل ذلك اليوم.
بعد أن رأينا الكثير من "سيكون" التجار يحاولون حظهم في هذا العمل على مر السنين وينتهي بهم المطاف بفقدان الكثير من المال والمشي بعيدا عن ذلك، وأنا مهتم حقا في تمرير أكبر قدر ممكن من المعلومات لأولئك الذين يرون التداول كما مهنة كاملة أو بدوام جزئي.
ولد ديفيد بول في يوليو 1955 في ايرلندا الشمالية. وحضر مدرسة ريني انود ودرس الهندسة الميكانيكية في جامعة كوينز في بلفاست. في عام 1981 تخرج مع الدكتوراه في هذا الموضوع.
وفي نيسان / أبريل 1981 هاجر إلى جنوب أفريقيا وكان يعمل بوارت الدولية. وكان الأخير في ذلك الوقت عضوا في المجموعة الأنجلو. وتم ترقيته لرئاسة البحث الهندسي في عام 1984.
في عام 1988 استقال لبدء شركته الخاصة تصنيع أدوات الحفر الصخور. تم بيع هذه الشركة في عام 1991 إلى قلق متعدد الجنسيات.
بينما كان في شركة بوارت الدولية بدأ التجارة في سوق الأوراق المالية، وكان يتداول بنشاط في جوهانسبرغ والأسواق العالمية منذ عام 1991.
في عام 1993 انضم إلى كلية الأنظمة التقدمية في تسويق التعليم سوق الأوراق المالية والبرمجيات وأصبح مدير هذه الشركة مع مسؤوليات المبيعات والتسويق لجميع المنتجات في منطقة جوهانسبرج.
في عام 1999 انه خرج من موقف التسويق وركز على التداول بدوام كامل وجزء من الوقت محاضرات وتدريب الأفراد والعديد من البنوك وصناديق التحوط. خلال هذا الوقت قدم مئات من سوق الأوراق المالية، والعقود الآجلة في السوق وندوات الفوركس للمستثمرين التجزئة والعديد من البنوك مثل نيدبانك، إنفستيك، راند ميرتشانت بنك، باركليز، ستاندرد تشارترد وساكسو البنك على سبيل المثال لا الحصر.
في عام 2009 انضم مع توم هوغارد لتشكيل أيتوايتوداي. ويوفر هذا الأخير مكالمات في الوقت الحقيقي في أسواق العقود الآجلة وفوركس ويأسف ندوة التداول المتقدمة للتجار ذوي الخبرة. المنتج لديه قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم.
في عام 2011 أطلق مجموعة فيكتورفيست من المنتجات في جنوب أفريقيا وعين المدير الإداري لشركة فيكتورفيست للجنوب الأفريقي اعتبارا من فبراير 2011. نمت الشركة بقوة في عامي 2011 و 2012 ونتيجة لهذا النجاح تم منحه فيكتورفيست المملكة المتحدة لإدارة كذلك جنوب أفريقيا.
من أكتوبر 2012 وحتى الوقت الحاضر كان المدير الإداري لشركة فيكتورفيست في المملكة المتحدة و فيكتورفيست سا. ويواصل التداول لحسابه الخاص في أسواق الأسهم وفوركس والسلع كل يوم.
A. Karim يوسفي هو تاجر ومحلل من ذوي الخبرة. وهو يدير فريقا من 35 تاجر في أوديسيتي كابيتال لندن ترادينغ فلور.
وهو مؤسس برنامج المواهب الخفية لتدريب التجار الماليين، وقد أدار الصناديق في العديد من البنوك وصناديق التحوط في أوروبا والشرق الأوسط، حيث قام بتداول مجموعة متنوعة من الأدوات المالية، من الأسهم والخيارات لعقود الأسهم الآجلة والعملات الأجنبية.
ولدى كريم معرفة متعمقة بأسواق النفط، وأسواق العملات الأجنبية، والاقتصاد الكلي، وسياسات البنك المركزي. وهو متحدث منتظم في ندوات مختلفة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا.
بيتر ريد شارك في تأسيس بيليكان إكسهانج ليميتد، وهو تطبيق تجاري مالي تفاعلي، مع شقيقه مايك في عام 2015. وقبل ذلك ركض الزوج أعمال تطوير البرمجيات المالية مع العملاء، بما في ذلك غين كابيتال، لندن كابيتال غروب، إيتكس كابيتال و سيتي إندكس.
قراءة عملت سابقا في البحوث المؤسسية لشركة الأوراق المالية المؤسسية المتخصصة سينكوس للأوراق المالية، تطور الأوراق المالية وبيسون غريغوري.
وهو حاصل على درجة الماجستير في العلوم المالية من كلية إدارة الأعمال في كاس بالإضافة إلى درجة في الاقتصاد والسياسة من جامعة برمنغهام.
فيليب هو تاجر محترف، يدير صندوقا استثماريا وتجاريا شخصيا منذ عام 2004. عمل مع عدد من شركات الوساطة الكبرى ودعما للمتاجرة في لندن ودبلن. لديه خبرة تجارية خاصة في تجارة السلع الآجلة للسلع، بما في ذلك شراء السلع للتسليم الفعلي نيابة عن قاعدة عملاء من الشركات. مثل العديد من التجار، بدأ فيليب التداول والاستثمار مع نهج طويل فقط على الأسهم غير المقيدة منذ عام 1996. في عام 2002 بدأ تداول هامش الأسهم باستخدام منصات التداول من المستوى 2، دما وفي عام 2004 عزز محفظته بإضافة عقود كفد متعددة الاستخدامات ومراهنة انتشار.
تقوم شركة فيليب بتداول مجموعة واسعة من فئات الأصول والأدوات ولكنها تتخصص في العقود الآجلة لأسهم الأسهم (ES_F و S & أمب؛ P 500) وتداول السلع الآجلة للسلع (CL_F، خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام). أسلوب التداول فيليب هو هيكلية وموضوعية وتشبه الأعمال مع هيكل إدارة المخاطر العدوانية. وذو خبرة فائقة، فيليب هو على دراية جيدة في أحدث التفكير فيما يتعلق علم النفس، والإدارة المالية، والجوانب الأساسية والتحليل الفني للتجارة المالية. بعد تبادل خبراته في مختلف الأحداث الصناعة ومئات من ورش العمل على مر السنين، أدرك فيليب التجار يحتاجون إلى حقا حل المجتمع على الانترنت مفيد ومكان مخصص للقاء. تم إطلاق ترادركاست في وقت لاحق في أكتوبر 2014.
ذي إنتيتوت تريدر & # 8230؛ الرئيس التنفيذي لشركة كليفر غامس أوك (كليفيرغامسوك)، بدأ أندريه ميناسيان التداول كمستثمر للبيع بالتجزئة منذ 11 عاما. وبعد حوالي ستة أشهر من تداوله، اكتشف أن الأساليب التقليدية للتنبؤ بأسواق الأسهم، أي التقنية والأساسيات وحدها، لم تساعده ببساطة على إجراء صفقات مربحة.
وفقا لأندريه، مهما كانت الأخبار والبيانات التي يتم طرحها هناك للجمهور وكلها تقريبا المكالمات السوق من قبل اللاعبين الكبار هو ببساطة لنقل المستثمر التجزئة في الاتجاه الذي يريدون له / لها للتحرك.
ونتيجة لذلك، قرر تجاهل كل توقعات الوسيط، ومعظم بيانات السوق & # 8211؛ باختصار كل الضوضاء التي تم إنشاؤها هناك & # 8211؛ والبحث عن الماكرو الجيوسياسية & أمب؛ الاقتصادية خطط اللعبة وجداول الأعمال التي، وفقا له، السيطرة وتقرر اتجاهات السوق.
دخل زاك مير المدينة في أوائل 1990s وكان وسيطا المشتقات في شركات مختلفة مثل سوكدن، الاتحاد كال (في وقت لاحق جزء من مجموعة مان) و بيركلي العقود الآجلة. من عام 2000 نمو التحليل الفني والفرص التي قدمها الإنترنت أدى إلى زاك كونها أول محرر الفنية مجلة الأسهم في حين توفر أيضا محتوى لمواقع الويب المتوقفة مثل.
TheStreet. co. uk و أوكينفست. في عام 2001 زاك تعاونت T1PS لتأسيس زاكس-تا، واحدة من المواقع الأولى لتعميم التحليل الفني في المملكة المتحدة، ولا تزال مستمرة قوية اليوم. زاك أيضا يوفر البحوث التسمية البيضاء لبعض من أكبر وسطاء التجزئة في مدينة لندن عبر الاتصالات العلامة التجارية ( Branduk).
بعد قراءة الاقتصاد في جامعة أكسفورد، وحياة مهنية ناجحة كالتاجر سيتي بنك، كان إد ماتس رائدا في التحليل الفني تقديم المشورة قابلة للتنفيذ للغاية للتجار في المؤسسات المالية الكبرى لأكثر من 20 عاما. وقال انه باستمرار يجعل الدعوة الصحيحة على الفوركس والمؤشرات والذهب والنفط، كما له 30000 أتباع الموالية على تويتر و ستوكتويتس يعرفون.
إد & # 8217؛ s التخصص هو فركتلات، وتحديد المستقبل من السعر / العمل السابق الذي يستخدم في تركيبة مع نظرية موجة إليوت، المؤشرات الفنية الأخرى ولكن أيضا مع الأساسيات والمشاعر. ويؤدي ذلك إلى وضع نهج جديد مستدير وقابل للوصول وفعالة إلى حد كبير للتداول الكلي، ويولد إشارات واضحة وطويلة الأجل. اليوم سوف يشرح كيف اكتشف بعض من أفضل الصفقات له، وسوف تعطيك بعض إشارات ثابتة ليأخذ بعيدا.
يمتلك مايك باترسون أكثر من 30 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الأدوار الرئيسية في السوق كالتاجر الفوري مع أوبس و كريديت سويس. وكان أيضا رئيس فكس في بنك الدولة فيكتوريا في لندن. مع حجم التداول اليومي كبير مايك منحى مهنة الجمع بين النزاهة المهنية مع فهم ساخرة للاستيلاء على فرصة السوق.
منذ مغادرته المدينة، يعمل مايك كمستشار مستقل وتداول لنفسه، جنبا إلى جنب مع تقديم الندوات والكتابة لعدد من المنشورات. مايك يعيش في كينت ولكن لا يزال الراعي عاطفي من ساوثند يونايتد فك.
مارتن ووكر هو متداول بدوام كامل، تجارة التعليم ومنتور الذي هو متحمس حول اتقان وتعليم تقنيات التداول له. انه يملك فوركسترادينغ لندن التي تهدف إلى مساعدة تكافح والتجار الجدد لإتقان الأسواق. بدأ تداول الفوركس في أبريل 2008 وحضر مؤتمر التجارة الدولية في أكتوبر، حيث التقى بموجهيه الفوركس السابق. وقد قام مارتن بإدارة غرفة التداول المباشر خلال دورة لندن وكان رئيس التاجر لصندوق خاص في الخارج.
قبل التداول، خدم مارتن في البحرية الملكية لمدة 36 عاما، والانضمام إلى 16 كما فني متدرب وترك كقائد كبير ومهندس تشارترد. خدم في العديد من السفن بما في ذلك همس النمر، بريليانت، الخوف، أبولو، المنتقم وكوفنتري وسافر على نطاق واسع.
وعمل أيضا في العديد من المنظمات في وزارة الدفاع، مثل مشاريع المعدات، وأسطول المقر الرئيسي ومنظمات دعم البحرية، وعمل مؤخرا مستشارا داخليا ورئيسا لتطوير الاستراتيجية.
ريان ليتلستون هو تاجر ومحلل مستقل، وبذلك الأخبار والتحليلات التي تهم التجار.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، بما في ذلك لم و ليف، يسعى الآن لإعطاء شيء مرة أخرى إلى التجار الجدد وغير عديمي الخبرة مع الاستمرار في التجارة بانتظام.
يعمل ريان ليتلستون في الأسواق المالية لأكثر من 20 عاما. وعين العينين، خرج من محطة البنك في لندن للانضمام إلى عضو مؤسس لم رودولف وولف حيث كان يعمل طريقه إلى مكتب النظام الرئيسي ووساطة أوامر العملاء إلى الطابق لم وعبر تقريبا كل الأسواق العالمية. وهناك فرصة للمساعدة في إنشاء وتشغيل عملية أرضية ليف الجديدة رأيه قبض على علة التداول ولم يمض وقت طويل قبل سحب الحفر كان كبيرا جدا لرفض. أصبح "محلي"، وقد تم التداول لحسابه الخاص لأكثر من 11 عاما.
بعد مهنة في سلاح الجو الملكي بول بدأ التداول بينما كان يعمل في المدينة خلال ازدهار دوت كوم في أواخر التسعينات. بول هو تاجر المالية المهنية مع أكثر من 24 عاما من الخبرة في العمل في بيئات الأداء التنافسية، يحركها النتائج، لديه خبرة في التداول على حد سواء كفرد وللأموال.
كان بول دائما مفتون النجاح والإنجاز وأداء الذروة، سواء في ساحة المعركة، والرياضة الميدان، مجلس الإدارة أو الأسواق المالية. بلوق حول تداوله الخاص في فكترادربول. ويدير أيضا ممارسة دعم المتداولين، ترادينغليفس، مما يساعد التجار على إدارة وتحسين أدائهم العام.
ريشي باتل.
مع خلفية في علوم الكمبيوتر ولكن ليس الحصول على أي رضا شخصي حقيقي، بدأ ريشي باتل البحث عن حل لكسر الوقت والمال صلة. في عام 2006، بدأ شركة إنتاج الفيديو & # 8211؛ لم يعرف قليلا في ذلك الوقت أنها سوف تحتل المزيد من الساعات في اليوم من 9-5.
بعد فترة قصيرة - جلبت له مصير في اتصال مع ثيرو ناغابان الذي كان لديه مجموعة مماثلة من الأهداف لنفسه - Financial ماركيتس ترادينغ & أمب؛ الاستثمار. بعد تعلم التجارة، استشار على أرضية تجارية خاصة & أمب؛ إرشاد الآخرين من جميع أنحاء العالم. في المجموع - ريشي و ثيرو وقد وجهت أكثر من 20،000 شخص. ريشي تشغيل 50+ ورش عمل التداول الحية، الاجهاد حتى مئات الساعات من تقديم الوقت قبل أن يغادر هذا المنصب الاستشاري في عام 2010 إلى شارك في العثور على الماجستير في الأسواق.
بعد إعداد ماجستير الأسواق ريشي تواصل تطوير أنظمة التداول باستخدام معرفته لمواصلة تحسين الطرح للعملاء من سيد الأسواق. بحثه التجاري الأخير ينظر إلى انضغاطات السوق والتوسعات.
كمتداول مستقل، المحلل الفني والمدرب لسوق تاجر التجزئة، على استراتيجية التداول الفني المتقدمة مفصل، لتاجر نمط الحياة.
تم تنفيذ الأعمال التجارية، التي تمارس تحت شعار "قناص السوق"، بنجاح منذ عام 2008 وتزداد عاما بعد عام.
أولئك الذين يسعون إلى إغفال الأسواق، ولكن أيضا ضمن القيود التي لديها وقت أكثر المتاحة ثم مهنتهم الحالية بدلا من أقل.
الجزء الرئيسي من السوق هو الذكور بين 35 & # 8211؛ 55 سنة مجموعة، مع مستوى عال من إكسيرينس العمل. لا تترك المدرسة أو الجامعة، آسف، تتطلب نضج الحياة إكسيرينس، لضمان ليليهود من النجاح.
شريحة بقعة حلوة الذين يزدهرون في هانت فولاتيليتي فونل باسد، ترادر ​​ميتامورفوسيس بروغرام، هم المهندسون، عمال تكنولوجيا المعلومات، رجال الأعمال. على الرغم من أن المهندسين المعماريين والطيارين الطيارين والمالية وغيرها في العمليات العملية القائمة على التريبس، التي لديها أيضا درجة من الإبداع ومضيئة، قد فعلت بشكل جيد للغاية.
روزبيه باشا هو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة متعددة الفوز الفوز فينتيش بدء التشغيل، سيتيفالكون. يوفر سيتيفالكون في الوقت الحقيقي والأخبار المالية ذات الصلة من 100+ المنشورات وتويتر. رزبة وقد تم الاستثمار والتجارة على مدى السنوات ال 15 الماضية، هو محاسب مؤهل، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أكسفورد وعمل في الأدوار المالية والاستراتيجية مع سكايب، كمغ، نوكيا ومايكروسوفت.
فرانسوا نمبريني يجلب 15 عاما من الخبرة في الخدمات المالية الدولية من ذوي الخبرة في مجال الوساطة في العملات الأجنبية للأسواق المؤسسية. وهو رئيس المبيعات العالمية & أمب؛ إدارة السيولة ل كوانتيك إدارة الأصول الذراع الاستثمارية لمجموعة أفكس.
وقد شغل مؤخرا منصب الرئيس العالمي للمبيعات والتجارة في مجموعة رأس المال في لندن، وكان الرئيس العالمي لشركة فكسم برو ساليس، وسيط سوق الصرف الأجنبي عبر الإنترنت، عبر نيويورك ولندن وهونغ كونغ وطوكيو التي تغطي رئيس الوزراء، وخدمات الصوت لأكثر من 13 عاما.

No comments:

Post a Comment