Saturday 6 January 2018

خيارات الأسهم تسكس


خيارات مؤشر S & أمب؛ P / تسكس 60 (سكسو)
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
المؤشر الأساسي.
مؤشر S & أمب؛ P / تسكس 60، الذي تم تصميمه لتمثيل الشركات الرائدة في الصناعات الرائدة.
القيمة السوقية: يتم احتساب الشركات الأكبر حجما، المقاسة بالرسملة السوقية المعدلة، وفقا لمؤشر S & P / P / تسكس 60. يتم احتساب القيمة السوقية المعدلة من قبل الشركة عن طريق إزالة كتل التحكم بنسبة 10٪ أو أكثر.
مضاعف.
C $ 10 لكل S & أمب؛ P / تسكس 60 نقطة المؤشر.
دورة انتهاء الصلاحية.
كحد أدنى، أقرب ثلاثة إنتهاء بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية المقبلين في دورة ربع سنوية محددة: مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر. والانتهاء السنوي من ديسمبر لخيارات طويلة الأجل.
الحد الأدنى لتذبذب علاوة الخيار.
0.01 نقطة مؤشر = 0.10 دولار كندي لكل عقد، لأقساط أقل من 0.10 نقطة مؤشر 0.05 نقطة مؤشر = 0.50 دولار كندي للعقد، للأقساط من 0.10 نقطة مؤشر أو أكثر.
أسعار الإضراب.
كحد أدنى، خمسة أسعار إضراب بين أقواس سعر السوق الحالي للمؤشر الأساسي.
نوع العقد.
آخر يوم تداول.
يوم العمل قبل انتهاء الصلاحية.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، شريطة أن يكون يوم عمل. إذا لم يكن يوم عمل، فسيتم انتهاء الصلاحية في أول يوم عمل سابق.
سعر التسوية النهائية.
مسددة نقدا. سعر التسوية النهائي هو المستوى الافتتاحي الرسمي للمؤشر الأساسي عند انتهاء الصلاحية.
عتبة الإبلاغ عن الموضع.
15،000 عقد على نفس الجانب من السوق، في جميع أشهر العقد مجتمعة.
حد الموضع.
وميكن احلصول على معلومات عن حدود املراكز من البورصة ألنها تخضع لتغيرات دورية. انظر التعاميم.
حد السعر.
سيتم التذرع بوقف التداول بالتزامن مع إطلاق "قواطع الدوائر" على المؤشر الأساسي.
ساعات التداول.
9:31 صباحا إلى 4:15 مساء
شركة المقاصة.
(كدك).
إجراءات التداول.
سكو تم هي علامة تجارية لشركة بورس دي مونتريل Inc.
والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها ملزمة قانونا. هذه الوثيقة هي ملخص لمواصفات المنتج المنصوص عليها في قواعد بورصة مونتريال ("قواعد البورصة"). في حين أن بورصة دي مونتريل شركة تسعى للحفاظ على هذه الوثيقة حتى الآن، فإنه لا يضمن أن تكون كاملة أو دقيقة. وفي حالة وجود تباينات بين المعلومات الواردة في هذه الوثيقة وقواعد البورصة، تسود هذه المعلومات. يجب استشارة قواعد البورصة في جميع الحاالت المتعلقة بمواصفات المنتجات.

خيارات الأسهم تسكس
شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها لا تؤيد أو توصي بأي أوراق مالية صادرة عن أي شركة تم تحديدها أو ربطها من خلال هذا الموقع. يرجى طلب المشورة المهنية لتقييم أوراق مالية محددة أو محتوى آخر على هذا الموقع. يتم توفير جميع المحتويات (بما في ذلك أي روابط لمواقع طرف ثالث) لأغراض إعلامية فقط (وليس لأغراض التداول)، وليس المقصود منها تقديم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المالية أو المالية أو غيرها، ويجب عدم الاعتماد عليها مثل هذه المشورة. وجهات النظر والآراء والمشورة من أي طرف ثالث تعكس تلك من المؤلفين الفردية وغير معتمدة من قبل تمكس المجموعة المحدودة أو الشركات التابعة لها. لم تقم شركة تمكس غروب ليميتد والشركات التابعة لها بإعداد أو مراجعة أو تحديث محتوى الأطراف الثالثة على هذا الموقع أو محتوى أي مواقع تابعة لجهات خارجية ولا تتحمل أية مسؤولية عن هذه المعلومات.
القوائم.
بورصة تورونتو (تسكس) و تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف): حيث الأفكار والابتكار تلبية رأس المال.
قائمة معنا.
وقد وفرت البورصات للشركات إمكانية الوصول إلى رأس مال أسهم لأكثر من 160 عاما. قائمة المصدرين لدينا جنبا إلى جنب مع أقرانهم، والاستفادة من إدراجها في بورصة عالمية رائدة مع النزاهة والسيولة والفرص.
تسكس & أمب؛ مصادر مصدر تسكسف.
إحصائيات السوق الحالية.
تمكس تسهل التداول الإلكتروني بالكامل على الأسهم الأولى في كندا البورصات، بورصة تورونتو (تسكس)، تسكس فينشر إكسهانج (تسكسف) و تسكس ألفا إكسهانج (تسكسا).

تيتانيوم كوربوراتيون تعلن ممارسة خيارات الأسهم.
كالتغاري، ألبرتا، 28 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - أعلنت شركة تيتانيوم Inc. ("تيتانيوم" أو "الشركة") (تسكس-V: تيك) أن بعض ضباط الشركة قد مارسوا 500،000 خيارات الأسهم لإجمالي العوائد التي تلقتها الشركة بمبلغ 500،000 دولار. وفيما يتعلق بهذه املعامالت، قام الضباط ببيع ما جمموعه 400.000 سهم عادي يف الضركة من ممارضات اأضهم اخليار الضمنية لتمويل دفع اأضعار املمارضة والضرائب املطبقة املطبقة. استحوذ مدير الشركة جون دبليو ستيفنز، بشكل غير مباشر، على ما مجموعه 100.000 سهم عادي للشركة من خلال صفقات خيار الأسهم. وقد زادت هذه املعامالت من ملكية امللكية الداخلية، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى 22.7٪ من األسهم العادية املصدرة واملستحقة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، حصلت شركة أرفا ليميتد، وهي شركة أن جون و. ستيفنز مدير و ضابط، على مجموع 300،000 سهم عادي للشركة من خلال المعاملات خيار الأسهم.
توفر تقنية كفو ™ من شركة تيتانيوم حلول مستدامة للحد من البصمة البيئية لصناعة الرمال النفطية. وتقلل تقنية الشركة من الأثر البيئي لمخلفات رمال النفط بينما تسترد اقتصاديا منتجات قيمة من شأنها أن تضيع. كفو ™ يسترد القار والمذيبات والمعادن من المخلفات، ومنع هذه السلع من دخول البواخر البرك والغلاف الجوي. والمركبات العضوية المتطايرة، وانبعاثات غازات الدفيئة؛ يتم تحسين المياه الساخنة المخلفات في نوعية لإعادة التدوير؛ والمخلفات المتبقية يمكن أن تكون سميكة أكثر سهولة. وسيتم إنشاء صناعة المعادن الجديدة بدءا من إنتاج وتصدير الزركون، وهو عنصر أساسي في السيراميك. تتداول أسهم الشركة في بورصة تسكس فينشر تحت الرمز "تيك". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة في تيتانيومكوربوراتيون.
لا تقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار.

إميرالد هيلث ثيرابيوتيكش إنغاجيس مستشار علاقات المستثمرين و غرانتس خيارات الأسهم.
فيكتوريا، كولومبيا البريطانية، 2 نوفمبر 2017 (غلوب نيوزوير) - تعلن شركة إميرالد هيلث ثيرابيوتيكش، Inc. (أوتسكس: إمهتف) ("إميرالد" أو "الشركة") أن إميرالد هيلث سسينسس Inc. سوف تقوم "ساينس" (وهي سركة مساهمة يف السركة) بتقدمي عالقات املستثمرين وخدمات التسالت االسرتاتيجية للسركة، كما قامت باإسراك راي لاجيس) »اجاس« (يف تقدمي عالقات املستثمرين وخدمات التسالت االسرتاتيجية للسركة، تسكس فينشر تبادل القبول.
أبرمت الشركة إتفاقیة مقاول مستقل ("الاتفاقیة") مع العلوم في 1 مایو 2015، والتي تم تعدیل الاتفاقیة فیما بعد، والتي بموجبھا تقدم العلوم خدمات إداریة للشرکة مقابل رسم شھري. وتسري العلوم، على الفور، بعس عالقات املستثمرين وخدمات التسالت االسرتاتيجية للسركة كجزء من اخلدمات املقدمة مبوجب االتفاقية وال تدفع السركة رسوما اإسافية اإىل العلوم لهذه اخلدمات. وسيكون الأشخاص الرئيسيون الذين يقدمون خدمات علاقات المستثمرين هي بيرني هرتيل ("هرتيل") ودنكان كلوكي ("كلوكي") نيابة عن العلوم.
وشارك راي لاغاس (واسشيلوسكي) لفترة أولية مدتها عام واحد، ويحق له الحصول على رسم شهري قدره 500 7 دولار. ويمكن تجديد الاتفاقية بالاتفاق المتبادل، ويمكن إنهاءها من قبل أي من الطرفين بعد إشعار مدته 15 يوما. باإلضافة إلى ذلك، وافقت الشركة على منح لمرة واحدة خيارات لشراء ما يصل إلى 100،000 سهم للشركة. وتخضع الخيارات للسياسات المعمول بها في بورصة تسكس فينشر إكسهانج.
وقد قامت الشركة بإصدار ما مجموعه 500،000 خيار من خيارات الحوافز إلى الرئيس التنفيذي القادم للشركة، وإجمالي 300.000 خيار حافز لمخزون هرتيل ولاغاس) معا "الخيارات" (. يمكن ممارسة هذه الخيارات لمدة خمس سنوات بسعر يعادل سعر إقفال الأسهم المشتركة في بورصة تسكس فينشر في التاريخ السابق للإصدار. ستمنح الخیارات الممنوحة للرئیس التنفیذي و لاغاس علی مدى ثلاث سنوات بنسبة 25٪ تستحق في تاریخ المنحة و 25٪ في کل من أول ثلاث سنوات من تاریخ المنح، شريطة أن یواصل الرئیس التنفیذي و لاغاس تقدیم الخدمات إلى الشركة في تاريخ كل زيادة في المنح. ستمنح الخيارات الممنوحة لشركة هرتيل شهريا على مدى سنتين مع 25٪ من تاريخ المنح و 6،250 استحقاق في التاسع والعشرين من كل شهر للأشهر الأربعة والعشرين التالية. وقد تم منح هذه الخيارات وفقا لخطة الحوافز الشاملة للشركة والتي تمت الموافقة عليها من قبل مساهمي الشركة وصرف تسكس فينشر إكسهانج.
تمتلك العلوم حاليا 45،636،555 سهم عادي للشركة و 8،489،451 مذكرة شراء أسهم مشتركة تمثل ما يقرب من 53٪ من األسهم العادية المصدرة وغير المسددة للشركة على أساس مخفف جزئيا) على افتراض الممارسة الكاملة للمذكرات (.
تمتلك هرتيل حاليا 14،600 سهم عادي للشركة تمثل أقل من 1٪ من األسهم العادية المصدرة وغير المسددة للشركة وليس لها أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في األوراق المالية للشركة أو أي حق أو نية للحصول على مثل هذه الحصص باستثناء وفقا لممارسة الخيارات المشار إليها أعلاه.
لاغاس و كلوكي حاليا أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأوراق المالية للشركة، أو أي حق أو نية للحصول على هذه الفائدة إلا وفقا لممارسة الخيارات المشار إليها أعلاه.
إن تقديم العلوم لأنشطة علاقات المستثمرين إلى الشركة، وتعيين لاغاس كمستشار للعلاقات مع المستثمرين، ومنح الخيارات يظل خاضعا للقبول التنظيمي للطلبات المودعة لدى بورصة تسكس فينشر.
تعمل شركة إميرالد في المقام الأول من خلال شركة إميرالد هيلث بوتانيكالز Inc. ("بوتانيكالز")، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة ومنتج مرخص بموجب لوائح الحصول على القنب للأغراض الطبية (أسمبر). وتؤذن النباتات لإنتاج وبيع كل من الزهور الطبية القنب المجففة والزيوت الطبية القنب في كندا. وتدير النباتات حاليا منشأة داخلية في فيكتوريا بكولومبيا البريطانية مع خطط للتوسع في عقار مساحتها 32 فدانا في مترو فانكوفر ومشروع مشترك مع مزارع القرى التي تستخدم 25 فدانا من مجمع البيوت المحمية في دلتا بك. النباتات هي واحدة من أكثر المنتجين المرخصين طبيا تركز كندا، مع فريق من الإدارة المؤهلة تأهيلا عاليا من ذوي الخبرة في اكتشاف الأدوية الصيدلانية والتنمية والتوزيع. رؤية الزمرد هي أن تكون الشركة الرائدة في مجال منتجات القنب من خلال قدراتها الإنتاجية، وعلم الوراثة الملكية والملكية الفكرية، والمنتجات ذات القيمة المضافة والعلامات التجارية، وتجربة العملاء رائعة.
يرجى زيارة emeraldhealth. ca/ لمزيد من المعلومات.
"لا تتقبل بورصة تسكس فينشر إكسهانج أو مزود خدمات التنظيم (كما هو محدد في سياسات بورصة تسكس فينشر) المسؤولية عن كفاية أو دقة هذا الإصدار".

No comments:

Post a Comment