Saturday 27 January 2018

نجاح تداول العملات الأجنبية


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. القفزات العظيمة إلى الأمام مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت أكثر سهولة في متناول الأفراد لبناء المؤشرات والنظم الخاصة بهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أساليب التداول، التقنيات والأفكار.


مقدم من إدوارد ريفي في 17 يناير 2009 - 11:08.


يسرني أن أبدأ بفتح قسم جديد من موقعنا الإلكتروني مخصص لأساليب التداول والتقنيات والأفكار.


هنا، أنا وفريقي، ونأمل لكم أيضا، وسوف يكون تبادل طرق التداول المفضلة لدينا، على سبيل المثال، أفضل طريقة للخروج من التجارة، وأفضل طريقة لتصفية إشارات التداول، طريقة مفضلة لتحديد الأسواق تتراوح، المفضلة طريقة الدخول وما إلى ذلك.


كما ترون، هو كل شيء عن تقسيم عملية التداول إلى أجزاء مميزة وإتقان كل جزء على حدة.


إنشاء نظام كامل يستغرق وقتا طويلا، مع التركيز على جزء واحد منه هو أسهل بكثير، وفي الواقع، في كثير من الأحيان أكثر فعالية. وهذا ما سنفعله هنا!


أتمنى أن تجعل هذه الصفحة واحدة منكم صفحات المفضلة ونراكم بين زوارنا العادية والمشاركين النشطين.


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


لقد قرأت صفحتك منذ عدة أسابيع وتعمل بجد مع هذا.


شكرا جزيلا لك على الجانب الرائع الخاص بك. إذا كان الآخرون سوف يفوزون الأنا الخاص بك وفريقك، فإن العالم سيكون في أفضل شكل. تهنئة.


سوف يعطي أوباما مدخلات إيجابية لأمريكا وتضع الإيجابيات لمنصة الفوركس الخاصة بك. تشكرات!


سأرسل لك استراتيجية وأريد أن أسألك صالح كبير مما يجعلها أكثر عمليا.


مع أطيب التحيات من سويسرا.


شكرا لك الكلمات الرقيقة.


لقد حصلت على الاستراتيجية الخاصة بك، والتي سوف إعداد ونشر غدا.


ما لم أحصل عليه هو لقطات. نحن نستخدم وحدة خارجية لتحميل الملفات. ما لم تحدد الرابط إلى الملف الذي تم تحميله، فلن نتمكن من تتبعه.


هل يمكن أن تجد دقيقة واحدة لإعادة تقديم سكريشوتس هذه المرة لصق الرابط الذي سوف تتلقى عند تحميلها في تعليق.


في ما يلي رابط الملفات الذي تم تحميله:


آمل أن يكون قد فعلت ذلك الصحيح.


مع أطيب التحيات وأطيب التمنيات لفريقك.


لقد قمت بعمل عظيم!


لقد نشرت الاستراتيجية بالفعل (هنا)، وسوف تعود مع التعليقات والأفكار في وقت لاحق.


كنت أرغب في الحصول على لمحة عامة عن المؤشرات المستخدمة في أساليب التداول. فحصت 44 طريقة / استراتيجيات (من بسيطة عبر معقدة إلى متقدمة) وأعدت قليلا قائمة قائمة من المؤشرات إما أن تستخدم وحدها أو في تركيبة.


وهذه هي النتيجة:


مجموع الاستراتيجيات = 44 (30-7-7)


المتوسطات - مؤشرات الاتجاه مثل إما، سما أو وما ما مجموعه 21 استخدام إما وحدها أو جنبا إلى جنب مع واحد أو مؤشر آخر؛


"اندلاع" 8X / بولينجر 3X.


دعم / المقاومة، الشموع، ز و تسي 1x لكل منهما.


ماذا يقول الجميع، عندما يتعلق الأمر التعليم فكس؟


"اتبع الاتجاه"!


ويل، حسنا - انها فعلت هنا.


هتافات من جامايكا.


أود أن أشاطركم بعض الملاحظات التي تعبر المتوسطات، في الواقع أساليب بسيطة رقم 1 & أمب؛ 2:


منذ بعض الوقت كان لي مشاكل خطيرة مع مسيرات صعودا أو هبوطا العثور على نفسي تقاتل ضد هذا الاتجاه. أنت تعرف كيف يحرج هذا حتى على التجريبي. في نهاية المطاف وجدت الحل أساسا على ورقة 15M باستخدام سما العبور. بمقارنة كلا، سما و إما وجدت طريقة الكشف المبكر أكثر على جانب سما بدلا من إما. إما متخلفة سما من قبل بعض الأيام على 1D، بعض الساعات على 1H وحتى 1-1.5 ساعة على ورقة 15M. منذ الوقت هو المال ليس وحده في العملات الأجنبية، وأنا أميل إلى تفضيل الأسلوب رقم 1 كاشف في وقت مبكر.


ملاحظة أخرى هي أن العبور يشير إلى الكثير من الزخم، في الواقع تشير إلى أن التجمعات تأتي.


ربما واحد أو الآخر منكم ترغب في التعليق، والتي سوف نقدر كثيرا.


هتافات من جامايكا.


أنا أحب الطريقة التي تقترب التداول، انها سوف يكافئك في المستقبل.


أود أن أشير إلى أن تحليل المتوسطات المتحركة من خلال النظر في المخططات التاريخية يختلف عن إجراء اختبار إلى الأمام. المشكلة هي: المتوسطات المتحركة مثل لعبور ثم في وقت لاحق "أونكروس" عند حساب القيم الجديدة مع مرور الوقت.


ومن المحتمل أن يحدث ذلك أكثر في حالة تقاطع إما، لأنهم يضعون قيمة أكبر على التغيرات الأخيرة في الأسعار - يتفاعلون بشكل أسرع. ولكن بعد ذلك، فهي سريعة أيضا لتغيير تصريحاتهم ("أونكروس"). سما هي أكثر سلاسة بكثير ولا تغيير المعلمات الخاصة بهم كثيرا.


وبالنسبة للتداول اليومي وكذلك لمدة 4 ساعات و 1 ساعة يتم إعطاء الأفضلية لمؤشر سما. هم أكثر عرضة للرد في الوقت المناسب. في بعض الأحيان أنها سوف تكون أسرع، في أوقات أخرى، لا. لا توجد المتوسطات المتحركة المثالية التي من شأنها أن تكون دائما حادة الحق على الإشارات.


أنت على حق حول الزخم الملحوظ على المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر.


إذا نظرتم عن قرب، فسوف تكون قادرا على رؤية أنه بعد تجاوز المتوسطات المتحركة، 90٪ من الوقت سوف يتتبع السعر قبل الارتفاع. الدخول على هذا الانسحاب / وقفة هو أفضل مكان ليكون. (في بعض الأحيان سترى ارتدادا في نفس الإطار الزمني، وأحيانا كنت بحاجة إلى النظر في إطار زمني أسرع لبقعة عليه).


مواكبة البحوث الجيدة والاختبارات!


قد أقترح عليك إضافة قسم إدارة الأموال.


الرافعة المالية هو سيف ذو حدين.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


نجاح تداول الفوركس: تداول الانضباط.


العديد من مبتدئين الفوركس لا يكون لديهم أي فكرة حول ما يمكن أن تساعدهم على أداء سوتسسفول تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من الأسرار منه والانضباط التجاري هو الأكثر أهمية. إذا كنت كسر قواعد نظام التداول الخاص بك في كل وقت، لا يمكنك أن تصبح تاجر المهنية وتحقيق النجاح.


كيف الانضباط يجعل تداول الفوركس الخاص بك ناجحة.


عموما نحن نحدد الانضباط مثل مجموعة من القواعد وأساليب الممارسة. انضباط التداول ليس استثناء. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.


ويعتقد العديد من التجار، وخاصة النوبيين، أن نظام التداول التجاري هو أحد أساليب تداول الفوركس الناجحة، والتي يمكن أن تحقق لهم أرباحا. المعلنون عمدا يكذبون أن مثل هذه الأنظمة التجارية تعمل دون خسارة فقط. يجب أن تتذكر دائما أنه لا يمكنك أرشفة النجاح في سوق الفوركس دون أن تفقد المال في بعض الأحيان. في نفس الوقت سوق العملات تتيح لك كسب إذا كنت تراقب بدقة جميع القواعد وإيلاء الاهتمام لجميع الإشارات. الخطوة الأولى لتأديب نفسك هي لدفع نفسك للخروج من جميع مواقف الخسارة بالتأكيد ولا تسمح لهم تنمو.


بالإضافة إلى أن تتعلم لقبول الخسائر الخاصة بك، يجب أن تصبح أيضا أكثر خفف حتى. قد يبدو غريبا ولكن كل من المشاعر الإيجابية والسلبية تؤثر على كيفية اتخاذ القرار ويمكن أن تجعلك كسر القواعد. عادة التجار العاطفيون لا يتركون خاسرة المواقف، أدخل التجارة دون إشارة ويغيب إشارات. ليس من السهل الانضباط نفسك وتصبح تاجر المهنية، ولكن ذلك هو الهدف الرئيسي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على دخل ثابت من التداول.


ولكي تكون متداولا منضبطة، يجب أن تكون على يقين من أن لديك خطة ناجحة لتداول الفوركس وأن نظام التداول الخاص بك يعمل بشكل صحيح. لا تبحث عن أي تاجر تريد متابعته، لأنك لن تفهم أسباب قرارات التداول التي يقوم بها، أو عاجلا أو آجلا سوف تفقد ثقتك بنفسك. من الأفضل البحث عن نظام تداول معتمد يمكنك التأكد منه. نجاح تداول العملات الأجنبية هو التداول وفقا لخطة الخاص بك وفي مزاج هادئ. وبعبارة أخرى فإن انضباط التداول الخاص بك هو مفتاح النجاح.


قد ترغب أيضا:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أم أن سمك القرش قد انتشر؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا يصل إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات مختلفة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.

No comments:

Post a Comment